الرئيسية > عالم الفلك > ابراج > توقعات الابرج لشهر آب

توقعات الابرج لشهر آب

أبرز الأحداث عن شهرأغسطس 2011

شهر آب أغسطس يحمل الينا بعض الوعود

شهر آب واعد يحمل في طياته حلولاً وآمالاً جديدة لأن المراقب للأحداث السياسية، قد يسخر من توقعات إيجابية في هذه الفترة التاريخية الحاسمة والساخنة والتي تنذر بالأسوأ، من الناحية السياسية قد تكون التوقعات مغايرة، وأقولها بصراحة، فإن منطقتنا تشهد تغييرات جذرية في ديموغرافيتها وجغرافيتها وانتماءاتها وتحالفاتها واقتصادها وثرواتها وميولها ومعتقداتها، وجه الشرق يتغير والنظام العالمي الجديد وقعت عينه عليه، لكي يبدّل معطيات ويخلق اعتبارات جديدة، لا أحد يعرف مداها ومستقبلها، إلا أن الواقع الفلكي يدل على بصيص نور ويرى في مواقع الكواكب أملاً بانفراج أو حلول، أو هدنة على أقل تقدير! لاشك أن (جوبيتير) في الثور يسلّط الضوء على الشؤون السياسية التي تتخذ حجماً كبيراً في هذه السنة وينتصر التفاؤل على التشاؤم، في حين تبرز قضايا العدالة والحق والقانون في هذه السنة المميزة والتي تتحدث عن مفاجآت في هذا الإطار وإدانات واتهامات تُذهل الناس وتشغل العالم.

الحمل

مهنياً:
تطرق باب شهر مميّز واعد بارتياح وانفراج وربح ، بأحداثه وحركته ومشاريعه المهنية وفرصه المالية كما الاجتماعية.. تتلقّف المعلومات الجديدة ، وتبدو حاضراً لاستيعاب كل ما يحصل حولك أو استدراك كل المشاكل، وقد تهتم بقضايا ترويجية أو إعلامية أو تجارية أو تربوية أو تلفزيونية. تبدو فعّالاً ونافذاً ، أما إذا لم تهتم بهذه الحقول فقد يكون لك دور فيها، أو تبدو هذه الميادين مهمة لأوضاعك العاطفية والشخصية.
تتغير ظروف وتتبدل وتحتاج الى بعض الصبر لبلوغ الاهداف فكوكبا مارس وساتورن معاكسان ويولدان لك مناخاً ضاغطاً على الصعيد المهني والشخصي قد ينشب نزاع يثير ردة فعل عنيفة أو تواجه سلسلة تأجيلات وتسويفات تختبر قدرتك على الصبر المهم ان تحافظ على أعصابك وأن تبتعد عن التحديات.

عاطفيًا: يهدد هذا الشهر بفترة دقيقة على الصعيد الشخصي الحدث الاول وجود كوكب فينوس في برج الاسد وتأثيراته الايجابية على مجرى العلاقة إلا أن بداية الشهر تبدو مبتسمة لك، هادئة على الأرجح ، تعدك بأوقات رقيقة مع الزوج أو الشريك ، أو بحبّ جديد قد يمشي خطواته الأولى. تشعر بالاستقرار وتتودد إلى من تحب. اما الحدث الثاني هو وجود كوكب مارس في برج السرطان الامر الذي يسبب الجدال والمشاحنات داخل المنزل وفي صلب العلاقة قد تعيش معاكسة عاطفية وتسترجع الهواجس التي سكنتك سابقاً، وقد يطرأ ما يبعدك عن الحبيب أو يتسبّب بنزاع، لستما مسؤولين عنه مباشرة. بنتظرك بتاريخ 21 خبر جيد هو دخول كوكب فينوس برجا صديقاً هو الاسد ما يولد مناخاً من الحنان والتعاطف معك اذا كنت خالياً قد تعرف لقاء يحرك مشاعرك وتعيش اوضاعاً مشوقة جداً كذلك يسجل شهر آب زيجات كثيرة لمواليد الحمل ومناسبات سعيدة حاول ان تتناغم مو الاجواء ولا توجه انتقادات الى آلاخر.

تأثير الكواكب الشهري
بلوتو يسبب الضغوط لمواليد 26 و 27 آذار (مارس)
زحل يسبّب القطيعة أو الفشل أو التراجع الصحي أو الحزن لمواليد 2 الى 6 نيسان (أبريل).
أورانوس يجلي ظروفاً مهمة وضغوطاً ومتاعب لمواليد 25 و 26 و 27 آذار (مارس) (أبريل)
أورانوس يجلب ظروفاً مهمة وضغوطاً ومتاعب لمواليد 25 و 26 و 27 آذار (مارس)
الزهرة يجلب بعض التسويات والحلول المالية والعاطفية.
الأيام الاكثر حظاً: 8 و 9 و 17 و 18 وصباح 19 و 27 و 28.
الايام الأقل حظاً: 3 و 4 وصباح 5 و 10 و 11 و 24 و 25 و 26 و 31.

الثور

لا تستهتر بهذه التحذيرات!

مهنيا:ليس هو الشهر الأسوأ هذه السنة ، لكنه بالتأكيد ليس الأفضل ، فالمواقع الفلكية معاكسة، والأوضاع تتطلب صبراً وحكمة وليونة، لكي تواجه هذا الكم من المعاكسات والطوارئ والعراقيل في هذه الفترة. ضف إلى ذلك مخاطر الحوادث الجسدية واحتمال التعرض لعمليات سرقة أو احتيال. باختصار، إحم نفسك أيها الثور، والزم أعمالك العادية بدون خوض تجارب جديدة.
يدعوك الفلك إلى مراقبة صحتك والاهتمام بسلامتك وعدم الاستهتار بأية إشارة أو أي عارض. راقب ما يجري حولك، وتجنّب الحوادث المؤسفة. تصرّف بليونة فائقة وهدوء، واهزم إرادة البعض في استفزازك وجرّك إلى المعارك. برجك، أي في العذراء، ما يؤثّر سلباً على معنوياتك ويجعلك محبطاً أو مقترباً من حد الإنهيار أحياناً. لا تستخفّ بهذه التفسيرات، بل إعتمد الوقاية واستعد للسلبيات بحذر واهتمام وعناية. هذا الخسوف قد يختبر علاقات شخصية لك أو صورتك بالنسبة إلى الآخرين. حاذر التشويه يا عزيزي، لكن أحط نفسك بأشخاص متفائلين، إيجابيين يخفّفون من هواجسك ويبعثون في نفسك الاطمئنان. لا تغير شيئاً في حياتك الآن ولا تبدأ بجديد، وإلا ندمت على ذلك.
هذا لا يعني أن كل الأخبار سلبية، بل إن هذا الشهر يحمل لبعض مواليد الثورربحاً مادياً غير منتظر، أو فرصاً مهمة في العمل، بعد طول انتظار، أو حلاّ يأتي عن طريق الصدفة ويعالج مشكلة عانوا منها طويلاً. أما مهمتك هذا الشهر، فهي المحافظة على سمعتك واسمك وعدم خوض معارك جانبية، في وقت تتعزز فيه شعبيتك وتتسع دائرة اتصالاتك.

عاطفيا:تحمل إليك الأيام الأولى من الشهر أوضاعاً عاطفية مميزة، ومفاجأة ربما أو ظروفاً استثنائية، تجعل قلبك يفيض حباً. قد تعرف سعادة ما أو تفرح بلقاء أو بخبر يخصّ أحد المقربين. تبدو تأثيرات الفلك عليك إيجابية جداً، قد تلعب الصدفة دوراً كبيراً في جمع الشمل، فتتصالح مع حبيب اختلفت معه أو تلتقي بمن يتجاوب مع شروطك ومتطلّباتك، أو تفتح عينيك على واقع وتدرك فعلاً ما تريد، فتحسم أمرك على أثر بعض الأحداث والتطورات المفيدة.
قد يتم لقاء عائلي مهم يشرح كل فرد فيه وضعه وعواطفه، وقد تكون الصراحة مهمة ومفيدة، لكن الأجواء تبقى دقيقة. أما كوكب فينوس فيساعدك على فهم بعض الأمور، ولو أن الأمر قد يربكك قليلاً. تجد هذا الشهر طريقك وتدرك ما هو ملائم لك في المجال العاطفي. تعيش تجارب غريبة ومميزة، ويطلب منك الصبر والهدوء.

تأثير الكواكب الشهري
المشتري يعود ليقدّم فرصة جيدة لمواليد 29 نيسان الى 1 أيار (مايو) . قد يحمل نجاحاً وتغييراً وتقدّماً.
الزهرة (فينوس) يساهم في تلطيف الأجواء خلال الاسبوع الاخير لا سيما على الصعيد العاطفي. تسهل المصالحات.
الايام الاكثر حظاً: 1 و 2 و 10 و 11 ومساء 19 و 20 و 21 و 29 و 30.
الأيام الأقل حظاً: مساء 5 و 6 7 و 12 و13 وصباح 14 و 27 و 28.


الجوزاء

شهر الحماسة والحيوية
مهنيا: تتمتع بالنفوذ الكافي ، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال إلى المنحى الأفضل لك. يترك مارس برجك بتاريخ 4 فتخف النشنجات والميل الى التسلط ترتاح اعصابك وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحركك طاقة كبيرة ، لكي تكسر الحواجز وتسوّي المشاكل وتصارع الرياح وتضخّم الأمور وتثير الأزمات ، توصلا إلى الحلول الجذرية . تتسرع بكلام أو تصرّف وتواجه منتقدين، لكنك تحصل على ما تريد ، خاصة بعد مرور الأسبوع الأول ، وتحقق رغبة طالما انتظرتها. قد تبلور فكرة ممتازة تحاول أن تنفّذها وترى النتائج مشجّعة جداً . لن يحدث ذلك بدون مواجهات وإحباط في بعض الأحيان ، إلا أنك تتسلح بقدراتك الذاتية لتخطي هذه الأحوال.
تفتح أمامك أبواب اعتقدت أناه مغلقة إلى الأبد ، وقد تتلقّى اتصالاً يستدعيك إلى مكان ما ، وتبدو متفائلا به . من المحتمل أن تتردد إزاء فرصتين أو خيارين مختلفين . أصغ إلى حدسك لكي تحدد أهدافك . يبارك الفلك التنقلات والاتصالات والأسفار هذا الشهر أيضاً . من الصب أن يلحق الآخرون نمطك في هذه الأثناء ، فأنت تتنفّس الصحة وحبّ الحياة وقد تحقق ما تريد ، على أثر بعض الظروف والفرص الاجتماعية والمالية التي تلتقطاه بسرعة البرق . إنه شهرك المميز والذي قد يحصل فيه اللا متوقّع فتحقق النجاح والثروة ربما!
عاطفيا: تعجبني تأثيرات كوكب الحب فينوس لأنها تدعم شخصيتك وتسلط الضوء على ميزاتها فاسحة في المجال لترك افضل الانطباعات ولحشد اكبر عدد من المعجبين.
انه شهر ناجح بالتأكيد اذ ان قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة سوف يفحسان في المجال لتذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر. ادعوك الى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع امام الضغوط او التدخلات الخارجية. دافع عن العلاقة وبدد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما.
انه شهر مناسب لتجديد الصفحة العاطفية وللتخلّي عن الأساليب الملتوية. يجب اعتماد القواعد السليمة والمباشرة في حلّ المشاكل او التباين في الافكار. حاول ان تبقي باب الحوار مفتوحاً. لأنّ الجوّ سيكون ملائماً فعلاً للنقاش والاستفسار. كما انه سيكون ايجابياً ويساهم في تعزيز الاسس، فلا تتحفّظ ولا تسكت على مضض اذا رأيت حبيبك مستاء خذ المبادرة واستفسر عما يجول في خاطره. لن تندم أيّها الجديد العزيز، فما من وقت افضل للتقرب من الحبيب والوقوف الى جانبه.
بامكانك وضع حد لتدخلات المتطفلين ومنع المحاولات المشبوهة. احمٍ استقرار علاقتك من الخطر وانظر دائماً الى ايجابيات شخصية حبيبك.

تأثير الكواكب الشهري
المريخ يحذّر من التبذير ومن الديون والاستثمارات المتسرّعة . حاذر السرعة والحوادث مولود 19 و 20 حزيران (يونيو).
الزهرة (فينوس) تجلب النجاح في الدراسة والمفاوضات والتجارة والأبحاث.
زهل يساهم في تلطيف الجوّ لا سيما العائلي والعاطفي وذلك لمواليد 2 الى 7 حزيران (يونيو)
محور القمر قد يسبّب التقلّبات على صعيد العلاقات العامة والخاصة لدى مواليد 11 الى 14 حزيران (يونيو).
الايام الاكثر حظاً: 4 و 5 و 12 و 13 وصباح 14 و 22 و 23 و 31.
الأيام الاقل حظاً: 1 و 2 ومساء 7 و 8 و 9 ومساء 14 و 15 و 16 و 29 و 30.


السرطان

دورة من الحظ استثنائية

مهنيا:تدخل في واحد من أفضل أشهر السنة، يحمل إليك الوعود الكبيرة والأخبار الممتازة والظروف الاستثنائية ، بحيث تحوّل أي أمر تبادر إليه إلى نجاح وانتصار . إياك أن تفوّت الفرص المهمة التي تحملها هذه الفترة الذهبية. قم بالمساعي، باشر إلى المشاريع ، سلّط الضوء عليك ، المهم أن تتحرك في كل الاتجاهات وأن لا تخف من الاستثمارات وتوظيف الأموال، فالكواكب تدعمك وتفسح أمامك المجالات الواسعة. قد تتخطّى الوقائع كل الآمال ، فتذهب إلى نشاطات اجتماعية ولقاءات مشوّقة وتلبي الدعوات، فتكون النجم أينما حللت . وربما تضطر إلى القيام بخيار نهائي يقرّر مصيرك أو تحتار بين عروض كثيرة تتلقاها، منها ما يدعوك للسفر أو منها ما يجعلك تفكّر بمكاسب جديدة ، فتلاحق مشاريع بسرعة البق وتلاقي الدعم ما يثير بعض الحساسيات. إلاّ أنّك تبقى كريم النفس ، فكريم النفس يبث عن مجالات لكي يعطي ويخترع المناسبات لكي يقدّم جميلاً. لا تخف من معترضي الطريق وثابر بإنتاجيتك، لأنك موعود بأرباح وعقود وانفتاح.
إذا واجهت في بداية الشهر تغييرات لا تعجبك، فحاول أن تصبر قليلاً لأنك تكتشف أنها تفيدك جداً، بعد حين أقدم يا عزيزي ، ولا تخف من المغامرة، فالحياة تحمل إليك ربما منعطفاً كبيراً ومهما وهدية ثمينة.

عاطفيا:تبدو العواطف عميقة في هذا الشهر المميز، بحيث قد تعرف الحب إذا كنت خالياً، أو تقدم على زواج إذا كنت مستعداً، أو تعطي وعداً بالزواج أو تلتقي بمن يهتف له قلبك ، أو تعيش أوقاتاً استثنائية مع الزوج والحبيب وتمر بفترة شديدة من الانفعالات التي لا تنتسى. قد تلبي دعوات وتشارك بنشاطات ، وتذهب للّهو وتقضي أوقاتاً حلوة مع الأصدقاء، وتتعرف إلى أشخاص جدد تتبادل وإيّاهم الإعجاب. تصبو إلى شخص أو تحنّ إلى آخر فتقوم بمبادرة لم تجرؤ عليها سابقاً. تبدو متحمّساً جداً وتخوض مغامرة لم تكن في الحسبان. تقدر صراحة الطرف الآخر أو تلهث وراء سعادة اعتقدت أنها رحلت إلى الأبد، لكي تسترجعها في لحظة دهشة! يسهر عليك (جوبيتير) و(فينوس) ، فيحملان تجارب خاصة جداً وحلولاً ولحظات مهمة وساحرة ، لن تنساها!
حتى ولو واجهك بعض المتاعب أو الخلافات الصغيرة ، إلاّ أنّك تنتصر عليها وتسترجع الهناء. من جهة أخرى قد تشهد معارك عائلية لا تشارك بها، لكنك تقف حكماً أو متفرّجاً على خلافات قد يعلو خلالها الصوت.

تأثير الكواكب الشهري
المريّخ في برجك يحذر من حوادث ووعكات صحية وانفعالات يرجى الحذر.
الزهرة يجلب بعض المكاسب والأرباح ويسّهل الأعمال التجارية . قد يحمل مكافأة.
زحل يسبب تعباً أو تراجعاً شخصياً لدى مواليد 4 الى 8 تموز (يوليو).
الايام الأكثر حظاً: مساء 5 و 6 و 7 ومساء 14 و 15 و 16 و 24 و 25 و 26.
الأيام الأقل حظاً: 4 و 5 و 10 و 11 و 17 و 18 وصباح 19 و 31.

الاسد

الحذر ضروري في العمل

مهنيا: هنالك خياران هذا الشهر لا ثالث لهما: إما أن تتخبط عشوائيًا مع المسؤوليات والضغوط، وإما أن تتمالك أعصابك وتمسك بزمام الامور بيدٍ من حديد.
إن الخيار الاول يسلط كل الاضواء على عدم كفاءتك وربما عدم جدارتك للمركز الذي أنت فيه. تنقصك الرصانة والنضج المهني وعلى الارجح ستسبّب نفور الكثيرين وحتى عدم إخلاصهم لك.
إن التحرك العشوائي هذا الشهر يوحي بعدم الثقة بالنفس والقدرات كما يشجع على ارتكاب الأخطاء. ستسلّط الأضواء على السلبيّات وبالتالي ستفقد مصداقيتك في حقل اختصاصك. ومن يدري فقد تعرّض نفسك للوقوع في ورطة قانونية او قد تخسر صفقة او فرصة للتقدم.
أما بالنسبة الى الخيار الثاني فهو مثالي وهو يدعو الى تمالك الأعصاب وضبط النفس. وفي هذه الحالة أدعوك الى عدم التهرب من المسؤوليات حتى ولو اضطرك الامر الوصول الى مكتبك باكراً او العمل ساعات إضافية. سوف تحقق نجومية كبيرة إذا اعتمدت هذا الخيار الذي يتطلب دقة في المواعيد ومرون في مواجهة الضغوط على مدار الساعة. ستسلّط الأضواء على قدراتك الإدارية والتزامك بالمسؤولية وقد تُكافأ على جهودك معنويًا على الاقل. ستجتاز الامتحان بنجاح وتُكرّم في حقل اختصاصك.

عاطفيا: تحقّق نجاحاً منقطع النظير في حياتك الشخصية ، وتتوصل إلى فرح عظيم مع أجواء عذبة ومميّزة، قد تكون ساحرة في الأسبوع الأول من الشهر ، خاصة. إلاّ أنّ الأسابيع الثلاثة الأخرى، فتهديك أيضاً نسماتها الحلوة وتعمّق الصلات وتحمل علاقات منسجمة وودّية مع الحبيب والمحيط، بالإضافة إلى حياة اجتماعية غنيّة جداً وواعدة ومتجدّدة. هذا لا يمنع أنّك تعيش بعض الهواجس وتأسف من محاولة الطرف الآخر امتلاكك ، أو تعيش بعض البلبلة فلا تفهم المشاعر الحقيقية للآخر. لكنّ ما يحصل يبدو مميزاً، إذ تتطور العلاقات مهما مرّت بعثرات، لكي تجد حلولاً لمشكلة عالقة أو لعلاقتك بالحبيب. تحسم أمرك في هذا الشهر، وتبدو سعيداً بالقرار، كيفما كان. يتجلّى الحب أمامك واضحاً، وقد تعرف التزاماً وارتباطاً بخطوبة أو بزواج ، أو بعروض وطلبات مهمّة. تحتفل بمناسبة سعيدة خلال هذا الشهر ، وتقبل على الدنيا فرحاً مزهوّاً.

تأثير الكواكب الشهري
الزهرة يجلب الحظ مالياً وعاطفياً ومهنياً بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى
أورانوس يعود ليجلب فرصة ثانية من الحظ لمواليد 26 و 27 و 28 تموز (يوليو)
نبتون يعود ليسبّب الضياع والحيرة والتراجع لمواليد 22 و 23 آب (اغسطس)
الايام الاكثر حظاً: 8 و 9 و 17 و 18 وصباح 19 ومساء 26 و 27 و 28.
الأيام الأقل حظاً: مساء 5 و 6 و 7 و 12 و 13 وصباح 14 ومساء 19 و 20 و 21.


العذراء

دورة من الحظ

مهنيا: لا تراهن على الأسبوع الاول من الشهر الخاضع لعواصف كوكب مارس ، بل احم مصالحك ونفسك وابق حذراً متيقظاً، حتى لا تقع ضحية بعض المؤامرات والمناورات. قد ترى الفترة طويلة، لكن يمكنك أن تنظر إليها من زاوية أخرى. ربما تجد نفسك مضطراً إلى البدء من جديد والعودة إلى الصفر لتكرار عمل لم يوصلك إلى النتيجة المتوخّاة، أو ربما تعاني من وضع صحي أقلق راحتك منذ فترة. تكتشف مثلاً أنّ عليك اتباع علاج جديد أو أنّ العلّة تأتي من مكان آخر، وربما يتعلق الأمر بمهمة تتعثّر وعملية تجارية تتعرقل. تأسف لتضييع الوقت ، أو تجد نفسك مضطراً لمعالجة أزمة عائلية تطرأ أو نزاع قديم اعتقدت أنه حسم.
نصيحة الفلك هي في التعامل بهدوء وعدم اللجوء إلى الاحتجاج والاعتراض ، حتى ولو قوبلت بهذا الاعتراض مرّات عدة خلال هذا الشهر .و أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكنّ الحلّ هو في التروّي والصبر والانسحاب قليلاً، لتحفظ كرامتك . إيّاك أن تسلط الضوء عليك، فكلّما عملت في الظلّ اكتسبت أماناً وطمأنينة. اختر الأنسب لك وخفّف من الخسائر، سيطر على انفعالاتك وشكوكك ولا تترك اليأس يسكنك . عليك ربما أن تجلس لتفكر بهدوء وتجد الحلول، محافظاً على الثقة بالنفس وطارحاً المسائل كما هي وبدون هروب. إذا عانيت من نزاع مهني ترى فيه ظلماً، فحاول أن تتقدّم بشكوى رسمية إلى النقابة أو المرجعية المختصة أو الإدارة، بدون مواجهة أو غضب أو رفع الصوت.
أما الفلك فيسهّل عليك المهمة ، ويطلق يديك ، فتشعر أولاً بالارتياح النفسي فيخفّ عنك الضغط، ثم تتلاحق أحداث تسعدك وترضيك وتحمل إليك الظروف المناسبة والمكافآت ، فتشعر أن دورة الحظ بدأت لكي تنهي السنة إلى جانبك. يحصل ما يبلسم الجراح ويدغدغ الكبرياء ويغير المسار كلياً، نحو نصر تحرزه أو حلم تحقق ونجاح يلاحق نجاحاً. تستفيد في هذا الوقت من رياح الوفرة والمفاجآت العذبة التي تأتي على شكل هدايا وهبات، أو مكافأة أو ترقية، أو ردّ لدين، أو إرث ، أو استثمار ناجح، أو خبر لنجاح يحقّقه أحد المقربين، أو أرباح للزوج للزوجة أو بعض الشركاء..

عاطفيا: يلتقي جوبيتير وفينوس في برج الثور ما يولد طاقة كبيرة ويعدك بمفاجآت جميلة وتغييرات في قدرك العاطفي فتتاح لك فرص وآمالكبيرة يهبك أجمل ما عنده من أحلام ولقاءات وانجذاب عاطفي قوي وحياة اجتماعية صاخبة. إلا أنّ مجموعة الكواكب في العقرب ، تجعلك في حالة غضب وعدم امتنان . تعاتب وتنتقد وتحاكم الآخر، حبيباً كان أم صديقاً أم فرداً من أفراد العائلة. قد يكون الأمر معاكساً، فتتحمل مزاج أحد المقربين الذي يستغلّ محبتك وكرمك معه . هذا الأمر قد يثير استياءك ويؤدّي إلى أزمة تفتعلها لكي تضع الآخر عند حدوده. تبحث عن حلول منطقية وواقعية وتتفهّم بعض الأنماط وتسعى لتقريب وجهات النظر أو لتحسين الأوضاع ، مدركاً أنّ لا شيء يتم بالقوة وبالتحدي .تطرح هذا الشهر على نفسك أسئلة حول الصداقات الجديدة منها والقديمة ، وقد تطرأ أحداث غير متوقعة تسمح لك بعقد روابط مع وجوه جديدة ، قد يكون لها دور في قراراتك المستقبلية.

تأثير الكواكب الشهري

الزهرة تحمل النجاح والازدهار لمواليد آب (أغسطس) وذلك في الايام العشرة الأخيرة.
المشتري يعزّز فرص نجاح مواليد 1 الى 3 سبتمبر.
المريخ يجلب بعض التقلّبات والانفعالات على صعيد الصداقات.
الايام الاكثر حظاً: 1 و 2 و 10 و 11 ومساء 19 و 20 و 21 و 29 و 30.
الايام الاقل حظاً: مساء 7 و 8 و 9 ومساء 14 و 15 و 16 و 22 و 23.

الميزان

دافع عن مصالحك واحم نفسك

مهنياً: دافع عن حقوقك ومكتسباتك، عزيزي الميزان ، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع ، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها . قد يداهمك المحتالون والسارقون وتقع ضحيّة عمليّة غش ، إذا لم تكن حذراً. مطلوب منك الوعي والإتقان والابتعاد عن الطيش والسهو في هذا الشهر الذي يحمل معاكسة كوكب مارس المتمثل في مربع مع برجك ، ما يخلق وضعاً شائكاً وعدائية من الآخرين باتجاهك. ضاعف الحذر ولا تتجاهل ما أقول لك ، فكوكب مارس المعاكس يخلق المتاعب. ستتأكد من ذلك بنفسك! خفّف من الانتقاد ولا توجّه الملامة لأحد، فلا أحد كامل يا عزيزي! راجع الطبيب عند أي ضرر وحاول أن تضبط لسانك أيضاً، خاصة في الأيام العشرة الأولى. لا تجرح مقرّباً أو صديقاً حتى ولو كان الجوّ العائلي ضاغطاً. لا تقل كلّ ما عندك ولا تطلب أن تطلّع على كل شيء ، ففي بعض الأحيان يكون عدم المعرفة بركة لنا، وإخفاء بعض الأمور عنّا، خدمة لراحة بالنا. استرح وابتعد عن الضغوطات والمشاريع ، تسلم من المخاطر. يجب أن تعلم أن كوكب مارس يثير النزاعات المهنية ويشير إلى فشل بعض المبادرات المتسرعة على الأخص . كذلك يبعثر الطاقات ويجعلك في موقف حرج. قد ينتقد الآخرون وضعك أو تسمع بعمليات احتجاج وانتقاد.
ان نقطة الضعف فتكون في حرصك على كسب الإعجاب ورهافتك تجاه علامات التقدير، فتكون مقيّداً بنظرة الآخرين إليك وبما يفكّرونه عنك ويقولون.

عاطفيًا:قد تكون الأيام العشرة الأولى من الشهر باهتة على الصعيد العاطفي، إذ تبدو منشغلاً بالشؤون الحياتية والمهنية ، فتنطلق نحو الأعمال ومعالجة المشاكل وتلتهي عن الشريك أو الحبيب. قد يضع القدر علاقة لك شخصية تحت الاختبار، فتتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك، عندما ينتقل فينوس إلى برج الأسد ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب في هذا الوقت إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني. تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد ، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خالياً. إلاّ أنّ الفلك يطلب إليك عدم اتخاذ القرار في هذا الجو المشحون والوضع الفلكي المربك، بل يدعوك إلى الاستراحة والاسترخاء وتأجيل المواجهات القرارات، حتى ولو التقيت باللؤلؤة النادرة التي تنتظرها. تلبّي دعوات كثيرة وتتاح لك فرص معاودة اللقاء بأحباء قدامى أو أصدقاء. إلاّ أنّ الفلك يحذر من وضع مقلق لأحد الوالدين أو أحد المقرّبين.

تأثير الكواكب الشهري

زحل يسبب المتاعب والتراجع المعنوي أو المهني وغيره لدى مواليد 5 الى 9 تشرين الأول (اكتوبر)
أورانوس يعود ليسبب الفتور أو القطيعة والمتاعب لدى مواليد 26 الى 28 أيلول (سبتمبر)
الايام الأكثر حظاً: 3 و 4 وصباح 5 و 12 و 13 و صباح 14 و 22 و 23 وصباح 24 و 31.
الايام الأقل حظاً: 1 و 2 و 10 و 11 و 17 و 18 وصباح 19 ومساء 24 و 25 و 26 و 29 و 30.


العقرب

بلبلة وشكوك

مهنيًا:تتراجع المعنويات هذا الشهر الذي يحمل كواكباً معاكسة ، تسبب لك القلق وبعض الترقّب والارتباك، فتضخّم الهواجس في رأسك وتخاف من بعض الأحداث والتطورات. إذ إن كوكب جوبيتير يشوّش أفكارك ويجعلك غير قادر على تحديد مسارك. يصعب عليك اتخاذ القرار فتصغي إلى حدسك لتجده صامتاً! تتابع العمل رغم ذلك وتكرّس نفسك له، محاولاً كبت مخاوفك، خاصة إذا شعرت أنك أمام امتحان ما أو اختبار . تعيد النظر ببعض الارتباطات وتقلق على تطوّر إحدى العلاقات. تقرر الرحيل ربما أو هدم ما بنيت للبدء من جديد وترى في هذا القرار انفراجاً لك وتحرراً من قيد. إلا أنك تحتار بأمرك وتعيش صراعاً داخلياً فتبدو مرهف الحسّ، سريع الغضب، غير متأقلم مع التطورات أو متكيّف مع الظروف.
اعتباراً من تاريخ 3 ينتقل الى البيت التاسع ااي الى برج السرطان فتتوضّح أمامك الرؤية وتختار طريقك وتصحح مسيرتك ، فتستريح من الأعباء وتفتح صفحة جديدة ، أو تشعر بزوال العرقلة وتتلقى جواباً عن طرح لك أو تساؤلات ، بعد طول انتظار . تقوى المعنويات وتعزّز الأفكار والعواطف معاً، لكي تحقق بعض المعجزات في علاقاتك. تتاح لك فرص الانفتاح على مجالات جديدة أو لسدّ بعض الديون والتخلّص من بعض الأعباء. بعض مواليد السرطان يباشرون أعمالاً ومشاريع جديدة، مسلّحين بالتفاؤل العائد إليهم وبالثقة بالنفس. عائق وحيد أخشى منه، هو ميلك إلى التجاوب مع الإغراءات على مختلف أنواعها!

عاطفيًا: يضرب لك كوكب فينوس من برج العذراء موعداً لكي تعرف الحب والراحة وتنفتح على الاحتمالات . والفرص السعيدة، فتمارس جاذبيتك وتكسب القلوب وتستعيد الحبيب ، إذا غبت عنه . قد تعيش قبل ذلك بعض الحرد أو القطيعة وربما البعاد والشكوك . تنتقد، تتهم وترفع التحديات أو تعيش هاجساً ما، أو تلهث وراء حبيب لا يتجاوب معك فتعيش غيرة وامتعاضاً، إلاّ أنك تنطلق بعد ذلك واثقاً من نفسك مطلقاً ما في داخلك من عواطف ، مرتاحاً للتطوّرات . قد تتّخذ مبادرات جديدة وتعبّر عن نفسك بحرّية تامة، يحمل إليك الهدايا والحظ الكبير في الحب كما في الحياة الشخصية ، في كل مجالاتها. اجتماعياً ، تطل كنجم يدير الرؤوس فتعقد صداقات متن نوع جديد وتتخلّى عمّن لا يتجاوب معك ، أو من تشكل العلاقة به عقدة مستعصية . قد تلتقي الحبّ وتخلق صلات مع شخص مميّز جداً. تفرح بتطوّرات عاطفية إيجابية ، بعد فترة من المناورات. باختصار، تمارس سلطتك على المحيط ، وتوصل رسالتك بدون صعوبة. إذا كنت عازباً وتفكّر بالزواج، فقد تتوصل إلى قناعة وخيار، في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر .تقضي أوقاتاً ممتعة من التسلية واللقاءات السعيدة مع جماعات وأصدقاء يولّدون في قلبك الفرح . بعض مواليد هذا البرج يستقبلون ولادة في حياتهم أو يحتفلون بمناسبة سعيدة جداً.

تأثير الكواكب الشهري

المريخ قد يجلب المتاعب خلال السفر وكذلك للأحفاد.
الزهرة تلطّف الجو المهني العام.
الايام الأكثر حظاً مساء 5 و 6 و 7 ومساء 14 و 15 و 16 ومساء 24 و 25 وصباح 26.
الايام الأقل حظاً: 12 و 13 وصباح 14 ومساء 19 و 20 و 21 ومساء 26 و 27 و 28.

القوس

استراحة المحارب
مهنيًا:أخيراً تكف الكواكب عن معاكستك وتأخذ قراراً بمؤازرتك ، ما يتطلب منك جهوداً ولو قليلة لتحسين أوضاعك. اذ ان فينوس الموجود في الاسد زد على ذلك اورانوس في الحمل والشمس في الاسد يشكّلون زوايا جيدة بالإجمال ، تحملك إلى التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة . تتآزر الكواكب لتسهّل أمامك الطريق ، وتبدو أكثر تشويقاً ولطفاً من السابق. ابتسم يا عزيزي، لأن ما تنجزه قد يكون مدهشاً ، فقد تحسّن وضعك المالي والمهني وتتوصل إلى نتائج حسية في وقت قصير . يقدّر المعنيون مزاياك ويعترفون بقيمتك. تقوم بمبادرات وتسوّي النزاعات وتذهب إلى تحقيق النجاح في ميادين دقيقة . تشعر بالحرية والاستقلالية أكثر من السابق ، فيعود إليك الاتزان . تتحرك الأمور وتطرأ أحداث جديدة تجعلك تتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك المهني. قد يعني الأمر تغيراً قدرياً يسمح لك بإعادة بناء حياتك . تحصل على تسهيلات مصرفية ، وقد تحتاجها لتمويل مشروع أو لسد دين أو ربما لمصاريف مفاجئة تضطر لها. لكنك تحظى بأشخاص يصغون إليك ويهتمون بقضاياك أكثر من السابق
عاطفيًا:حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك ، فتقوم بالخطوات الأولى وتتحرر من عبء ضاغط اسمه الحقد . تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك ، تصارحه، تكاشفه ، وربما تتفق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة. ف فينوس الذي يسكن برجاً صديقاً هو الاسد ، يغمرك برومنسية كبيرة ويجعل الشريك أكثر عشقاً لك ترتفع المعنويات وتطمئن إلى سلامة العلاقة . تعرف أوقاتاً حلوة جداً ولقاء حاراً مع الحبيب ، تسجّل تطوراً في حياتك الشخصية وتستعيد ثقتك بالنفس . أما مشكلة بعض مواليد الجوزاء ، فتكمن في أنهم لا يعرفون فعلاً ماذا يريدون ويبدون تقلّباً في مواقفهم وخياراتهم . العازبون منهم يصادفون مفاجأة سارة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر ، أما المرتبطون فيجدون الدعم من قبل الشريك لكل القرارات التي يتّخذونها.

الجدي

تكيّف مع الظروف الطارئة

مهنيًا : تتأرجح هذا الشهر بين إيجابيات وسلبيات تتلاحق من يوم إلى يوم وتتبدّل، فتشعر بالدوران. يكثر العمل في يوم واحد بحيث لا تستطيع أن تنهي ما عليك، في حين تشعر في يوم آخر بالجمود. بالإجمال، تخضع لإرادات أخرى وتضطر للتأقلم مع بعض القرارات التي لا تستطيع إزاءها شيئاً. تبحث عن إنجاح مهمتك وتصادف بعض الآمال، ثم تجد نفسك ترزح تحت ضغط كبير، بسبب محاصرة بعض القوى النافذة لإرادتك واعتراضها عليك. قد تكون هذه القوى جهات أو أحداثاً، أو ظروفاً خاصة تطرأ بشكل مفاجئ ومستغرب. تأكد من ترديد الأوامر التي تعطى لك ودوّنها على أوراق واطلب توقيعاً، أو كن مصرّاً على وجود شاهد عندما تلتقي بشخصيات كبيرة.
المناخ ضاغط في هذا الشهر الذي يجعلك تتوه في اتجاهات عديدة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس. مطلوب منك الصبر والتحفظ لكي تجتاز هذه المرحلة بسلام،
تعاني من معاكسة كوكب مارس ابتداء من تاريخ 2 ، والذي يشير الى بعض الأزمات، ما يستدعي الوقاية والانتباه واحترام القوانين والحدود، عزيزي الجدي يجب أن تحافظ على الحذر في علاقاتك مع الآخرين الشخصية والزوجية ، فبين مارس واورانوس نفوذ كبير يغمرك بذبذباته ويسبّب بعض الأرق أو يثير خلافات ماضية ويعيدها من جديد أو يظهرها .
قد تثار قضايا عقارية أو منزلية وصراعات بين بعض الورثة أو المستفيدين، وتعاني من استرجاع للماضي وتعب نفسي قديم أو من شعور بالوحدة، على أثر غياب أحد الأشخاص ، أو ربما من وضع صحي طارئ يجعلك غير مطمئن. أما الفترة الأدق فتقع بين تاريخي 2و20 ، حيث يحذّر الفلك من مغامرات شائكة وعمليات مالية غير مضمونة. قد تتعرقل المساعي أيضا وتضطر إلى التأقلم مع أنماط الآخرين. تنشغل بقضية علاقة متأزمة مع أحد المسؤولين أو المدراء أو الزملاء ، وقد تضخّم الموضوع وتتصرف بطريقة تؤذي مصالحك.
تبحث عن استقلالية تحصل عليها في وقت لاحق، أو ترغب بتغييرات وتحسينات في المؤسسة التي تنتمي إليها أو في حياتك ، وهذا ما تباشر به. كل ما تفعله يذهل المحيط. مازلت المرجع الصالح للجميع، تنذر هذا بضرورة تجنّب المشاكل، تساعد ذاك على حلّ قضيته ، تواسي هؤلاء لألم ينتابهم، وتهدّئ خواطر من يقلق بسبب خسارة أو هزيمة . تلجأ إلى حدسك لإيجاد الحلول وتبدو مذهلا في رؤيتك للأمور. لكن الفلك يطلب إليك الحذر في أعمالك وتنقّلاتك، كما في قيادتك السيارة أو أسفارك. دقّق في هوية الذي تسافر معه ولا تعرّض نفسك للخطر. سر على الطريق الصحيح!

عاطفياً: قد تعيش حالات من الإرباك في النصف الأول من الشهر، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج ، يعاكسك الفلك ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة. قد تعيش أزمة ما أو تهتم بشؤون لا علاقة لها بالحب والغرام، وربما تواجه أزمة طلاق إذا كنت على علاقة متأزمة، أو تهدد الآخر بالانفصال، أو يخطر ببالك حسم الموضوع سلبياً. قد تتدخل شؤون عائلية بظروفك الشخصية ، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، والانتظار حتى تاريخ 20، إذ تعود المياه إلى مجاريها بصورة تلقائية لتدخل فترة من العلاقات المتناغمة والرومنسية والسعادة والرفقة الطيّبة. تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات ، كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أو منصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق.
إذا تعاملت بعدائية أو رهافة في بداية الشهر، فإن (فينوس) يعزز أوضاعك ويعالج مشاكلك اعتباراً من تاريخ 18 ، فتنطلق سعيداً وتخرج إلى لقاء الناس وحضور الحفلات وتلبية الدعوات، لكي تلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك وحنانك أيضاً. تصبح أكثر إصغاء للشريك أو الحبيب، وتتخذ قرارات منطقية تخرجك من وضع صعب.

تأثير الكواكب الشهري
المريخ يسبب الانفعالات والخلافات لتتوتّر الاجواء لدى مواليد العشرية الأولى والثانية.
المشتري يجلب الحظوظ لمواليد 31 كانون الأول (ديسمبر) و 1 كانون الثاني (يناير).
بلوتو يعود ليسبّب الضغوط لمواليد 27 و 28 كانون الاول (ديسمبر).
الايام الأكثر حظاً: 1 و 2 و 10 و 11 ومساء 19 و 20 و 21 و 29 و 30.
الأيام الاقل حظاً: 3 و 4 و 5 و 17 و 18 وصباح 19 و 24 و 25 و 26 و 31.

الدلو

أوضاع مالية على المحك

مهنيًا: تعالج مسائل مالية ومادية ملحّة، في شهر يحمل إليك شؤوناً طارئة ومصالح مادية تحتاج إلى التصرف بسرعة وبدون انتظار. كل مبادرة تقوم بها لتنظيم الشؤون المالية وتحسين الوضع المهني تلاقي النجاح، فالأوضاع الفلكية جيدة وتتكاتف لكي تدعم تطوّرك. حتى إذا لم تسر الأمور بالسرعة المتوخاة، فيجب أن تستشير بعض المتخصصين لإيجاد الحلول المفيدة.
يشهد هذا الشهر بلبلة حيناً، وشعوراً بالضجر حيناً آخر، وقلقاً على وضع صحي ومهني، فكوكب مارس يشكل طالعاً دقيقاً مع أورانوس وبلوتون وساتورن ، ما يدعوك الى التروي والانتباه تجنب الجدال والسلبية في التصرفات والاقوال فكوكب نبتون يتراجع الى برجك في هذا الشهر ويتحدث عن اشكالات مالية قد تحصل وبعض الالتباس بشان مصاريف ونفقات
من الأفضل ألاّ تقتحم هذا الشهر ومن الحكمة أن تكون محايداً حافظ على برودة أعصابك عند مناقشة المواضيع الحساسة والتي تتطلب دقّة وتركيزاً كاملين. قد يكون الجوّ متشنّجاً ويتوجب عليك الاعتراف بالأمر كي تعالج المستجدات بروّية معتمدة. تجنّب إثارة الخلافات في الأوقات هذه فقد تخطىء بالاتكال على تعاون البعض أو على دقع عملهم. قد تجد نفسك في مأزق حرج وربّما تفقد السيطرة على انفعالك فتخسر صفقة أو حليفاً أو فرصة. إنّ الاوضاع هذا الشهر متقلبة وتدعو الى الحذر في التعامل معها. قد تشعر يا عزيزي بالقلق نتيجة المستجدّات والمتغيرات. فأنت تكره التغيير المفاجىء وتحتاج الى فترة ريثما تتكيّف معه – وبالتالي قد تجد نفسك وجهاً لوجه أما تحدّ مهني يتطلّب جهوزية تامّة وسرعة في التصرّف لا تنهار! لا ترفض ولا تنفعل. هدّىء من روعك.

عاطفيًا: تعيش هواجس كثيرة في هذا الشهر، في حين أن الأيام الستة الأولى تكون واعدة ومصيرية، ربما في القدر العاطفي لبعض مواليد الدلو. من الممكن أن تتزوج من شري كغني وثري، أو أن تلاحق هدفاً بغرض المصلحة وتعبّر عن حب قد لا يكون صادقاً. أو بالعكس يسعى إليك من يرى فيك مصلحة مادية، أو تلتبس عليك الأمور فتلجأ إلى الشريك لكي يدعمك مادياً، أو يكون هو مقبلاً في هذه الأثناء، مساعداً عند الحاجة. بعد ذلك، تعيش فترة متراجعة اجتماعياً أو شخصياً ، تخاف خلالها من فكّ ارتباط أو تعيش غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال ربما يفسّر الأمر الفلكي أيضاً بميلك إلى شخص يتهرّب منك أو تصغي إلى خيار للحبيب بقطع العلاقة، بعد مهلة أعطاك إيّاها. تتغير الأجواء وتكون أكثر حماسة، أو يصفو المناخ بالنسبة إلى الحياة العائلية وتقدم على مصالحة مع أحد الأبناء أو الأشقاء، بعد فترة من الجفاء. قد يحزن بعض مواليد الدلو على أحد أفراد العائلة، ويأسفون لوضع درامي يمرّ به، إلا أنّ هذا الظرف قد يجمع الجميع حول هدف واحد.

تأثير الكواكب الشهري

الزهرة فينوس يلّطف الأجواء ويسهّل بعض اللقاءات العاطفية الجديدة.
نبتون يعود ليسبّب التراجع لدى مواليد 18 شباط (فبراير)
زحل يجلب الحظ لمواليد 1 الى 5 شباط (فبراير)
الأيام الاكثر حظاً: مساء 3 و 4 وصباح 5 و 12 و 13 وصباح 14 و 22 و 23 و 31.
الايام الاقل حظاً: مساء 5 و 6 و 7 و 10 و 11 ومساء 19 و 20 و 21 و 27 و 28.

الحوت

تحرّكات عديدة

مهنياً: لا تزال تعيش تحت تأثيرات فلكية جميلة تساتهم في تنويع الاهتمامات وانجاح المساعي التي تحاول القيام بها. يساعدك الحظ هذا الشهر ايضاً على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك. يكف كوكب مارس عن تحدياته لك، ويصبح حليفاً ابتداءً من تاريخ 3، فيدعم خطواتك طوال الشهر، طارداً كل القلق الذي كان يسكنك في السابق.يساهم الفلك في تحسين الوضع المادي حيث تظهر بوادر انفراجات كبيرة ويتوجب عليك المثابرة بدون كلل حتى تحقيق الهدف. سوف يطمئن بالك وتختفي اسباب ومصادر هواجسك
ادعوك الى استغلال كل الفرص الجيدة والمتوفرة في الجزء الاول. سوف تتمتع بالجرأة والعزيمة اي لن يستطيع رادع الوقوف في وجهك. كما سوف يكون لحضورك ولمشاركتك في اي نشاط نتيجة ايجابي ووقع مميز ايضاً فلا تخف ايها الحوت النشيط. اطلق العنان لمواهبك المتنوعة والناشطة. خذ الخطوات اللازمة لتخطي عتبة الحيرة. تقدم وصحح ما يجب تصحيحه من مسار وأخطاء. لا تقف مكتوب اليدين!

عاطفيًا:يؤثر الوضع الفلكي العام على سير اتصالاتك الشخصية أيضاً ، خلال هذا الشهر. فيبدو التعاطي مع المحيط قاسياً ، خاصة في النصف الأول. إذا بذلت جهوداً فقد تتجنّب تطوّر خلاف ما ، أو سوء تفاهم إلى مواجهة حقيقية. تصادف في حياتك العاطفية بعض العثرات، وذلك خلال الاسابيع الثلاثة الاولى.
تشكو من برودة لدى الشريك أو لا مبالاة وتحاول ان توحي له ببعض القرارات.
كن واقعياً في كل شيء واطلب الضمانات . بعض مواليد الحوت يقودهم نزاع ما الى الفراق. مطلوب منك التنازل وقبول التسويات وعدم التسرّع باتخاذ قرار بالانفصال. يزعجك وضع عائلي يتعلق بأحد الأولاد، أو بظرف للزوج أو الزوجة، فتراه يراوح مكانه، بدون مخارج أو حلول. من المحتمل أن تعيش تغييرات عاطفية مهمة، وأن تواجه عثرات بصورة مفاجئة . بعض مواليد الحوت يتراجعون عن علاقة أو يخافون من استمرارها، أو يحتاجون إلى مساحة من الحرّية لمعاودة التفكير بارتباط مستقبلي.
فإذا أردت القيام بخطوة عاطفية ما، فافعل ذلك اعتباراً من هذا التاريخ الذي يعطيك الضوء الأخضر للانطلاق ، أو على الأقلّ الضوء الأصفر الذي يحثّك على الاستعداد للتغيير. تتبدّل المعطيات فتصبح أكثر تعاطفاً وتفهّماً وتحاول تقريب وجهات النظر، حتى ولو لم يتجاوب معك الآخر بصورة عفويّة وسريعة. أما الحياة الاجتماعية فتبدو أكثر نشاطاً في النصف الأخير من الشهر، وتحمل إليك لقاءات حلوة وفرصاً مميزة للتعرّف إلى وجوه جديدة، إذا كنت وحيداً.

تأثير الكواكب الشهري

نبتون ينبّه الى ضرورة الحرص على استقرار الوضع الشخصي والعام لدى مواليد 18 شباط (فبراير) وذلك خلال الاسبوع الاول من الشهر.
الأيام الأكثر حظاً: 6 و 7 ومساء 14 و 15 و 16 ومساء 24 و 25 و 26.
الايام الاقل حظاً: 1 و 2 وصباح 3 و 8 و 9 و 13 وصباح 14 و 22 و 23 و 29 و 30.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *