الرئيسية > عالم التقنية > عالم الانترنت > تويتر يطلق ميزة تتيح الاطلاع على محتوى إعلامي ضخم

تويتر يطلق ميزة تتيح الاطلاع على محتوى إعلامي ضخم

كشف موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن ميزة جديدة أطلق عليها اسم “التغريدات الموسعة – Expanded Tweets”، تمنح المستخدمين الاطلاع والتفاعل مع محتوى ضخم مقدم من شركات وسائل إعلام كبرى أبرمت شبكة “تويتر” اتفاقيات تعاون معها.

وتهدف هذه الميزة إلى تقديم محتوى إعلامي غني للمستخدمين، ومن ضمن وسائل الإعلام التي تعاقدت معها شركة “تويتر” صحف “وول ستريت جورنال” و”تايم” و”نيويورك تايمز” و”سان فرانسيسكو كرونيكل” و”واشنطن بوست” ومحطتا “MSNBC” الإخبارية و”إيه بي سي”، وموقع مجلة “دير شبيغل” الألمانية وموقعي “BuzzFeed” و”TMZ” وغيرها من وسائل الإعلام.

وسوف يظهر محتوى “التغريدات الموسعة” داخل صفحة التغريدة دون الحاجة إلى تركها مع وجود خط فاصل بين المحتوى الموسع والمحتوى المصغر لـ”تويتر”.
امتداد لخاصية media pane

وتحتوي ميزة “التغريدة الموسعة” على روابط لمواقع الشركات السالف ذكرها وإمكانية معاينة موجز لخبر أو عنوان لمقال أو مشاهدة مقطع فيديو أو صور، بالإضافة إلى إفساح المجال للتفاعل مع الناشر أو الكاتب عبر حسابات تويتر الخاصة بهم.

وسوف تتاح هذه الخاصية الجديدة “Expanded Tweets” أولا لدى موقع “twitter.com”، والموقع الخاص بالأجهزة النقالة “mobile.twitter.com”، فيما ستتاح قريبا ضمن تحديث لتطبيق تويتر الخاص بأجهزة أندرويد و”آي فون”.

ووفقاً لتويتر، فإن هذه الميزة الجديدة هي في الواقع امتداد لخاصية أطلقتها الشركة للمرة الأولى في شهر سبتمبر/ أيلول لعام 2010 مع إعادة تصميم الموقع كانت تحمل اسم “media pane”، تتيح للمستخدم بالنقر على التغريدة لعرض محتوى إعلامي متعدد بما في ذلك صور من تطبيق “إنستغرام” أو مقاطع فيديو من موقع “يوتيوب” أو روابط لأغانٍ وموسيقى وغيرهما.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *