الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > جدة تذبح حفيدتها الرضيعة بمنشار كهربائي ثم تحاول الانتحار

جدة تذبح حفيدتها الرضيعة بمنشار كهربائي ثم تحاول الانتحار

جدة

لقد قامت جدة قاسية القلب ، وبدون أي مشاعر إنسانية ، من قتل حفيدتها البالغة من العمر 7 أشهر بقطع حنجرتها بمنشار كهربائي ، حتى لا تزعجها ببكائها المتواصل وشقاوتها التي لا تروق لها ، وبعد أن عملت عملتها ، شعرت بما قامت به من جريمة بشعة ، فقررت الجدة البالغة (52 عاماً )، اجهاض حياتها محاولةً الانتحار ، لكنها لم تنجح.

وذكرت صحيفة (نيويورك دايلي نيوز) ،بأن الشرطة في ولاية شيكاغو الأمريكية ، عثرت على طفلة رضيعة مقتولة في منزلها ، وفي حين مداهمة الشرطة للمنزل ، انقذت الشرطة الجدة التي كانت تحاول الانتحار بعد ذبح حفيدتها ، وقد نقلت الجدة إلى المستشفى لتلقي الاسعافات ومن ثم إلى مركز الشرطة حتى يتم التحقيق معها.

ومع التحقيقات ، اعترفت الجدة بحقيقة ذبحها لحفيدها بالمنشار الكهربائي ، لأنها لم تعد تتحمل بكائها ، فحاولت اسكاتها بهذه الطريقة، فقبل أن تقدم على الذبح ، قام بربط قطعة قماش حول  رقبتها  لكنها لم تستطع خنقها ، ولجأت بعد ذلك إلى المنشار الكهربائي لتقطع حلقها.

وبحسب ما نشرته الصحيفة ، بأن الشرطة قامت بالتحقيق مع جيران الجدة ، وقد تحدثوا عنها بكل احترام ، مؤكدين بأن الجدة كانت لطيفة معهم ، ولم تظهر عليها أي سلوكيات تظهر بأنها مختلة عقلياً ، أو تعاني من ضغوط نفسية.

واكدت أحدى الجارات ، بأنها رأت الطفلة الجميلة  قبل وفاتها بساعات قليلة ، في عيادة طبية ، حيث كانت الطفلة المذبوحة تعاني من الانفلونزا .

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …