الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تييري هنري : بويول إضافة لأي من الأندية الأمريكية

تييري هنري : بويول إضافة لأي من الأندية الأمريكية

تييري هنري
تييري هنري
أكد الدولي الفرنسي السابق تييري هنري مهاجم نيويورك ريد بولز الأمريكي أن جميع الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية ترحب بكارلوس بويول قائد برشلونة الإسباني، للإحتراف فيها، وذلك بعدما أعلن المدافع المخضرم رحيله نهاية الموسم الجاري عن الفريق الكتالوني.
وقال مهاجم أرسنال السابق في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية :” ريد بولز وجميع فرق الدوري الأمريكي سترحب ببويول، فهو رمز كبير، وسيمثل إضافة قوية للرياضة في أمريكا”.
وأضاف هنري :” إذا أراد بويول أن يلعب في أمريكا، فهو سيكون مرحب به من جانب جميع الأندية هنا، وسيكون قدومه شيء رائع للدوري الأمريكي”.
وتابع :” أتمنى أن ينضم اللاعب لريد بولز، لكني أعتقد أنه من الأفضل أن أترك اللاعب يحدد مصيره بنفسه، فهو لاعب ذكي، ويعلم جيدًا ما يريده”.
وأشار هنري الذي زامل بويول في برشلونة، لمدة 3 مواسم، إلى أن المدافع الإسباني يتدرب بقوة كما يظهر في الملعب تمامًا ويعطي كل ما لديه لصالح فريقه.
يذكر أن  بويول قد أعلن أنه سيرحل خارج جدران الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم، بعدما وجد نفسه خلال الفترة الماضية خارج حسابات تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة في التشكيل الأساسي.
وكان المدافع صاحب ال35 عامًا قد أكد أن الإصابات المتكررة أثرت على قوته في الملعب، وأن قدمه لم تعد قادرة على تحمل قوة الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أنه الأن يفاضل بين عدة أندية للرحيل إليها نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *