الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

angry birds

بدأ هذا اليوم وفي سينمات مولي المنصور والنخيل عرض فلمين جديدين هما فيلم رسوم متحركة شهير وفيلم تشويق اميركي.

الطيور الغاضبة ( Angry birds )

فيلم رسوم متحركة فنلندي اميركي مدته 97 دقيقة من اخراج كلاي كايتس و فرغال رايلي تدور أحداث القصة حول أربعة من الطيور الغاضبة (ريد)، (تشك)، (بومب)، و(ماتيلدا)، تبلغهم معلومات باحتمالية قدوم مجموعة من الخنازير إلى جنتهم الصغيرة الجميلة، ولكن الخنازير لا تستهدف العيش معهم في سلام بل تريد تدمير جنتهم التي لطالما استمتعوا بها، وعلى الطيور الغاضبة الاتحاد سويًا في فريق واحد ضد خطط الخنازير الشريرة.الفيلم يعرض بنسختين مترجمة ثري دي ومدبلجة للعربية.

مصطلح الحياة (Term Life )

فيلم اميركي مدته 93 دقيقة من اخراج بيتر بلنغسلي وبطولة هيلي ستاينفيلد و جون فافرو فينيس فوغان تدور أحداث الفيلم حول رجل يسعى للبقاء على قيد الحياة أطول مدة ممكنة، حيث تطارده مجموعة من الأشخاص يرغبون في الحصول على التأمين الخاص بحياته، ولكنه يسعى للصمود أمامهم من أجل توفير المال والإنفاق على ابنته المغتربة والبعيدة عنه.

فيما تستمر الافلام التالية في العرض.

كابتن اميركا : الحرب الاهلية ( Captain America:Civil War ) :


فيلم اميركي مدته 146 دقيقة من اخراج جو روسو وانتوني روسو وبطولة كريس إيفانز و روبرت داوني جونيور و انتونى ماكى و سكارليت جوهانسون. بعد الخسائر البشرية التي خلفتها معارك المنتقمون مع الأشرار، تتنبى الأمم المتحدة قرار بجعل عمل الأبطال الخارقين تحت سيطرتها وتطلب منهم تسجيل أسمائهم. هذا القرار يؤدي إلى إنقسام فرقة المنتقمون بين مؤيد ومعارض وتتطور الأحداث إلى صراع داخلي بينهم.

انهاء ( Take Down ):

فيلم اميركي مدته 90 دقيقة من اخراج جيم جليسبي وبطولة إليوت نايت و فويبي تونكين و جيريمي سمبتر . تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأبناء المتهورين لمجموعة من الآباء الأثرياء، حيث يتواجد هؤلاء الشباب في مخيم بإحدى الجُزر، مُعتمدين على المهارات الأساسية للبقاء على قيد الحياة، التي تعلموها من قبل وإعتمادًا على تحملهم للمسئولية، ثم يتعرض رواد المعسكر للاحتجاز من طرف مجموعة من المجرمين ويصبحوا رهائن لدى تلك العصابة مقابل بليون دولار.

الصياد: حرب الشتاء ( The Huntsman : Winter war ) :

فيلم اميركي مدته 114 دقيقة بتقنية الثري دي من اخراج سيدريك نيكولاس ترويان وبطولة كريس همسوورث جسيكا تشاستين وشارليز ثيرون و تدور أحداث الفيلم حول الحرب المستمرة بين الخير والشر، حيث تعود ملكة الشر (رافينا) وتساعدها شقيقتها (فريا) على العودة من جديد لمواجهة ملكة الثلج، بعدما قضت (فريا) عقود من الزمن محبوسة في قصر جليدي، يساعد (الصياد) ملكة الثلج على مواجهة قوى الشر القادمة من رافينا وفريا.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …