الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تيفيز : على يوفنتوس تغيير ايقاعه لخطف اللقب باسرع وقت

تيفيز : على يوفنتوس تغيير ايقاعه لخطف اللقب باسرع وقت

تيفيز

وفي تصريحات لقناة سكاي الخاصة، قال الأرجنتيني تيفيز : “لا أعتقد أننا نمر بوقت صعب. لكن علينا تحسين إيقاعنا بعض الشىء وإنهاء البطولة في أسرع وقت”.

وجاءت هذه التصريحات بعد الهزيمة التي الحقت بنادي يوفنتوس على أرضه من قبل فريق فيورنتينا بنتيجة هدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس ايطاليا 2015.

يشار إلى أن يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 58 نقطة بفارق تسع نقاط عن روما الذي تعادل معه بالجولة الأخيرة من البطولة.

ولا يرى تيفيز أن الفريق عليه الاسترخاء برغم فارق النقاط عن روما قائلاً “لسنا مسترخين. علينا تحسين إيقاعنا وإنهاء البطولة. أعتقد أن أمامنا ثلاث أو أربع مباريات مهمة وعلينا إظهار ما لدينا والفوز بلقب البطولة الرابع لنا”.

وعن مواجهة ساسولو الإثنين المقبل بالجولة 26 من الدوري الإيطالي، وصف تيفيز اللقاء بأنه “سيكون صعباً” لأن الفريق ” تحسن بشكل ملحوظ” بالجولات الأخيرة من البطولة.

وقال عن مواجهة بروسيا دورتموند الألماني في 18 مارس(آذار) الجاري بإياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي: “أعتقد أن علينا الذهاب للقاء مسترخين آخذين في اعتبارنا أنه مجرد لقاء بدور الـ16 والمسؤولية التي يفرضها علينا مع العلم إنه ليس نهائي بل مجرد لقاء كرة قدم”.

ويذكر ان يوفنتوس قد تغلب على فريق بروسيا دورتموند في ذهاب دور الـ16 بنتيجة  2-1 مما يسهل على فريق السيدة العجوز المهمة للتأهل الى دور الـ8.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …