الرئيسية > شكو ماكو > جديد أفلام السينما في العراق (2/11-٢/17)

جديد أفلام السينما في العراق (2/11-٢/17)

pride and prejudice & Z

بدأت دور سينما مولي المنصور والنخيل ابتداءا من يوم الخميس المنصرم عرض ستة افلام جديدة، خمسة اميركية وواحد كندي وهذه الافلام هي :

Pride and Prejudice and Zombies


فيلم اميركي مدته 107 دقيقة من اخراج بير ستيرز وبطولة ليلي جيمس وسام رايلي وجاك هستون مستوحى من رواية جين أوستن الشهيرة (كبرياء وتحامل)، تدور أحداث الفيلم في المجتمع البريطاني الأرستقراطي خلال القرن التاسع عشر حول شاب وفتاة وقصة الحب التي جمعتهما معًا، لكن مع اختلاف الفوارق الاجتماعية بينهما، يصير ارتباطهما أمرًا صعبًا لتحامل المجتمع عليهما، وتزداد الأمور تعقيدًا مع اضطرارهما لمواجهة لجيش كامل من الموتى الأحياء.

Beeba Boys

فيلم كندي مدته 103 دقائق من اخراج ديبا مهتا وبطولة رانديب هودا وعلي مؤمن وسارة الان تدور أحداث الفلم حول (جيت جوهار) المجرم العنيف ، سريع الملاحظة ، المنتمي إلى السيخ ، والفخور بذلك ، يدير عصابة من الرجال المتأنقين ذوي الكاريزما العالية ، ولكن في نفس الوقت رجال لا ترحم ، الذين ينوون الاستيلاء على سوق المخدرات والسلاح في (فانكوفر).

The Choice

فيلم اميركي مدته 111 دقيقة من اخراج روس كاتز وبطولة بنجامين والكر و تيريزا بالمر و والكسندرا داداريا تدور أحداث الفيلم حول ترافيس باكر (بنجامين وكر)، وجابي هولاند (تيريزا بالمر) اللذين يتقابلان لأول مرة كجيران في بلدة ساحلية صغيرة، وينتهي بهما الحال في علاقة رومانسية جميلة، مما يؤدي بهما إلى رحلة كان من غير الممكن توقعها.

How to Be Single

فيلم اميركي مدته 110 دقيقة من اخراج كريستيان ديتر وبطولة داكوتا جونسن و وريبيل ولسن و ليزلي مان يعتقد البعض بوجود طريقة صحيحة لتكون عازبًا وطريقة أخرى خاطئة لتكون عازبًا في مدينة (نيويورك) المليئة بوحيدي القلوب الذين يسعون للوصول إلى شريك ملائم لهم، سواء كانت علاقة تقوم على الحب، أو مجرد لقاءات ودية، أو شيء في المنتصف. وما بين علاقات برامج الدردشة، أو علاقات الليلة الواحدة، يجب على كل الوحيدين أن يتعلموا كيف يكونون عُزَّابًا بشكل صحيح، حيث أن النوم في مدينة لا تنام تجربة غير مبهجة، وهو ما نشهده مع أليس وروبن ولوسي وميج وتوم ودافيد.

Intruders

فيلم اميركي مدته 90 دقيقة من اخراج ادم شندلر وبطولة روري كولكن و ليتيشيا ليمنز و وجاك كيسي تدور أحداث الفيلم حول امرأة تعيش داخل منزلها وتعاني من حالة الرهاب الاجتماعي وعدم القدرة على الخروج من المنزل ومواجهة المجتمع، يتعرض منزل (آنا)
للهجوم من قبل مجموعة متطفلين يحاولون سرقتها والتعدي عليها، لا تستطيع آنا الهروب من المنزل لحالتها وفي نفس الوقت تقرر مواجهة المعتدين والدفاع عن نفسها ومنزلها.

Janet got a gun

فيلم اميركي مدته 98 دقيقة من اخراج غافن اوكونور وبطولة ناتالي بورتمان و جويل اغرتن و ايوان ماكريغر وتدور احداثه حول امراة تطلب من حبيبها السابق مساعدتها لانقاد زوجها الخارج عن القانون من عصابة تحاول قتله

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …