الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

zoe-kazan-in-the-monster-2016

بدأ اعتبارا من البارحة الخميس الخامس من كانون الثاني في سينمات مولي المنصور والنخيل عرض ثلاثة افلام جديدة منوعه فيما يستمر عرض افلام (Office Christmas Party –– Mona –– Passengers – Sing – Assassin’s Creed – La La Land – within )

 

The Great Wall


فيلم اميركي صيني مدته 104 دقيقة من اخراج ييمو زهانغ وبطولة مات ديمون وبيدرو باسكال ووليام ديفو. خلال الفترة التي حكمت فيها سلالة سونج اﻷراضي الصينية، تتكشف العديد من اﻷسرار التي تحيط بناء سور الصين العظيم، خاصة بعد أن يصير ويليام جارين وبيرو توفار في قبضة مجموعة من العسكريين الصينيين الذين يقومون بالتحضير ضد عملية غزو عارمة ضد السور تقع مرة واحدة كل ستين عامًا.


The Founder

https://www.youtube.com/watch?v=afbv8cy9jts
فيلم اميركي مدته 1155 دقيقة من اخراج جون لي هاتكوك وبطولة مايكل كيتون ونيك اوفرمان. يستعرض الفيلم سيرة رجل اﻷعمال اﻷمريكي (راي كروك) مؤسس سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة، حيث يستعرض رحلته مع إنشاء هذه المؤسسة حتى بلغ بها نجاحها الكبير لتصير اليوم هى أكبر سلسلة لمطاعم الوجبات السريعة على مستوى العالم.


The Monster

https://www.youtube.com/watch?v=tbyCUdzR87Y
فيلم اميركي مدته 911 دقيقة من اخراج بريان برتينو وبطولة زو كازان و ايلا بالنتين ,,,كاثي سيدة مدخنة ومدمنة على معاقرة المشروبات الكحولية، وأم لفتاة مراهقة تدعى ليزي، وتعيشان معًا منذ أن هجرهما اﻷب، وتقوم كاثي في يوم من اﻷيام بتوصيل ليزي لكي ترى والدها، وتتخذ طريقًا مهجورًا في ليلة ماطرة، وعليهما اﻵن أن يواجهها وحشًا مهولًا….

شاهد أيضاً

صور | أبطال سلسلة أفلام Home Alone .. كيف أصبحوا بعد 25 عام؟

سلسلة أفلام Home Alone هي واحدة من أفضل الأعمال السينمائية على الإطلاق وأعتقد من الصعب …