الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

the-edge-of-seventeen

يبدأ اعتباراً من اليوم الخميس الاول من كانون الاول في سينمات مولي المنصور والنخيل عرض ثلاثة افلام اميركية جديدة بينها الجزء الجديد من سلسة الرعب الشهيرة Underworld: Blood Wars فيما يستمر عرض افلام ( لف ودوران Doctor Strange – Trolls– Hacksaw Ridge – Fantastic Beasts  – Arrival – dear zindagi – Allied )

 

Underworld: Blood Wars

مدته 91 دقيقة من اخراج آنا فورستر وبطولة كيت بيكينسيل وثيو جيمس. يتمكن مصاصو الدماء من استعادة القوات الأصلية لخلق أنواع جديدة من الكائنات النصف مخلًّقة بواسطة (اليكساندر كورفينوس)، أما عن (مايكل)، فهو يستعيد ذكرياته باحثًا عن (سيلين) وابنته في محاولة لخلق من التعايش بين البشر والمخلوقات الجديدة في سلام من جديد.

 

The Edge of Seventeen


مدته 104 دقيقة من اخراج كيلي فريمون كريغ وبطولة هايلي ستاينفيلد و بليك جينر. الجميع يعلم أن النمو صعب بما يصحبه من تغيرات تطرأ على شخصية المرء، والحياة لم تكن أسهل بالنسبة لطالبة المدرسة الثانوية جونيور نادين (هالي ستانفيلد)، والتي أمست بالفعل في ذروة حماقتها حينما بدأ شقيقها الأكبر داريان (بليك جينر) مواعدة صديقتها المفضلة كريستا (هالي لو ريتشاردسون).

 

Man Down


مدته 92 دقيقة من اخراج ديتو مونتيال وبطولة شيا لابوف و جاي كيرتني وغاري اولدمان. تدور احداث الفيلم بعد وقوع حادث مروع لفرقة من الجنود الأمريكيين، حيث يقوم جندي البحرية الأمريكية السابق (جابرييل درامر)، بالبحث بكل استماتة عن مكان تواجد ابنه، ويكون برفقته أثناء البحث أحد الناجين وأقرب صديق لابنه

 

 

 

شاهد أيضاً

my-cousin-rachel

جديد أعلانات الأفلام الأجنبية