الرئيسية > اخبار مختارة > جانيت جاكسون تعتنق الإسلام لتتزوَّج المليونير القطري

جانيت جاكسون تعتنق الإسلام لتتزوَّج المليونير القطري

يتمنى كل من النجمة الأميركية جانيت جاكسون والمليونير القطري وسام المانع الزواج خلال عام 2013 في قطر موطن الأخير، وأكد المؤلف التركي عدنان أوكطار المعروف باسم هارون يحيي، أن زواج جانيت ووسام سيكون على الطريقة الإسلامية، مشيراً إلى أنها اعتنقت الإسلام سراً مثل أخيها الراحل مايكل جاكسون لكنها فضلت عدم الكشف عن الأمر.

ووفقًا لمصدر رفض ذكر اسمه، فحفل زفاف جانيت جاكسون التي تكبر وسام المانع بحوالي عشر سنوات، سيكون من أكبر حفلات الزفاف التي قد تقام في التايخ، وقال لمجلة “National Enquirer” : “لقد حددا نهاية عام 2013 لإقامة حفل الزفاف، لكنهما مازالا يعملان على التفاصيل وسيحددان الموعد الأكيد للحفل قريباً”.
كما أكد المصدر أن وسام المانع يريد أن يجعل زفافه على جانيت جاكسون أسطورياً، وقرر إهداء كل ضيوفه المقرر أن يصل عددهم إلى 500 شخص، ساعة “رولكس” بقيمة 10 آلاف دولاراً، ووضع ميزانية قيمتها 3 مليون دولار لإجراءات نقل الضيوف إلى قطر.
علاقة المانع وجانيت بدأت في ديسمبر عام 2009 بعد تقديم الأخيرة حفل في الشرق الاوسط، لكن علاقتهما الغرامية بدأت في صيف 2010، علماً بأن وسام تقدم لخطوبة جانيت العام الماضي واهداها خاتماً من الماس يبلغ وزنه 15 قيراطاً.
المانع المعروف بعلاقاته الواسعة في عالمي العقارات والإعلام، كان يخطط للزواج من جانيت جاكسون عام 2011 لكنه فضل الانتظار ليتمكن من التخطيط الجيد للاحتفال الذي قد يكلفه 20 مليون دولاراً.
وعن فرق العمر بينها وبين سام المانع والذي يصل إلى عشر سنوات، قالت جانيت: “علمتني والدتي أن العمر مجرد أرقام، وأنا وأخواتي لا نخجل من الإعتراف بأعمارنا، لأنها تعبر عن الطريقة التي نفكر بها، وعن كيفية تعاملنا مع أنفسنا”.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *