الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

MONEY MONSTER

يعرض هذا الاسبوع اعتبارا من الخميس 26 مايو اربعة افلام جديدة في سينمات مولي المنصور والنخيل منها فيلمين عربين وفيلمين اميركين. الفلمان العربيان هما “هيبتا” الذي حقق اكثر من 22 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري و”3000 ليلة” الاردني الفلسطيني القطري الاماراتي المشترك الذي حاز العديد من الجوائز السينمائية يالاضافة الى الفيلم المنتظر “وواركرافت” وفيلم كلوني وروبرتس “وحش المال”.

1 – هيبتا

فيلم مصري مدته 120 دقيقة من اخراج هادي الباجوري وبطولة ماجد الكدواني وعمرو يوسف وياسمين رئيس ,,,يقرر الدكتور شكري مختار (ماجد الكدواني) اختصاصي علم النفس أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة باﻹجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.


2 – 3000 ليلة

فيلم اردني فلسطيني قطري اماراتي مشترك مدته 103 دقيقة من اخراج مي المصري وبطولة ميساء عبدالهادي ونادرة عمران و كريم صالح ,, ليال مدرسة فلسطينية، تقع ضحية للاعتقال بعد ان لفقت لها قوات الاحتلال الاسرائيلي تهمة لم ترتكبها، وتودع في إحدى سجون النساء باسرائيل، ويُمارس عليها ضغوط عديدة حتى تصير جاسوسة على زميلاتها الفلسطينيات، وتزداد الأعباء أكثر مع وضعها لوليدها في السجن.


3 – الحرب ( WARCRAFT )

فيلم اميركي مدته 123 دقيقة من اخراج دانكن جونز وبطولة ترافيس فيميل و دومنيك كوبر وبو لا باتون في إطار من الفانتازيا والمغامرات الخيالية يقدم الفيلم الملحمة الأسطورية التي قيلت عن الصراع المرير بين البشر والأورك في عالم آزيروث، متناولًا من خلال الأحداث كل جوانب الصراع الذي شهد اتحادهم لمواجهة الخطر القادم الذي يهدد بقاؤهم على سطح الأرض.


4 – وحش المال ( MONEY MONSTER )


فيلم اميركي مدته 98 دقيقة من اخراج جودي فوستر وبطولة جورج كلوني وجاك أوكونيل وجوليا روبرتس و دومنيك ويست. يخسر أحد المستثمرين كل ثروته في البورصة، فيقوم بتهديد أحد المذيعين على الهواء مباشرًة من أجل تحقيق هدفه برفع سعر أسهم شركاته بمقدار 24.5 نقطة قبل غلق جلسات التداول في بورصة وول ستريت، لذا تحاول قوات الشرطة التعامل مع الموقف بغاية الحرص سعيًا لتحرير الرهينة وتهدئة الأمور.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …