الرئيسية > عالم الفلك > ابراج > توقعات الابرج شهر اغسطس اب 2012

توقعات الابرج شهر اغسطس اب 2012

برجي الشهر:

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):

تشرق بجاذبية تستقطب الحظوظ في هذا الشهر الصيفي الحار. تباركك الافلاك وتزيد من جاذبيتك فتكون النجم الذي يثير الغيرة ويحصد العشاق. تكون المعنويات مرتفعة وقد تتبنى جديدا في هذا الوقت مسلحا بالتفاؤل والثقة بالنفس، كما بحدس قوي عند الازمات. يغمرك المحيط العائلي والمهني بعطفه واهتمامه. تظهر عن ديناميكية وتنتظر من الاخرين ان يتبعوك وترفض اية سلبية في التعامل معك. قد تنجز اعمالا مهمة وتختم مسيرة من الجهود وتحرز السلام. يؤمن لك جوبيتير” الراحة والاطمئنان خاصة اذا كنت من مواليد الدائرتين الثانية والثالثة. ابتداء من تاريخ 25، تتعرض الى بعض الخلافات الصغيرة في حياتك الشخصية والمهنية على حد سواء. لكن الشهر بمجمله يحمل تغييرات لمصلحتك واعترافا بقدرات. عاطفيا، يحمل اليك الاسبوع الاول مفاجأة ويعدك باجواء ممتعة من التسلية واللقاءات والحب والاشواق، كما يدعوك الى عقد صداقات جديدة ويباشر بلقاءات مشوقة وصدف استثنائية. لكن ابتداء من تاريخ 7، يخف الوهج ويطرأ ما يجعلك تفترق عن الحبيب او الشريك. من المحتمل او تعيش ما بين 7 و23 قصة حب متكتمة او مشاعر سرية لا تعبر عنها. نصيحة الفلك هي في التمهل وعدم استعجال اي ارتباط. اترك الامور تتطور بهدوء، وقد تتراجع الحظوظ العاطفية في الايام الاخيرة من الشهر.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
تعاني من تأخير وعرقلة وبعض المشاكل المفاجئة في النصف الاول من الشهر. تأخذ على البعض عدم الكفائة وتحاول ان تصحح المسيرة مرات عدة طوال الشهر، فتنجح حينا وتفشل حينا اخر. يتبدل المزاج مرات عدة، امام تقلبات او صراعات مع سلطة معينة وغياب لبعض التواصل المطلوب. قد تحاول كسب تأييد معين وتتعثر الخطى. قد ترتكب اخطاء بسبب طيش او سهو او نسيان. الا ان الامور تتصلح قليلا ابتداء من تاريخ 17 وتنقشع السماء تدريجيا فتتصحح الاخطاء. قد تتلقى خبرا جيدا في اواخر الشهر يثير في نفسك الحماسة، الا ان الفلك ينصح بعدم اتخاذ القرارات المتسرعة او التوقيع على اية اوراق بدون درس وتعمق. لم يعد كوكب “مارس” يسبب لك المتاعب، لكنه يشير الى فترة من اللا استقرار في العمل، خاصة اذا بدأت بوظيفة جديدة، اذ تشعر بالضيق وتحتاج الى وقت لكي تتكيف من الاجواء. قد تشعر بالضجر احيانا وتميل الى احداث تغييرات في منزلك احيانا اخرى. تنعم بوقت افضل على الصعيد الشخصي ابتداء من تاريخ 7، فبعد اسبوع من الازمات تسوي الاوضاع وتتوصل الى وفاق واتفاق وتفاهم. قد تعاود الاتصال باشخاص صادقين ومحبين، واذا كنت خاليا فقد تعرف بداية قصة عاطفية ملائمة.

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):

هذا الشهر لا يحمل متاعب ولكنه يعرضك لبعض الذبذبات التي ان تخطيتها بحكمة تحقق المرتجى. يتحدث الشهر عن سفر مناسب وفرص للانتقال الى مكان ما تنشده، سواء في الداخل او الخارج. تكون لك صلات جيدة مع بعض المؤسسات العلمية والفكرية والروحية، وقد تخوض مجالا لمضاربة المالية بتفاؤل ونجاح. قد يعني هذا الشهر بناء جديدا او كسرا لقيود سابقة والاتجاه نحو الجديد. اما الاسبوع الاخير من الشهر فقد يحمل اليك انفراجا بعد فترة طويلة من المشاكسات والمواجهات. تقضي اوقاتا عاطفية سعيدة وتستريح من عناء وسط مناخ اجتماعي ملائم حيث تلتقي بوجوه جديدة وتسمع كلمات الاطراء والاعجاب.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
يجب ان تحافظ على ثقتك بالنفس في بداية الشهر، الذي يدعوك الى الانسحاب قليلا ومراجعة الذات. عليك بالحذر خاصة خلال الاسابيع الثلاثة الاولى حتى لا ترتكب حماقة ما. حاذر كل المخاطر وكن متأنيا في قيادتك السيارة او ممارستك الرياضة. انت معرض لليأس والاستسلام عند اول عائق، يجب ان تتحلى بالصلابة الكافية للمواجهة وبالصبر حتى تنال المراد. لحسن الحظ ان كوكب “فينوس” يدخل منزلك الثالث بتاريخ 7، ويجلب السرور والهناء الى حياتك الشخصية، كما يتحدث عن مصالحة وحنين وحنان. تمارس سحرك وتعيش اللحظة بدون التفكير بالغد. هذا الشهر لا يحمل روابط جدية وعميقة.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
شهر اخر من التجدد والبناء والتطور يزيد من تفاؤلك ويحول كل اعمالك الى نجاح تلو نجاح. كانها عصا سحرية تقلب الاوضاع لمصلحتك، خاصة في بداية الشهر. تجد في عملك مكانا رائعا للحوار والنقاش والاصغاء لاراء الاخرين بعذوبة تامة. الملفت عندك ايها الجوزاء هو الحضور الفكري الذي يجعلك تلتقط كل المعلومات وتدرس كل الاحتمالات وتعبر عن نفسك بطريقة مذهلة قولا وكتابة وخطابة وعملا فنيا. تستحق التهنئة في هذا الشهر وتستقطب المؤيدين. يبدو الاسبوع الاول شيقا لجهة العواطف والرومانسية حيث تتم لقاءات جيدة واستثنائية وتمارس سحرك وجاذبيتك الا انك تميل الى العلاقات العابرة اكثر من ارادتك في الاستقرار.

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):
ابدأ بالطوالع الجيدة والايجابية، تخف الضغوط التي سادت في الاشهر السابقة، تكسب جاذبية ورونقا يجعلك محط الانظار، فيحوم حولك الاصدقاء والمحبون، وقد يأتيك الحب زائرا اذا كنت خاليا.تجذب الجنس الاخر وتثير الغيرة، ما قد يولد مشاكل مع الشريك ربما، وبعض النزاعات في علاقة عاطفية ناشئة. من جهة اخرى قد لا تسير الامور المهنية كما تشتهي لأن التنافر الفلكي يضعك امام اعمال معقدة وانتقال الى مكان جديد ربما. قد تتبدل اداة في مؤسسة تنتمي اليها او تعيش انتقالا الى موقع اخر. ينصحك الفلك بالحذر من الوقوع ضحية بعض المناورين والذين يتخفون وراء ثياب التقوى والالتزام. الاسبوع الاخير من الشهر يصطحب ظروفا افضل تحمل اليك الارتياح فتتلاحق الاحداث الايجابية التي تزيل الصعوبات.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):

يناسب هذا الشهر لتحقيق تقدم وتطور وترسيخ فكرة جديدة، وفتح ابواب على بعض المشاريع التي جمدتها في السابق. تبقى العاب الحب مسيطرة وتؤمن لك السعادة في الاسبوع الاول. تفرح بخبر او مفاجأة او وعد على الصعيد العاطفي ايضا، وتكون الحوارات ممتعة وجيدة. اذا تمت لقاءات في الاسابيع الثلاثة الاخيرة، فقد لا تتجاوب مع رغباتك ولا تلبي حاجاتك. تشعر بالرغبة في الخروج من قوقعة ولقاء وجوه جديدة وعقد صداقات مختلفة الا ان النزاعات العائلية قد تشغلك خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثانية. قد تلتقي بشخص ناضج تبني واياه على المدى البعيد مستقبلا اكيدا، لكن نهاية الشهر تشهد بعض الارباكات وتعرض العلاقة لبعض الاحتكاكات.

برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):
صحيح انك ناضلت وجابهت، الا ان التعب يظهر عليك في هذا الشهر المثقل بهموم ايضا وبتفرعات عن بعض القضايا الماضية. قد تميل الى الهدوء والاستسلام، وتشعر انك بحاجة الى الراحة بعيدا عن المماحكات والنزاعات. تتعرض للسهو والتهور، ما يستوجب عليك الوقاية ضد بعض الحوادث. من الممكن ان تشوش بعض الاخبار على تفكيرك، فتحلل الاوضاع والظروف بطريقة خاطئة وتذهب الى استنتاجات تضللك. التعويض يأتي ابتداء من تاريخ 7، اذا كنت وحيدا فتعرف لقاء مشوقا، واذا كنت مرتبطا فتتوطد العلاقة مع الحبيب وتعيش لحظات لا تنسى.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تسير الامور من حسن الى احسن، فتشرق بجاذبية خاصة وتتزود بمعنويات مرتفعة ومقاومة استئنائية ، فتتلاحق النشاطات بنمط سريع ومذهل لتبلغ اهدافك بنجاح كلي. تتواصل مع الاخرين بسلاسة قلّ نظيرها وتفرح ببعض الاخبار وتستفيد من ظروف طارئة وتطورات. تستقر الاحوال الصحية، فتعيش سعيدا في كل اللحظات، وقد تذهب في سفر ممتع وتحدث تغييرا طالما حلمت به، او هي المستجدات تحمله اليك. تكتشف جديدا وتختبر علاقة عاطفية، اذا كنت خاليا. تلعب ورقة الصراحة والوضوح والشفافية وتطالب بذلك بالمقابل. تطرح اسئلة وتريد اجوبة واضحة، وتكون واثقا من نفسك ومن قراراتك.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
مكفهرة سماء هذا الشهر وعليك الحذر منذ البداية، حتى لا ترتكب الحماقات والاعمال المتهورة، ولكي تبقى بمنأى عن المشاكل المحتملة. قد تشعر بالتعب والارهاق من الاسبوع الاول، وتحتاج الى الراحة وتعيش توترا في الميدان العائلي، حيث من المحتمل النظر ببعض المسائل الاساسية وتقع فريسة الغضب. تضغط عليك المسؤوليات العاطفية والشخصية وتشكل عبئا. قد تشتد النزاعات مع احد المقربين في العائلة او في العمل، ويصعب عليك الحوار والتفاهم. الا ان الافلاك تنصحك بالصبر والهدوء حتى تاريخ 20، حيث تشعر ببعض الحلحلة.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

تتمتع هذا الشهر بطاقة كبيرة وحس مرهف، بحيث تخوض تجربة عاطفية غير اعتيادية، وتهتم بشخص يلفت انتباهك ويكون مميزا، فتوسع الافاق وتذهب الى البعيد، لكي تتعرف اكثر الى من يوقظ احاسيسك ويجعلك تفيض حبا وعواطف جياشة. تبحث عن الاستقرار في الوقت نفسه وعن اشخاص يوفرون لك الحنان والاهتمام، الا ان المشاعر المتناقضة التي تعيشها تجعلك تطرح الاسئلة حول حاجاتك الحقيقية. اذا فرضت عليك تسوية ما لاحد النزاعات الشخصية او المهنية والاجتماعية، فحاول ان تضع الاسس الضرورية للتفاوض، وتفرض بعض الضمانات قبل اعطاء اي ثقة.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تبتسم لاجواء هذا الشهر الذي يزف اليك اخبارا حلوة وخروجا من الازمات وقدرة على قيادة امورك بحرية اكبر وسلام. فبعد العاصفة هدوء، وبعد الحروب سلام. يجب الاعتراف بأن التجارب التي مررت بها لم تكن سهلة، الا ان الرياح تنقلب الان وتحمل اليك منعطفات جديدة ومغامرات مميزة يقترحها عليك القدر. انه شهر الهدوء والافراح والتطورات السعيدة، بفضل مواقع فلكية مشجعة، تبدو اكثر وضوحا ابتداء من تاريخ 7. تعاود الاتصال بأشخاص غابوا عنك او اهملتهم طويلا، وتنطلق حياتك العاطفية الى الافضل. القلب في عيد. ربما اخفيت مشاعرك في السابق او كتمتها او تحفظت حولها، الا انك الان تطلقها الى العلن وتعبر عن نفسك وتستريح من بعض العقد والصعوبات، وتمارس سحرك وجاذبيتك. ثق بنفسك ايها الحوت اذ تنال الاعجاب اينما ذهبت.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *