الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > جالكسي اس5 سيطلق في أواخر فبراير القادم

جالكسي اس5 سيطلق في أواخر فبراير القادم

1

بالنظر إلى أن دورة حياة الهاتف الرائد الحالي جالكسي اس4 شارفت على إتمام السنة، فنحن على وشك إستقبال دورة حياة جديدة في المستقبل القريب. وقد سمعنا الكثير من الإشاعات حول الهاتف الرائد القادم جالكسي اس5 طيلة الفترة الماضية، وآخر هذه الإشاعات تأتينا من نائب رئيس شركة سامسونج ورئيس إستراتيجية التصميم في الشركة السيد Dong-hoon Chang.

وبينما كان يحتفل بحفلة رأس السنة في فندق Shilla Hotel بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول، أجاب السيد Dong-hoon Chang عن بعض الأسئلة المتعلقة بالهاتف الرائد القادم Galaxy S5. وصرح السيد Dong-hoon Chang بأن شركة سامسونج تخطط للإعلان عن Galaxy S5 في معرض MWC 2014 المقرر عقده في شهر فبراير القادم. للآسف، هذه هي جل المعلومات التي كشف عنها السيد Dong-hoon Chang حول الهاتف الرائد المقبل Galaxy S5.

وينبغي الإشارة إلى أن موقع iNews24 الذي كان وراء إستجواب السيد Dong-hoon Chang أكد في تقريره أن هذا الأخير أكد بأن Galaxy S5 ما هو إلا إسم مؤقت، لذلك فهناك إحتمال أن يتم الكشف عن Galaxy S5 تحت إسم جديد مختلف كليا على الرغم من أن Galaxy S5 هو الإسم الأوفر حظا ليكون بمثابة العلامة التجارية للهاتف الرائد القادم من الشركة الكورية.

وبالعودة إلى التسريبات والإشاعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy S5 مع شاشة 5.25 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos بمعمارية 64bit، ذاكرة عشوائية أدناها 3GB. ولقد رأينا العديد من التصاميم التخيلية لـ Galaxy S5 من قبل بعض عشاق شركة سامسونج، ولكن ليست هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان أي منها يشبه الجهاز الحقيقي.

معرض MWC 2014 سيتم عقده في أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، لذلك فنحن لسنا بعيدين جدا عن معرفة ما إذا كان سيتم الإعلان عن Galaxy S5 هناك أم لا. حتى ذلك الحين، فمن المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن بعض المنتجات الجديدة في معرض CES 2014 المقرر عقده في الأسبوع المقبل بمدينة Las Vegas الامريكية.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *