الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > تياغو ألكانتارا سيخضع لعملية جراحية في إسبانيا

تياغو ألكانتارا سيخضع لعملية جراحية في إسبانيا

تياغو ألكانتارا

يتوجه اللاعب الإسباني الدولي، تياغو ألكانتارا ، إلى برشلونة غداً الثلاثاء، لإجراء عملية جراحية جديدة، لعلاج الإصابة التي تعرض لها في الركبة اليمنى، والتي أبعدته عن الملاعب منذ مارس (آذار) الماضي.

وكان رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ، كارل هاينز رومنيغه، أكد في وقت سابق أن اللاعب الإسباني سيخضع لإجراء عملية جراحية مرة أخرى في القريب العاجل.

وعاد لاعب وسط الملعب (23 عاماً) للمران مرة أخرى قبل وقت قصير، لتأهيله للعب من جديد بعد إصابته الأولى، إلا أنه عاد ليعاني مجدداً من آلام في أربطة الركبة، التي لم تتماثل للشفاء التام في المرة الماضية.

وتسببت فترة تعافي ألكانتارا في حدوث مشادات بين الجهاز الطبي للفريق “البافاري” ومديره الفني بيب غوارديولا، الذي سارع في إرسال اللاعب إلى إسبانيا آملاً في شفائه السريع.

واعترف غوارديولا في تصريحات له الجمعة الماضي، أن تعجله في أمر إصابة لاعبه الإسباني ربما كان خطأ كبيراً.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية، أن كلاً من رومنيغه وغوارديولا، ومدير الكرة ببايرن ميونخ ماتس زامر، سيعقدون اجتماعاً قصيراً السبت المقبل، لمناقشة هذا الموضوع، كما أكدت الصحيفة أن إدارة النادي الألماني كانت ترغب في أن يخضع ألكانتارا لجراحة في أمريكا، إلا ان المدير الفني أصر على وضع أمر اللاعب في يد الطبيب الإسباني رامون كوجات، الذي أجرى له العملية التي خضع لها إثر إصابته الأولى.

ونفى رمينيغه وجود أي خلافات داخلية، بسبب مكان علاج ألكانتارا، كما أشار إلى أن وضع اللاعب يعود إلى سلسلة من الظروف المؤسفة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …