الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

10 clover

تعرض سينماات مولي المنصور والنخيل اعتبارا من اليوم الخميس فيلمين جديدين يجمعان بين التشويق والمغامرة واحد اميركي والاخر انتاج مشترك بين اميركا وبريطانيا والمانيا وهذان الفيلمان هما:

Eddie the Eagle


فيلم بريطاني اميركي الماني مدته 106 دقيقة من اخراج ديكستر فليتشر وبطولة تارون ايغرتن وهيو جاكمان وتوم كوستيللو تدور أحداث الفيلم حول إدي إدواردز الملقب ب(إدي النسر) وهو أشهر المتزلجين الإنجليز، في تناول لأهم التحديات والمواجهات الصعبة التي مر بها خلال تاريخه الرياضي، حيث يركز العمل على أخلاقياته وروحه الرياضية وتصميمه على خوض كافة التحديات دون يأس، وتزداد ثقة إدي بنفسه مع وجود مدرب وجمهور كبير من المشجعين الداعمين والمحبين له خلال مشاركته في بطولة الألعاب الأوليمبية عام 1988.


10 Cloverfield Lane


فيلم اميركي مدته 103 دقائق من اخراج دان تراشنبرغ وبطولة جون غودمان وماري اليزابيث وينستيد وجون غالانغر تتعرض شابة لحادث سيارة تستيقظ منه لتجد نفسها داخل قبو منزل مع شخص غريب عنها، ويخبرها هذا الشخص بحدوث هجمات كيماوية وأنه قد أنقذ حياتها من موت محتوم بعد أن دمّر هذا الهجوم الحياة المعتادة التي تألفها وأصبحت المنازل غير قابلة للإقامة بداخلها، تشك الفتاة في كلامه وتقرر الهروب من القبو والتأكد من صحة كلامه بنفسها.

كما يستمر عرض الأفلام التالية:

Batman vs Superman


فيلم اميركي مدته 151 دقيقة من اخراج زاك شنايدر وبطولة بن افليك و هنري كافيل و ايمي ادمز. بعد أحداث رجل من حديد، يسافر باتمان إلى متروبوليس لمواجهة سوبرمان، خوفا من ما قد يحدث لو بقيت أفعال الأخير دون رادع. وفي نفس الوقت يظهر تهديد آخر على هيئة مخلوق مدمر “دومسداي“، صنع من جثت الجنرال زود من قبل الشاب ليكس لوثر، سرعان ما يهدد البشرية أكثر من أي شئ آخر. من أجل إيقاف ليكس ومخلوقه من تدمير كل شيء، على باتمان وسوبرمان وضع خلافاتهما جانباً، والانضمام إلى ناس آخرين مثل ويندر وومان لمحاربة أعدائهم الحقيقين.

My Big Fat Greek Wedding 2


فيلم اميركي مدته 94 دقيقة من اخراج كيرك جونز وبطولة نيا فاردالوس و جون كوربت ومايكل قسطنطين بعد ثلاثة عشر عامًا من أحداث الفيلم الأول التي انتهت بزواج السيدة (تولا بورتوكالس) ذات الجذور اليونانية من الأمريكي (إيان ميلر)، يواجه الزوجان هذه المرة مشاكل في التعامل مع ابنتهما المراهقة باريس، وتزداد المشاكل مع دخول الابنة في علاقة عاطفية مما يمهد لزيجة جديدة على نفس شاكلة زيجة تولا وإيان.
London Has Fallen

فيلم اميركي بريطاني بلغاري مدته 99 دقيقة من إخراج “باباك ناجفي” وكتابة كريتون روثنبيرجر وكاترين بينيديكت, من بطولة جيرارد بتلر, آرون إيكهارت ومورجان فريمان. في الفيلم يكتشف أحد أفراد حماية الرئيس الأمريكي مؤامرة لأغتيال قادة العالم أثناء حضورهم اجتماع مهم في لندن.

 

Deadpool

فيلم أمريكي مدته 109 دقيقة من إخراج تيم ميلروسيناريو ريت ريزه و بول ويرنك وبطولة رايان رينولدز و مورينا باكارين و إد سكراين و تي جاي ميلر. قصته تتبع المرتزقة ويد ويلسون، الذي يتعرض إلى تجربة تتركه مشوهاً وتمنحه قدرات خارقة، فيقرر أن يلاحق الناس الذين حاولوا تدمير حياته.

12923307_1091821284190386_6599840792758807927_n 1891237_1091821297523718_2247435271008945543_n

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …