الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

Joseph Gordon-Levitt in Snowden

تبدأ دور سينما مولي المنصور والنخيل اعتبارا من اليوم الخميس 15 سبتمبر/أيلول عرض ثلاثة أفلام جديدة من بينها أحدث أعمال المخرج الاميركي الكبير أوليفر ستون «SNOWDEN» فيما يتواصل عرض «عشان خارجين» و«Sucied Squad» و«Sully» و«Skiptrace» و«THE MECHANIC 2» و«Ben-Hur» و«BILAL» و«Pete’s Dragon» و«Lights Out».

SNOWDEN


فيلم إثارة وسيرة ذاتية من إخراج أوليفر ستون ومن بطولة جوزيف غوردون-ليفيت وشايلين وودلي وميليسا ليو وزاكري كوينتو وتوم ويلكينسون. إدوارد سنودن موظف سابق في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، يقوم بتسريب آلاف من الوثائق والمستندات الرسمية من وكالة الأمن القومي الأمريكية إلى الصحافة والإنترنت في عام 2013 ، وهو الأمر الذي يحدث جدلًا في وسائل الإعلام، ويغير ثوابت ومبادئ مجال المراقبة والأمان بشكل كبير من بعده.

Blair Witch


فيلم رعب نفسي من اخراج ادم ونغارد وبطولة جيمس الن ماكون و كالي هرنانديز. بعد اكتشافه شريط فيديو يعرض ما يظنه أنه يستعرض تجارب شقيقته المسجلة في غابات الساحرة بلير الشيطانية، يتوجه جيمس برفقة مجموعة من أصدقائه إلى الغابة بحثًا عن أخته المفقودة.

Bridget Jones’s Baby


فيلم رومانسي-كوميدي من إخراج شارون ماغواير ومن بطولة رينيه زيلويغر وكولين فيرث وباتريك ديمبسي. الفيلم هو الثالث في سلسلة Bridget Jones، ويستكمل مغامرات بريدجت جونز بعد عمر الأربعين.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …