الرئيسية > اخبار الفن > جاستن بيبر يصدم معجباته بتغيير “قصة” شعره الشهيرة

جاستن بيبر يصدم معجباته بتغيير “قصة” شعره الشهيرة

صدم المغني الشاب جاستن بيبر معجباته ومعجبيه بقصة شعر قصيرة، استغنى فيها عن خصلاته الطويلة والشهيرة من أجل الظهور أكبر سنا، على حد تعبيره.

ونشر بيبر اليوم الثلاثاء -22 فبراير/شباط 2011 م- صورته على صفحته الشخصية في موقع “تويتر” أثناء تهذيب شعره تحضيرا لتصوير فيديو كليب جديد مع فرقة “راسكال فلاتس”.

كما قال إنه ينوي التبرع بالخصل إلى جمعية خيرية.

واعترف بيبر (16 عاما) إنه كان خائفا نوعا ما من قص شعره، “لكنني بحاجة إلى التغيير “كما قال، وأضاف أن القصة الجديد تعطيه مظهرا “أكثر نضجا”.

واشتهر بيبر بخصل شعره الطويلة التي يقوم بتسريحها إلى الأمام، وذكر في لقاء إعلامي سابق إنها تأخذ من وقته 5 دقائق فقط، إذ يقوم بتجفيف شعره إلى الأمام بعد كل حمام.

وشوهد بيبر مساء أمس وهو يحادث المغنية ريهانا أثناء متابعتها مباريات كرة السلة في لوس أنجلوس ضمت عددا من المشاهير، منهم اللاعب المتقاعد سكوتي ببن.

في سياق آخر، ذكرت صحيفة “بوب إيتر” أن بيبر طلب من محل مختص ببيع الورود أن يملأ منزل الممثلة والمغنية الشابة سيلينا جوميز (18 عاما) بالورود. وقال صاحب المحل، إن الطلبية الكبيرة جعلته يستهلك جميع أصناف الورود التي يبيعها في المحل، حيث استخدم عددا كبيرا من سيارات النقل لتوصيل الطلبية العطرة إلى مكانها المرجوّ.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *