الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تياكو سيلفا على راذار برشلونة

تياكو سيلفا على راذار برشلونة

 

تياكو سيلفا
تياكو سيلفا

عاد نادي برشلونة الإسباني ليتحرك بقوة من جديد من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب تياجو سيلفا مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني أعادت اهتمامها مجدداً باللاعب الدولي البرازيلي من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي لتدعيم خط دفاع الفريق خلال الموسم المقبل.

و ذكرت الصحيفة الكاتالونية بأن إدارة البرسا تجهز عرضاً بقيمة 50 مليون يورو من أجل تقديمه لنادي العاصمة الفرنسية باريس من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على انتقال لاعب قلب الدفاع المتميز إلى ملعب كامب نو في الفترة المقبلة.

في حين أشارت ” سبورت ” إلى أن المدرب الشاب لويس إنريكي المدير الفني الجديد للبلوجرانا قد أقحم اللاعب البرازيلي المتميز داخل قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم دفاع البرسا في الموسم الجديد و يعمل على خطفه خارج ملعب بارك دي برينس في الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن لاعب قلب الدفاع صاحب ال 29 عاماً كان مطلوباً بقوة أيضاً في البرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، لكن إدارة النادي الباريسي رفضت بيع اللاعب للبرسا نظراً لضعف العرض المالي الذي لم يرتفع حينها عن 45 مليون يورو.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *