الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

2O3lRiC8bsPeNvcFJiTIEvvSttU

بدأت دور السينما في مولي المنصور والنخيل اعتبارا من يوم الخميس الماضي بعرض ثلاثة افلام جديدة بينها فيلم المخرج الكبير محمد خان الاخير والفيلم الضخم المنتظر كابتن اميركا وهذه الافلام هي :-

كابتن اميركا : الحرب الاهلية ( Captain America:Civil War ) :


فيلم اميركي مدته 146 دقيقة من اخراج جو روسو وانتوني روسو وبطولة كريس إيفانز و روبرت داوني جونيور و انتونى ماكى و سكارليت جوهانسون. بعد الخسائر البشرية التي خلفتها معارك المنتقمون مع الأشرار، تتنبى الأمم المتحدة قرار بجعل عمل الأبطال الخارقين تحت سيطرتها وتطلب منهم تسجيل أسمائهم. هذا القرار يؤدي إلى إنقسام فرقة المنتقمون بين مؤيد ومعارض وتتطور الأحداث إلى صراع داخلي بينهم.


قبل زحمة الصيف :


فيلم مصري مدته 90 دقيقة من اخراج المخرج الكبير محمد خان وبطولة هنا شيحة وماجد الكدواني وتدور الاحداث في في قرية سياحية تقع في الساحل الشمالي، يقرر الدكتور يحيى قضاء العطلة مع زوجته ماجدة قبل ازدحام القرية والساحل بأكمله بالمصيفين مع وصول فصل الصيف إلى ذروته، وهناك يتعرف كلاهما على مترجمة شابة مطلقة حديثًا وأم لولدين تدعى هالة، وتتبدل أحوال العطلة الصيفية من حال لحال منذ ذلك الوقت.


انهاء ( Take Down ):


فيلم اميركي مدته 90 دقيقة من اخراج جيم جليسبي وبطولة إليوت نايت و فويبي تونكين و جيريمي سمبتر . تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأبناء المتهورين لمجموعة من الآباء الأثرياء، حيث يتواجد هؤلاء الشباب في مخيم بإحدى الجُزر، مُعتمدين على المهارات الأساسية للبقاء على قيد الحياة، التي تعلموها من قبل وإعتمادًا على تحملهم للمسئولية، ثم يتعرض رواد المعسكر للاحتجاز من طرف مجموعة من المجرمين ويصبحوا رهائن لدى تلك العصابة مقابل بليون دولار.

 

شاهد أيضاً

6 مشاهير عثروا على أشباههم – لكن أي واحد هو الحقيقي؟

الإلتقاء بشبيهك في مكان ما في العالم هي بالفعل تجربة سيريالية جداً، ولكن بمجرد التفكير …