الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

inferno

يبدأ اعتبارا من اليوم الخميس 13 تشرين الاول في بغداد في دور سينما مولي المنصور والنخيل عرض ثلاثة افلام اكشن جديدة بينها اخر افلام الفنان “توم هانكس” واخر افلام نجم جيمس بوند السابق “بيرس بروسنان” فيما يتواصل عرض افلام ( لف ودوران – عشان خارجين – Storks – Mechanic2 – Miss Peregrine’s Home for Peculiar Children – Room – Havenhurst – Deepwater Horizon )

 

The Duel

من اخراج كيران دارسي سميث وبطولة بندكت صامويل ووودي هارلسون و ليام همسوورث. تدور أحداث الفيلم عن حارس جوّال من (تكساس)، يقوم بالتحقيق في سلسلة من الوفيات غير المُبررة بمدينة تُدعى (هيلينا).

 

Inferno

من اخراج رون هوارد وبطولة توم هانكس وفيليسيتي جونز وبن فوستر. يستيقظ (روبرت لانجدون) بغرفة مستشفي في (فلورنسا) بـ(إيطاليا)، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أيًا مما حدث، حتي في الأيام الأخيرة الماضية. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل فجأة يجد نفسه هدفًا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه.. بمعاونة الطبيبة (سينا بروكس) وبقدرة لانجدون على التعامل مع الرموز، يحاول الهرب، كما يحاول حل هذا اللغز، والذي يُعد أعقد الألغاز التي واجهته في حياته على الإطلاق.

 

I.T

من اخراج جون مور وبطولة بيرس بروسنان وجاسون باري. (مايك ريجان) يمتلك كل ما يرغب به، عائلة جميلة ومنزل مُجهز على أعلى مستوى، ولكن شركته التي يملكها على حافة رحلة تغيير قد تدوم للأبد، وهذا بعد أن تسوء علاقته مع أقرب مستشاريه بصورة كبيرة.. كما صارت ابنته المراهقة وعائلته هدفًا للهجوم من خلال سائر وسائل التكنولوجيا الموجودة في حياتهم.

 

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …