الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > ثمانينية أفنت 14 عاماً من عمرها في القضاء على الذباب

ثمانينية أفنت 14 عاماً من عمرها في القضاء على الذباب

201404280647502

قضت صينية ثمانينية 14 عاماً من عمرها في القضاء على الذباب، فقرابة 1000 حشرة يومياً تقتلها روان تانغ القاطنة في مدينة هانغتشو الصينية، حتى لقبها جيرانها بلقب “اختصاصية قتل الذباب”، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.

وتخصص تانغ نحو 8 ساعات يومياً من وقتها، على مدار أيام الأسبوع السبعة في قتل هذه الحشرات المزعجة، وقدرت تانغ حصادها اليومي الذي 1000 ذبابة مقتولة يومياً، بل أحياناً تجلس بجوار سلة القمامة لمدة ساعتين كل يوم لتتأكد من أن جميع الذباب حُبس داخل السلة بالفعل.

وقالت تانغ إنها تمنت بعد تقاعدها أن تُثمن وقت فراغها الطويل في عمل مفيد لها وللمجتمع المحيط بها، ولاحظت أن الحي الذي تقطن فيه يكثر فيه الذباب والآفات والحشرات الطائرة، فلم تجد سوى هذه المهمة لتنجزها وتنفع بها جيرانها ومحيطها، حسب ما صرحت به تانغ لوسائل الإعلام الصينية.

وأشارت تانغ في مدوناتها اليومية التي تكتبها حول ما تفعله إلى أن “الذباب عدو الناس، لأنه مزعج ومقزز للنفس وناقل للمرض والعدوى والبكتيريا في الهواء”.

وتناولت الصحف الصينية المحلية قصة هذه السيدة التي تقاتل الآفات بطريقة صديقة للبيئة غير مضرة مقارنة بالوسائل التقليدية والحديثة التي تضر بالجهاز التنفسي للبشر والنباتات والحيوانات.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *