الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > جثة متحللة يعثر عليها في بئر في المغرب

جثة متحللة يعثر عليها في بئر في المغرب

جثة

عثر بعض العمال على جثة متحللة  خلال عملية تنظيف بئر في ضيعة فلاحيَّة تسمى تعاونيّة السّالمة في منطقة الحاج قدور في ضواحي مكناس من أجل استغلالها في أغراض فلاحيَّة، الثّلاثاء، فبعد العثور على الجثّة المتحلّلة، فقاموا بالاتِّصال بمصالح الدرك الملكي التي ربطت الاتصال بمصالح النيابة العامة في استئنافية مكناس، التي أعطت الأوامر  بإخطار رجال المطافئ الذين تمكنوا من انتشال الجثة التي كانت في حالة تحلل متقدمة.
وتفيد المعطيات الأولية بأن الجثة تعود لشاب في عقده الثالث.
وسمحت مصالح الدرك لشخص ينحدر من أسرة في المنطقة -كانت أعلنت قبل حوالي سنة عن اختفاء ابنها عن الأنظار في ظروف غامضة- بمعاينة الجثة والتعرف عليها، غير أن تحلل الجثة واختفاء معالمها صعّب هذه المهمة، إلا أن الأسرة تعّرفت على الشاب من خلال الثياب التي يرتديها ليلة اختفائه، وتعرض في تلك الليلة لاعتداء وتوارى بعد ذلك عن الأنظار، وهو ما جعل زوجته تتقدم بشكاية إلى النيابة العامة باستئنافية مكناس والتي أمرت بدورها  بفتح تحقيق في الموضوع ومتابعة المتهمين في حالة سراح.

وكانت الجلسة الثانية من التحقيق في هذه القضية قد عقدت أول أمس الثلاثاء الذي تزامن مع يوم العثور على هذه الجثة، التي تفيد المؤشرات الأولية إلى أنها تخص المختفي وهو ما ستؤكده أو تنفيه نتائج تحاليل الحمض النووي للضحية.
وقد أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة من أجل معرفة أسباب الوفاة وأخذ عينة من لعاب أحد أفراد الأسرة المذكورة من أجل إحالتها على المختبر العلمي لمقارنتها مع نتائج تحاليل الحمض النووي للضحية.

وتم نقل  الجثة  إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بمدينة سطات من أجل إجراء تشريح  طبي يكشف  مختلف الأسباب  الكامنة وراء الوفاة .

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *