الرئيسية > كاس العالم 2014 > تياجو سيلفا : سنفوز بكأس العالم في هذه النسخة وسنهديها لنيمار

تياجو سيلفا : سنفوز بكأس العالم في هذه النسخة وسنهديها لنيمار

تياجو سيلفا

أكد تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي ، على أن منتخبه قادر على تعويض الغيابات أمام ألمانيا بالدور قبل النهائي بالمونديال وتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية ومن ثم الفوز باللقب السادس لكتيبة السيليساو .

وقال تياجو سيلفا في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية قبيل موقعة الثلاثاء ضد ألمانيا ” لقد تحدثت مع نيمار دا سيلفا وقال لي أننا سنفوز بكأس العالم في هذه النسخة وسنهديها له ، وتواجده في المدرجات سيعطينا دافع كبير لمواصلة التقدم والفوز بالبطولة “.

وأضاف ” من الصعب بالنسبة لنا أن نتأثر بغياب أحد ، فكتيبنا قوية ولدينا لاعبين على مستوى عالي قادرة على تعويض النقص ضد أي فريق ، وعندما غاب لويس جوستافو للإيقاف في آخر مباراة لنا ضد كولومبيا ، قلت أن مهمتنا لم تنتهي بعد رغم أهميته بالمنتخب” .

وأشار ” نحن نلعب كفريق واحد ، وعندما يغيب لاعب أو إثنين ، فالجميع يكونون في الموعد ، ويقومون بدورهم على أكمل وجه ، وهذا ما حدث معنا في عديد المباريات ” .

وإختتم سيلفا تصريحاته ، قائلاً ” سوف أغيب عن المباراة وكذلك نيمار دا سيلفا ، ولكن البقية متواجدون وقادرون على سد الفراغ ، وسوف يلعب دانتي في مكاني ، وسوف يكون على ما يرام ، وأيضاً بديل نيمار سيكون كذلك ، ونحن قادرون على الفوز أمام ألمانيا والتأهل للمباراة النهائية ، ومن ثم الفوز بالبطولة الحالية ” .

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *