الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

trespass-against-us

يبدأ اعتبارا من اليوم الثالث والعشرين من شباط عرض افلام جديدة في بغداد في مولي المنصور والنخيل بينها فيلم كارتون وأحدث افلام سكوت ادكنز نجم الاكشن المعروف ببويكا بالاضافة الى استمرار عرض افلام (rings – xXx – Lego batman movie – john wick 2 – القرموطي – split – fist fight )

 

A Dog’s Purpose


فيلم اميركي مدته 100 دقيقة من اخراج لاس هالستروم وبطولة جوش غلد ودنيس كوايد ,,, تدور أحداث الفيلم حول كلب يسعى إلى اكتشاف هدفه وغايته من الحياة عبر حيواته المتعددة مع مالكيه المختلفين.


Trespass Against Us


فيلم بريطاني مدته 999 دقيقة من اخراج ادم سميث وبطولة مايكل فاسبندر وبرندان غليسن ,, يعرض الفيلم قصة عائلة (كاتلر) عبر ثلاثة أجيال، والتي يعيش أفرادها خارجون عن القانون بزاويتهم الخاصة في إحدى أغنى بقاع الريف البريطاني. ولكن تشاد كاتلر (مايكل فاسبندر) – الوريث الوحيد لوالده المجرم كولبي (بريندان جليسون) – يحاول أن يخالف طريق عائلته الإجرامي والعثور على حياته الشريفة.


Eliminators


فيلم بريطاني اميركي مشترك مدته 944 دقيقة من اخراج جيمس نان وبطولة سكوت ادكنز و جيمس كوزمو ,,, يقوم عميل فيدرالي أمريكي سابق بالتخلي عن الحماية التي يوفرها له برنامج حماية الشهود ويخرج من مكان اختبائه في العاصمة البريطانية لندن عندما تتم مهاجمة منزله في لندن عن طريق الخطأ نتيجة خطأ في العنوان، ويحاول النجاة هو وابنته من قاتل مأجور بالغ الخطورة.


Ballerina


كارتون فرنسي كندي مدته 899 دقيقة من اخراج اريك سامر واريك وارن ,,, تدور أحداث الفيلم في (باريس) عام 1879، حيث فتاة يتيمة تحلم بأن تصبح راقصة باليه وتهرب من مدينة (بريتاني) الريفية إلى باريس، آملة أن تتحول لشخص أفضل وتتبوأ مكانها كتلميذة في مسرح الأوبرا الكبير

 

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …