الرئيسية > اخبار الفن > جاستن بيبر يمثل أمام محكمة ميامي في الخامس من مايو القادم

جاستن بيبر يمثل أمام محكمة ميامي في الخامس من مايو القادم

جاستن-بيبر

حدد قاض بميامى يوم الخامس من مايو موعدا لمحاكمة مغنى البوب الكندى جاستن بيبر الذى يواجه تهمة القيادة تحت تأثير الخمر، ومقاومة السلطات، والسير برخصة قيادة منتهية، بعدما ألقت الشرطة القبض عليه وهو يتسابق بالسيارة فى ميامى بيتش.

ونفى بيبر الذى أكمل عامه العشرين فى الأول من مارس الجارى هذه الاتهامات، ولم يحضر بيبر الجلسة التى عقدت أمس الثلاثاء فى محكمة مقاطعة ميامى-ديد.

وتأجل موعد المحاكمة الذى كان مقررا له الأول من مارس بعدما تجادل محامى بيبر ومؤسسات صحفية فى المحكمة بشأن ما إذا كان يحق لوسائل الإعلام الحصول على لقطات فيديو للمغنى عندما كان محتجزا فى مركز للشرطة فى أعقاب القبض عليه فى 23 يناير.

واعتقلت الشرطة بيبر بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر بعد أن أوقفه ضباط وهو يقود سيارة لامبورجينى صفراء مستأجرة إلى جانب سائق آخر فى سيارة فيرارى حمراء فى الشارع الرئيسى بميامى بيتش.

وقالت الشرطة إن سيارتين رياضيتين من سيارات الدفع الرباعى أغلقتا الطريق لكى يتمكن المغنى من المشاركة فى السباق.

وأضافت الشرطة أن بيبر قاوم الاعتقال فى البداية ووجه السباب لضباط الشرطة وأخبرهم فيما بعد بأنه تعاطى كمية من الكحول وماريوانا مسكر وعقار طبى وصفه له الطبيب.

وأطلق سراح بيبر بكفالة قيمتها 2500 دولار وإذا ما أدين المغنى الشاب فقد يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى ستة أشهر لكن خبراء يتوقعون أن يحصل على عقوبة أخف للتهمة الأولى.

وفى فبراير كان قد اتهم بيبر بالاعتداء على سائق سيارة أجرة فى تورنتو أواخر العام الماضى.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *