الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > جاريث بيل : تأقلمي مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي كان صعباً

جاريث بيل : تأقلمي مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي كان صعباً

جاريث-بيل

اعترف نجم ريال مدريد ” جاريث بيل ” بأنه عانى كثيرًا من أجل التأقلم مع أجواء الفريق الملكي بعد الانضمام إلى صفوفه خلال الصيف الماضي خاصة وأنه لم يخض الفترة التحضيرية للموسم رفقة زملائه، كما وجه بعض النصائح لزميله الوافد الجديد على الميرنجي “خاميس رودريجيز”.

بيل المتواجد رفقة ناديه في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل التحضير للموسم المقبل قال في تصريحاته “تأقلمي مع الفريق خلال الموسم الماضي كان صعبًا لأنني لم أخض رفقته الفترة التحضيرية. الآن أشعر بأنني أتمرن بشكل جيد، وأتمنى أن يساعدني ذلك على تحقيق أهداف الموسم. عندما تصل إلى الريال لأول مرة تكون الأمور صعبة، لكن مجموعة من اللاعبين يتحدثون الانجليزية، وذلك ساعدني كثيرًا”

ثم أضاف “الانتقال إلى الريال كان تغييرًا كبيرًا جدًا بالنسبة لي، والحقيقة أنني عانيت من أجل ذلك، لكنني أصبحت مرتاحًا جدًا مع مرور الوقت…الكل ساعدني هنا على تخطي تلك المرحلة، وكل شيء على ما يُرام الآن. أطمح للتطور وتقديم مستويات أفضل من الموسم الماضي”

وعن زميله الجديد خاميس رودريجيز “لقد برهن عن كونه لاعبًا كبيرًا، فريال مدريد لا يتعاقد سوى مع أفضل اللاعبين في العالم، وأتمنى أن يلعب رفقتنا بنفس المستوى الذي قدمه في كأس العالم. إنه انتداب كبير بالنسبة لنا. مشاركته؟ ذلك ليس قراري بل قرار المدرب، لكن الأمر لن يكون مختلفًا عن السنوات الماضية، فمن يريد أن يلعب يجب عليه أن يعمل كثيرًا”

ثم وجه له النصح قائلًا “من الطبيعي أن تكون البداية صعبة، لكن يجب أن يعمل على إيجاد مكان للعيش فيه في مدريد ثم التركيز على كرة القدم…شخصيًا، الكل ساعدني هنا، ولا شك أن الأمر سيكون مماثلًا بالنسبة له”

وعن الضغط الذي قد يشعر به لاعبو ريال مدريد خلال الموسم المقبل “لست متأكدًا من أننا سنشعر بضغوط أكبر من الموسم الماضي. الأمور تبدو رائعة عندما تكون أفضل فريق في أوروبا، ولا أعلم إن كان الموسم القادم بضغوط أكبر من السابق، لكنني كجزء من هذا الفريق أريد أن أفوز بكل شيء. جوعنا من أجل الألقاب أكبر من أي فريق آخر، ونريد أن نفوز بدوري الأبطال أكثر من أي فريق آخر”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *