الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تيبو كورتوا يشترط على مورينيو اللعب بشكل دائم ومنتظم ليبقى في تشيلسي

تيبو كورتوا يشترط على مورينيو اللعب بشكل دائم ومنتظم ليبقى في تشيلسي

تيبو-كورتوا

اشترط حارس مرمى تشيلسي ” تيبو كورتوا ” – المعار لأتليتكو مدريد – على مدربه البرتغالي ” جوزيه مورينيو ” اللعب بشكل دائم ومنتظم ليبقى في غرب لندن الموسم المقبل ، في إشارة واضحة منه إلى أنه لن يقبل بفكرة الجلوس على مقاعد البدلاء للعملاق التشيكي ” بيتر تشيك ” الذي لم يترك عرينه في ستامفورد بريدج منذ قدومه من رين منتصف العقد الماضي .

الحارس البلجيكي الشاب الذي قاد الأتليتي للفوز بالليجا للمرة الأولى منذ عام 1996 نال جائزة زامورا كأفضل حارس في الدوري الإسباني للعام الثاني على التوالي ، لذا شدد على ضرورة حصوله على وعد من قبل سبيشال وان ، ليكون الحارس رقم واحد بالنسبة للبلوز في الموسم الجديد .

وحين سئل عن صحة التقارير التي أفادت بأن مورينيو ينوي منحه الفرصة ليكون الحارس الأول لأسود غرب لندن على حساب تشيك في المرحلة القادمة ، أجاب ” الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي وما أريد القيام به هو أن ألعب بصفة مستمرة ، وعن تلك التقارير فأنا لست متأكدا حتى الآن عما سيحدث في الموسم المقبل ” .

وأعرب عن سعادته بالفوز بلقب الليجا على حساب العملاقين ريال مدريد وبرشلونة ، بالإضافة إلى الترشح لنهائي دوري أبطال أوروبا ، بقوله ” إنه شعور عظيم أن تكون بطل إسبانيا ولديك مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ، ثم بعد ذلك كأس العالم ، لذا أرى أن هذا التوقيت ليس مناسبا للتفكير في مستقبلي ” .

وختم حديثه ” تشيك هو واحد من أفضل حراس المرمى في العالم ، إنه فاز بالقفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وأنا أحترمه كثيرا على المستوى الشخصي ، وبالنسبة لي ، فعقدي مع تشيلسي ممتد لعامين آخرينن لذا سيتعين علي الانتظار لأرى ماذا سيقررون ” .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *