الرئيسية > عالم الفلك > حظك الشهري > توقعات الابراج لشهر تشرين الثاني 2010

توقعات الابراج لشهر تشرين الثاني 2010

أبرز الأحداث الفلكية لشهر تشرين الثاني 2010

تقل الاحداث نسبياً لكن الجو العام لا يزال يتطلب الحذر هنالك دعوة للتنبه من عودة نبتون الى تقدمه بتاريخ 7 كذلك ان انتقال كوكب المريخ الى برج القوس الناري يعرض هذه المواليد الى التسرع والتهور ويجلب المتاعب والخلافات كما يجلب المريخ ايضا الامراض والوعكات الصحية التي ترافقها الالتهابات او العمليات الجراحية وقد تظهر العوارض خلال السفر…

كذلك ان وجود كوكب المريخ في برج القوس يكشف الكثير من المعطيات هذا الشهر وتسقط الاقنعة ويكون الجو مناسبا للمصالحات في الاسبوع الاخير منه .. وكذلك الامر بالنسبة الى كوكب فينوس وجوبيتيربتاريخ 18 تحمل هذه الظروف الفلكية متاعب أمنية وعسكرية وقد تطال التأثيرات المتنافرة الطائرات لا سيما بين 18و21 هنالك حذر وخطر على العلاقات الدبلوماسية وهنالك ايضا مربعا فلكيا بين المريخ وجوبيتير بتاريخ 28 وهذا يشير الى توتر فلكي ينعكس سلبا على ووسائل السفر الطائرات ورجال الدين والقضاء في الايام الاخيرة من الشهر تحديداً بين 29و30.
أن شهر تشرين الثاني يعتبر شهراً واعداً بتقدم على صعيد العلاقات العامة ويشجع على دراسة الملفات والعقود الادارية والقانونية والاقتصادية وتكثر خلاله المراجعات القانونية والقضائية
يتقاسم هذا الشهر مواليد برج العقرب المائي لغاية 22 تشرين الثاني لتعود وتنتقل بعدها الشمس بتاريخ 22 الى برج القوس الناري..

الابراج الشهرية

الحمل
مهنياً: يبدو هذا الشهر مناسباً جداً لك حيث تتسارع الأحداث السعيدة لكي تكافئ أعمالك وتبرز مواهبك ، فتنسى متاعب الأسابيع الماضية وتتجه نحو تطورات مذهلة في كل الميادين وتسمع أخباراً جيدة تخص بعض مشاريعك وتتلقى معلومات مشجّعة جداً. تدلك بعض الإشارات على الخطوات الواجب اعتمادها ، وكأن أحدهم يخط لك الطريق فتنتهي حالة الجنود والعرقلة وتقبل على تغييرات مفاجئة في بعض الأحيان، لكي تكون هذه الفترة مرحلة انتقالية في مجال عمل الكثيرين من مواليد الحمل . قد تتلقى عرضاً يزيد من أعبائك لكنك تفرح بتحمل المسؤولية. كذلك تتعامل مع بعض المؤسسات الرسمية والحكومات وقد توقّع على عقود ممتازة. تلعب دور الموجه والمخطط تتخلص من كل المعاكسات وقد تفرح بمكافأة أو ترقية كما بفرص استثنائية للنجاح.

إذا عانيت في الأسابيع الماضية، من وضع مالي مربك ، فإنك تعرف الآن حلاً سريعاً وتطوراً مهماً في هذا الإطار . تتوصل إلى تفاهم حول راتب مثلاً أو مفاوضات تحسّن وضعك المهني والمادي . قد تتاح لك فرص لزيادة عائداتك أو تستفيد من ظروف طارئة فتلتقط الإشارات وتبرع في مجالات عديدة، أبرزها عالم الإعلام والنشر والتجارة والتربية والإدارة والسياسة والفنون.أما إذا رأيت ضرورة لبعض التنازلات، فسوف يدلك عليها الحدس. إذا ناورت وماطلت كثيراً ، فقد تتوصل إلى فرض شروطك ، في النصف الثاني من الشهر ومع الأيام العشرة الأخيرة منه.

عاطفياً: تبدأ الشهر مع أيام من الشغف العاطفي، فتنجذب إلى بعض الأشخاص وتبقى الصلات سطحية أو تنتهي بصورة مفاجئة وغير متوقعة ، لكي تنتقل إلى علاقات أخرى وانفعالات جديدة. قد تعرف تطورات سعيدة وتغييرات تطال حياتك العاطفية. إذا لم تجد بعد الحب ، فقد يحمل اليك الفلك مفاجأة كبيرة جداً، حيث تلتقيه أثناء سفر أو في محيطك المهني أو ربما مع شخص غريب عن محيطك أو وطنك . تبدو سعيداً بما يحصل! أما إذا كنت مرتبطاً فتتوطد الصلات، وقد تسوّي مشكلة سابقة وتخفف من الغيرة والشكوك. تدرك ربما أن سوء تفاهم قد أدى إلى خطأ في التقدير. لكن إذا مررت بارتباك في الأسبوعين الأولين من الشهر، فقد تهدأ الأحوال وتتوصل إلى استقرار في النصف الثاني منه . أما الحياة الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتحمل اًليك نجومية فتعزز الصداقات القديمة وتعقد أخرى جديدة . بالمقابل تجد حلاً لمشكلة عائلية معقّدة، فتعرف شفاء أو نهاية لألم وتعقيدات.
الايام الاكثر حظاً: 7و8و8و17و18و26و27
الايام الاقل حظاً:3و4و9و10و11و15و16و24و25و30

الثور
مهنياً: تطل على شهر متشابك الأوضاع، يحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى. قد يتطور مشروع لك ، وبالمقابل تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين. لن يمنعك الأمر من المثابرة والمواجهة وتكرار المحاولة، بدون تراجع. إلا أن أوضاعاً كثيرة تفتقر إلى الشفافية وتعرّضك لضبابية كبيرة وسوء تفاهم. قد لا تلاقي مبادراتك التجاوب من المحاولة الأولى ، إلا أنك، وبفضل صلابتك ومثابرتك ، تتوصل إلى الأهداف المنشودة في النهاية.
قد تشكك بنفسك وقدراتك في بعض الأحيان، خاصة وأن الكواكب مجتمعة في برج العقرب تضطرك إلى مراجعة الحسابات والرجوع عن أحد المشاريع ربما. تتداول الأفكار وتحاول التغلب على العقبات ، إلا أنك تؤجل التنفيذ إذا شككت بالوسائل المادية التي توضع بتصرفك. لكن الأحداث قد تتسارع وتدفعك إلى التصرف السريع على أثر بعض التغييرات التي تساعدك ربما على اتخاذ القرار . تتقدم وتتراجع ، تخاف أن تحرق المراحل ثم تنتابك رغبة بالقفز إلى الأمام قبل فوات الأوان.
في فترة وجود الكواكب في مواجهة مع برجك ، تعيش الهواجس وتواجه العراقيل والتأخير وعدم التواصل مع الفرقاء ، أو ربما تجد نفسك أمام عوائق ، يسببها أحد المتعاونين. نصيحتي لك هي عدم التوقيع على عقود جديدة تربطك على المدى البعيد لأن الفلك ينذر بانقلاب في الأوضاع، أو ببعض الأخطاء، التي تتضح فيما بعد . إذا استطعت تأجيل الاستثمار الآن فقد تتصرف بحكمة. هذا الأمر لا يمنع من أن تقابل حظاً في المجال المالي، بصورة مفاجئة وعلى غير انتظار.

عاطفياً: قد تعيش بعض التوتر في حياتك الشخصية ، فقد يطرأ ما يخفف من حماستك أو يتعامل الشريك بأسلوب بارد يجفّلك . وقد تستيقظ على واقع قاس وصعب يضعك أمام حقيقة مرّة ، أو يأخذك عمل أو اهتمام مهني ليبعدك عن الأجواء العاطفية ويستنفد كل حيويتك.
الايام الاكثر حظاً:1و2و9و10و11و19و20و21و28و29و30
الايام الاقل حظاً:5و6و12و13و14و17و18و26و27

الجوزاء
مهنياً: تسجّل تطورات مهمة في النصف الأول من الشهر، حيث تقوى حظوظ النجاح وتتلاحق الأحداث الواعدة. أسرع بالمباشرة بالتنفيذ أو قدّم اقتراحاتك وطلباتك بدون تقاعس، فالطريق سالكة حتى تاريخ22. بعد ذلك، أي ابتداء من 22 تعاكسك الشمس من برج القوس ، وتخلق امامك بعض الحواجز فتتعثر الخطى ويخفّ النمط، ما يعني مهلاً جديدة تحدّ من اندفاعك وتجعلك مبلبلاً. يشهد هذا الشهر أيضاً صراعاً بين الجديد والقديم، بين ما كنت تقوم به وما تؤديه الآن، بين حبّ ماض وحبّ جديد، بين قناعة سابقة ورأي آنيّ، بين خيار سابق وقرار حالي. وقد يكون الخيار صعباً وعليك الحسم أو تعيش صراعاً بين اتجاهين ، لا تستطيع التنسيق بينهما. تضطر حيناً الى معالجة بعض المشاكل اليومية المتراكمة وتتعامل مع بعض التسويف وضرورة الانتظار لمئة سبب وسبب، وربما لتقاعس البعض وافتقارهم الى الأداء السليم. تعيش أيضاً نزاعات مع الشركاء أو مع أشخاص جدد تتعامل معهم، لأنهم قد يورّطونك في متاهات ومشاكل.
إلاّ أنّك تبدي كفاءة كبيرة في عملك أيها الجوزاء، خاصة وأن مارس يشكّل زاوية جيدة مع برجك ويتحدّث عن تقدم مهني لافت. قد تجد عملاً إذا كنت باحثاً عنه، أو تتلقى ترقية في مجالك أو تحسّن ظروفك المادية. يضع القدر على طريقك فرصاً مهمة يجب التقاطها في الوقت المناسب . أما الأعمال المناسبة لتطوّرك الشخصي، فقد تكون في مجال التلفزيون والراديو والإنترنت والنشر وعالم التجارة والاستيراد والتصدير وكلّ رعمل يتعلّق بالتواصل مع الآخرين.
عاطفياً: تعيش هذا الشهر بعض التناقضات وربما حيرة لا تنتهي أو وحدة أو ميلاً الى الانزواء، بسبب غياب حبيب أو تمرّده أو رفضه. يعاكسك كوب فينوس ويولّد بعض الضغوط فتطرأ مشكلة لها علاقة إما بعلاقة ماضية أو بتناقض بين حالتين، أو بنمط يجب ان تتبعه ويبدو جديداً عليك، أو بسبب ظروف مفاجئة تجعلك وجهاً لوجه مععع قديم يعود للظهور في حياتك ويخيّرك بين حاضرك وماضيك. أو ربما تعيش قصة سرّية بعيدة عن الأضواء تتخذ حجماً كبيراً يولّد في نفسك الحزن، خاصة إذا تعلّقت بحبّ في مجالك المهني أو إذا تعلّق الأمر بشخص لا تستطيع الارتباط به. في الجوّ خيار صعب وهمود وركود وفقدان الرغبة في الخروج ولقاء الناس. قد تشكو يا عزيزي ، من سوء فهم الناس لك والتعامل معهم. نصيحة الفلك هي في عدم ممارسة الضغط، لأن النتائج لن ترضيك. حاول أن تتبع وسيلة الدبلوماسية والرّقة والتروّي للوصول الى أهدافك، وانتظر اليومين الأخيرين من الشهر، لكي تتغيّر الأحوال.
الايام الاكثر حظاً: 1و2و9و10و18و19و20و28و29و30
الايام الاقل حظاً:7و8و13و14و15و21و22

السرطان


مهنياً:
حان وقت القطاف! تدخل الآن فترة مثمرة جداً ، تتيح أمامك خوض المفاوضات الناجحة ، والتوقيع على عقود والانتصار في مباراة ، والسفر إلى مكان جميل . يميل الميزان الفلكي إلى الصعود ، فتستعيد قدراتك وتقطف ثمار جهودك ، حتى ولو واجهتك عراقيل وبعض التأخير في بعض الأحيان . إلا أن القدر يحمل إليك شخصاً كفوءاً يقودك إلى الطريق الصحيح ، فتستعيد السلام الداخلي.
يمكن أن نسمّي هذه الفترة فترة العقرب ، حيث مارس يلازم الشمس ، في حين أن مركور ينضم إليهما ما يشكّل نقاط قوة بالنسبة إليك ويدفع أعمالك إلى النجاح ويزوّدك بأفكار ممتازة ، لكي تكسب الإصغاء والتأييد . تعالج المشاكل وتسعد بإنجاز المشاريع الغالية على قلبك . تقدم عرضاً لعمل لك وتسمع كلمات الإعجاب والتهاني . تبدو فخوراً بنفسك وبإطلاق فكرة ربما ، أو بإنجاز خطة ، ممارساً سلطتك ، فارضاً احترامك.
تزول الحواجز كالسحر من أمام طريقك ، وتأتي الساعة التي طالما انتظرتها. لم يعد بالإمكان تأجيل المشاريع والرغبات ، بسبب بعض الظروف الخارجة عن إرادتك ، فتتنفس الصعداء وتشعر أنّ الطريق أصبحت سالكة . تختفي النقاشات الدقيقة والصعبة والخسارة التي عانيت منها. حتى ولو اضطررت في بعض الأحيان إلى الانتظار والصبر، فالأبواب تفتح أمامك واسعة وتدهشك الأحداث ، كأن يأتيك عرض مغرٍ في وقت تفكّر به طوي الصفحة أو الاستقالة والرحيل ، أو تجد وسيلة أجدى لمعالجة وضع عالق ، أو تأتيك المساعدة الثمينة في الوقت الحرج .

عاطفياً: يحمل المناخ العاطفي الكثير من الصخب والأخبار والتطورات ، في شهر مليء بالمناسبات الاجتماعية والدعوات والعواطف الحارة والأوقات السعيدة مع الأصدقاء واللقاءات مع وجوه جديدة تتناغم معها. تظهر في هذه الفترة عواطفك وتعبّر عناه في كل لحظة ، برعايتك المحيطين وتفهّمك لبعض الحزانى ، أو المصابين بألم أو بتراجع صحي أو معنوي .قد تعاود الصلات مع أصدقاء قدامى ، أو تتصالح مع من جفلت منهم أو من أهملتهم لسبب من الأسباب . تبدو الفترة جيدة أيضاً للتدقيق في حياتك العائلية والتحاور بشأن بعض الأهداف. يصعب عليك التعبير عن انفعالاتك ويكون للنقاشات الصدى المطلوب، فتجد نفسك قادراً على حل المشاكل العائلية، ويقودك الحدس نحو الكلمات الواجب التفوّه بها، لكي تخلق الانسجام والتفاهم. انفتح على اقتراحات المقرّبين ولا تتشبّث بآرائك، فرسالة الفلك واضحة.

الايام الاكثر حظاً:5و6و14و15و16و24و25
الايام الاقل حظاً:3و4و9و10و11و17و18و30

الاسد
مهنياً: دورة من الحظ تبدأ في منتصف الشهرلا تراهن على الأسبوعين الأولين من الشهر الخاضعين أيضاً لعواصف كوكب مارس ، بل احم مصالحك ونفسك وابق حذراً متيقظاً، حتى لا تقع ضحية بعض المؤامرات والمناورات. ربما تجد نفسك مضطراً إلى البدء من جديد والعودة إلى الصفر لتكرار عمل لم يوصلك إلى النتيجة المتوخّاة، أو ربما تعاني من وضع صحي أقلق راحتك منذ فترة. تكتشف مثلاً أنّ عليك اتباع علاج جديد أو أنّ العلّة تأتي من مكان آخر، وربما يتعلق الأمر بمهمة تتعثّر وعملية تجارية تتعرقل. تأسف لتضييع الوقت ، أو تجد نفسك مضطراً لمعالجة أزمة عائلية تطرأ أو نزاع قديم اعتقدت أنه حسم.
نصيحة الفلك هي في التعامل بهدوء وعدم اللجوء إلى الاحتجاج والاعتراض ، حتى ولو قوبلت بهذا الاعتراض مرّات عدة. أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكنّ الحلّ هو في التروّي والصبر والانسحاب قليلاً، لتحفظ كرامتك . إيّاك أن تسلط الضوء عليك، فكلّما عملت في الظلّ اكتسبت أماناً وطمأنينة. اختر الأنسب لك وخفّف من الخسائر، سيطر على انفعالاتك وشكوكك ولا تترك اليأس يسكنك . عليك ربما أن تجلس لتفكر بهدوء وتجد الحلول، محافظاً على الثقة بالنفس وطارحاً المسائل كما هي وبدون هروب. إذا عانيت من نزاع مهني ترى فيه ظلماً، فحاول أن تتقدّم بشكوى رسمية إلى النقابة أو المرجعية المختصة أو الإدارة، بدون مواجهة أو غضب أو رفع الصوت.
أما الفلك فيسهّل عليك المهمة ، ويطلق يديك ابتداءً من تاريخ 23 ، فتشعر أولاً بالارتياح النفسي فيخفّ عنك الضغط، ثم تتلاحق أحداث تسعدك وترضيك وتحمل إليك الظروف المناسبة والمكافآت ، فتشعر أن دورة الحظ بدأت لكي تنهي السنة إلى جانبك. يحصل ما يبلسم الجراح ويدغدغ الكبرياء ويغير المسار كلياً، نحو نصر تحرزه أو حلم تحقق ونجاح يلاحق نجاحاً. تستفيد في هذا الوقت من رياح الوفرة والمفاجآت العذبة التي تأتي على شكل هدايا وهبات، أو مكافأة أو ترقية، أو ردّ لدين، أو إرث ، أو استثمار ناجح، أو خبر لنجاح يحقّقه أحد المقربين، أو أرباح للزوج للزوجة أو بعض الشركاء..
عاطفياً: : تمارس سحرك وتتسلّط كيف أصف الوضع العاطفي هذا الشهر هو مجموعة تناقضات بين الفرح والسعادة من جهة، والغضب والتحدّي من جهة أخرى. أنّ مجموعة الكواكب في العقرب ، تجعلك في حالة غضب وعدم امتنان . تعاتب وتنتقد وتحاكم الآخر، حبيباً كان أم صديقاً أم فرداً من أفراد العائلة. قد يكون الأمر معاكساً، فتتحمل مزاج أحد المقربين الذي يستغلّ محبتك وكرمك معه . هذا الأمر قد يثير استياءك ويؤدّي إلى أزمة تفتعلها لكي تضع الآخر عند حدوده. يخفّ الضغط ابتداءً من تاريخ 22 ما يجعلك أكثر عقلانية وحكمة. تبحث عن حلول منطقية وواقعية وتتفهّم بعض الأنماط وتسعى لتقريب وجهات النظر أو لتحسين الأوضاع ، مدركاً أنّ لا شيء يتم بالقوة وبالتحدي . أما العازبون فقد يعرفون لقاءً مميزاً جداً مع شخص ويثير في نفسهم الحماسة، لكنه يعرّضهم لحالة من اللااستقرار أمام المجهول والجديد وغير الاعتيادي.
تطرح هذا الشهر على نفسك أسئلة حول الصداقات الجديدة منها والقديمة ، وقد تطرأ أحداث غير متوقعة تسمح لك بعقد روابط مع وجوه جديدة ، قد يكون لها دور في قراراتك المستقبلية.
الايام الاكثر حظاً:7و8و9و17و18و26و27
الايام الاقل حظاً:5و6و12و13و14و19و20و21

العذراء
مهنياً: تململ من مراوحة المكان تستقبل الشهر مع معنويات مترجرجة وحنين إلى أوقات أفضل. قد تثير ضجة بسبب لا شيء، أو تضخّم بعض المسائل الصغيرة، ترهق أعصابك وتضعف مناعتك. تتزاحم أسئلة كثيرة في رأسك ، وتشعر أنك لا تلاقي التقدير الذي تستحق. أما كوكب مارس في القوس فيبعثر الطاقات ويجعلك تدور في متاهات كثيرة ، فتتعرض لملامة وعتاب بسبب غياب أو التهاء. بعض مواليد العقرب يناقشون وضع مؤسسة عائلية أو عمل مشترك مع أحد الأبناء أو أحد الوالدين، أو مشروعاً مشتركاً مع شخص يكبرهم سنّاً أو يصغرهم بكثير. يتعاطى الآخرون بقضية وعد قطعة لهم بعض الجهات وتأخّر تنفيذه، فيعيشون فترة حيرة وتساؤلات، تشبه أجواؤها أجواء الشهر الماضي، ما يضعف الحوافز ويثير القلق. إلا أن هذه الفترة لن تطول، هكذا يعدك الفلك ووعد الكواكب دين! لا تستعجل شيئاً ولا تتأفف! لأن الأمر ستبقى هكذا حتى أوائل الشهر المقبل، إذ تنفرج الأسارير وتكبر الآمال.

عاطفياً: تحتاج هذا الشهر الى الابتعاد عن عن الصخب والعودة الى الذات لمراجعة بعض الارتباطات الحديثة او لدرس المستجدات بدون ضغط اذ ان كوكب (نبتون) يعاود سيره المباشر في برج الدلو كوكب الحب بالنسبة اليك فهذا موقع لا يناسب أوضاعك العاطفية، أيها العذراء. ما عليك إلا الصبر والانتظار. كذلك يدخل مركور كوكب العائلة ويتحدث عن تطورات ونشاطات وتغيرات في حياتك العائلية وقد يتسبب لم ربما بقلق ومشاكل قد تبلغ باب المحاكم انتبه من اعمال خطيرة وتصرفات دقيقة كما يسبب لك بعض الأحزان والأجواء الضاغطة والمعنويات المتراجعة، فتخفّ ثقتك بالنفس وتنزوي بعيداً عن العيون .
الايام الاكثر حظاً:1و2و9و10و11و19و20و21و28و29و30
الايام الاقل حظاً:7و8و9و14و15و16و22و23

الميزان
مهنياً: ها إنك أخيراً تطرق باب دورة فلكية بنّاءة جداً، فتقوم بما يجب لتصويب وضع مهني وتصحيح بعض الأخطاء وتعزيز عائداتك المالية، بحيث تتوصّل إلى النتائج الحسية والمفيدة. أما إذا كان النصف الأول من الشهر واعداً، فالنصف الثاني يحمل فرصاً أفضل. وكلّما تقدّمت من آخر الشهر ، شعرت بالقوة والثقة بالنفس وغيّرت اتجاهاتك واتخذت قرارات تعزّز وضعك الشخصي والمهني على السواء. تقوم ببعض التنقّلات والأسفار المتعلّقة بأعمالك، وتقدم على تغييرات متعدّدة الاتجاهات تجلب لك الرضى وتجعلك في موقع أقوى. قد تطرأ أحداث استثنائية وتعاني من بعض التأجيل والتأخير في مواصلاتك، إلا أنك تتوصل إلى نتائج جيدة وتشكّل تحالفات مهنية مهمّة ، وتتخلّص من ضغط في العمل أو من إدارة سيّئة وتحقق الأرباح، سواء عن طريق أعمالك أو بواسطة الشريك أو الزوج أو المقرّبين. يكون لكلامك وأفكارك وقع كبير على الآخرين.
يدعوك الجوّ هذا الشهر، إلى التأقلم مع بعض الظروف والتكيّف مع نتائج بعض القرارات التي اتخذتها ، والتي قد تكلّفك عناءً أو استيعاباً لبعض الأوضاع وقبول بعض الشروط ، إفساحاً للمجال أمام تحقيق بعض الطموحات وتثبيت موقعك يا عزيزي!

عاطفياً: تخدم الكواكب عواطفك استفد ، عزيزي الميزان، من الأيام الأولى من الشهر ، لكي تقوم بمبادراتك العاطفية وتجد حلولاً لمشاكلك الشخصية. فكوكب فينوس، يتيح لك مجال التقارب والتلاقي ويصحّح الأوضاع ويجعلك أكثر عملية وواقعية في مقاربتك العلاقات، بحيث ترى الأمور كما هي وتتعاطى مع الشؤون العملية بدون أوهام. يعرف بعض مواليد الميزان لقاءات سطحية وعابرة، لكنها تنعش القلب وتشبه المغازلات التي يطرب لها. قد يقوم بسفر صغير أو برحلة لزيارة أحد المقرّبين، أو ربما يتلقى دعوة حلوة أو زيارة أحد الأشقاء أو الشقيقات، ويسعد بالمشاركة بمناسبة اجتماعية تحمل له جديداً. لكن ابتداء من تاريخ 13 ، فعلى الميزان أن يهدأ قليلاً ويخفّف من المغامرات أو المجازفات حتى ولو كان النصف الثاني من الشهر موعوداً بالنشاطات الاجتماعية المشوّقة.
الايام الاكثر حظاً:3و4و12و13و14و22و23و30
الايام الاقل حظاً: 1و2و9و10و11و17و18و19و24و25
العقرب

مهنياً: يطرح هذا الشهر تحديات كثيرة تثير في نفسك الحماسة، وتدفعك إلى إعطاء البراهين عن قوّتك وقدرتك على الانتصار. كوكب المريخ الذي يستقر في برجك حتى تاريخ 8، يزوّدك بديناميكية غير اعتيادية وبأفكار عبقرية تجعلك تجعلك تجد الحلول لكلّ المشاكل، وتقدّم طروحات مهمة للمحيط الذي يقدّرك ويعترف بتفوّقك. تحافظ على هذه الحيويّة طوال الشهر، وتوظّف طاقتك في مجال ناجح. أما المعنويات فتبدو صلبة، بحيث تسيطر على كل الانفعالات.
تنتظرك الآن فرص مهمّة يجب أن تلتقطها بدون مماطلة. تعرف الوفرة وتزداد الإمكانات وتتراجع المعوقات، فتحقق أرباحاً وتناقش قضايا مالية بصورة طارئة في بعض الأحيان، تضطر معها للتنقل والسفر. حاذر التضليل الذي يحاول البعض توريطك به وزجّك إليه. لا تدخل في ممرّات ضيقة ومعقّدة، أطلب دائماً الوضوح.
تتحمس هذا الشهر للجديد ، أفكاراً أو مشاريع أو أشخاصاً، وتتلهف لملاقاته وتسعدَ للتضحية من أجله أو تبذل جهوداً فائقة حالماً ومتأهباً..
ابتداء من تاريخ 8، ينتقل كوكب (مارس) إلى برج القوس فيتركّز اهتمامك على الشأن المالي، وتناضل من أجدل عائدات واستحقاقات وبعض المشاريع التي حضّرت لها منذ وقت طويل. قد تقدم على شراكة مالية جديدة، خاصة في أواخر الشهر . أما أعمال البورصة، فتبدو أفضل في النصف الثاني من الشهر.

عاطفياً: تغزو القلوب تشرق بهالة كبيرة ويوفّر لك النجاح جاذبية قصوى، فتسجّل جديداً في حياتك العاطفية وانطلاقة بنّاءة جداً. يغمر الحب قلبك ويكون الإخلاص طريقك إلى الاستقرار والهناء، فتقوم بخيار مهم أو تتقرب من الحبيب، الذي تصبو إليه من كل أعماقك. قد ترتبط بزواج أيضاً، أو قد تحتفل بمناسبة سعيدة تخصّك أو تخص أحد الأحباء. بعض مواليد العقرب من الشباب ، قد يتعلق بمسؤول أو مدير أو شخص يكبره سناً أو مقاماً أو نفوذاً. ربما يتأثر بمعلّم أو مثال أعلى له، يتّعظ منه وتأخذه إحدى النصائح إلى مجال جديد. أليس صحيحاً أن كلمة واحدة في بعض الأحيان تغير المصير؟ أما الحياة الاجتماعية فتبتسم لك وتوفّر ظروفاً مهمة لملاقاة الحبيب إذا كنت خالياً، أو للتقارب والود مع شخص تهتم به بتكتّم منذ فترة ، فتتاح لك فرص الالتقاء به دورياً، مما يولّد صداقة وحميمية تطرب لهما.
الايام الاكثر حظاً:5و6و14و15و16و24و25
الايام الاقل حظاً: 12و13و14و19و20و21و26و27

القوس

مهنياً: تطورات مفاجئة في النصف الثاني تراوح مكانك في بداية الشهر ، وهي فترة هادئة تحمل بعض الأعمال المتكتّمة البعيدة عن الضوء، ومشاريع تتّسم بالسرّية في بعض الأحيان أو تتطلّب الابتعاد عن الأضواء. تسعى، عزيزي القوس، إلى تغيير مسار بعض الأمور ، وتتاح لك الفرصة لذلك . يحالفك الحظ لتطوير وضع مالي أو فنّي أو فكري أو تجاري، في هذه الأثناء تعتمد على خبرتك وتطلق أفكاراً جديدة وتصطدم ببعض المعترضين أما هذه المعاكسات فقد تؤخّر قليلاً مسيرتك ، وتمنعك ربما من تحرّك أو من سفر. إبق هادئاً وانتظر قليلاً، لكي تنطلق نحو آمال جديدة ، مدعوماً بالحظّ والقدرات المعنوية لمواجهة أي اعتراض بمهارة وحنكة. حضّر نفسك لتغييرات كثيرة وتطورات بعضها لن يكون منتظراً، بل يفاجئك ويأتي على شكل عروض مهمة أو أوضاع جديدة يجب التكيف معها ، وتبديلات في المجال المهني تكون حديث الساعة.
تتبدّل معطيات في العمل ويعاد التنظيم من جديد. قد تتبوّأ مركزاً طالما حلمت به ، أو تغيّر مكتبك إلى موقع أفضل. لن تصدمك الأحداث التي ترافق النصف الثاني من الشهر. أما إذا لم تكن معنياً بكل هذه التوقعات، فقد يشير الفلك إلى مسؤوليات جديدة تتحمّلها قريباً، لأنك اعتباراً من الآن، تدخل مرحلة جديدة ودورة فلكية تستمر سنة كاملة ، بحيث ترى الواقع بوعي وموضوعية.

عاطفياً: ابتهاج عاطفي قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذه الفترة تحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم في بعض الأحيان بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح في هذه الفترة. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة ، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً في هذه الأثناء. تتلاحق الأحداث ربما، ويطرأ ما يجعلك تتخذ قراراً: تفتح صفحة أو تطوي أخرى . تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما. أما إذا تأخرت المفاوضات وقد يصعب عليك الارتباط فتتردّد إزاء بعض العروض والاقتراحات. تحتاج إلى من تستشيره وينصحك في هذا المجال. حاول أن تتحدث إلى من هم أكثر منك خبرة وتجربة ولا تتشبّث بآرائك، خاصة وأن الفترة الواقعة بين 13 وآخر الشهر تبدو هادئة، وتتيح أمامك حوارات بنّاءة ونصائح تخدمك جداً، إذا أصغيت وتروّيت.
الايام الاكثر حظاً:7و8و9و17و18و26و27
الايام الاقل حظاً:1و2و5و6و14و15و16و22و23و28و29

الجدي
مهنياً: مفاجآت وحظوظ سعيدة تبتسم لك السماء من جديد ، وتفتح الأفلاك أمامك مجالات كثيرة للاستثمار والبناء والتطوّر، فتلاقي جهودك ثمارها وتحسن أنت ظروفك في العمل وتثبّت مواقعك، لكي توقّع على عقد مهم أو تحصل على زيادة على الراتب أو تمارس عملاً ثانياً أو تؤدّي سعات إضافية، ما يعود عليك بالفائدة. أما الحظ فيحالفك مرّات عديدة هذا الشهر، لكي تحدث تغييرات مرغوبة وتحقّق بعض الكسب المادي، عبر بعض المفاجآت والأسفار المرتجلة والاستثمارات واللقاءات الاستثنائية. أنت على موعد مع حياة جديدة ووجوه جيدة، وربما انتقال إلى مكان إقامة جديد أيضاً.
قد تتّخذ حياتك منحى آخر ، فالطالع يشير إلى نجاح وأفراح وتحقيق للرغبات. أما الكواكب المجتمعة في برج العقرب ، فتتحدث عن بعض الأحداث الطارئة واللقاءات المفيدة والازدهار، رغم بعض التردّد في بعض الأحيان، أو في بداية النصف الثاني من الشهر . بالإجمال، يحمل إليك هذا الشهر آفاقاً واسعة يجب أنّ تستفيد منها في الوقت المناسب، فقد يتعلّق نجاحك بعزمك على المثابرة. تلتقط الفرص المهنية بشكل ملفت وتفرض شخصيّتك وتوقّع على عقود مثمرة، كما تقرع باب شخصية بارزة أو زبون كبير، فتمتلك سرّ النجاح والعلاقات الغنيّة وتستفيد من الظروف. يمكن الحظَ في التقاط الفرص المناسبة في الوقت المناسب!

عاطفياً:يعدك الفلك بالحب سجّل فترة مميّزة في حياتك هذه السنة ، تتحدّث عن حب ولقاء وتفاهم وتناغم إذا كنت خالياً ، فقد تجد أخيراً الحب ، وإذا كنت مرتبطاً، فقد توطّد الصّلات مع نصفك الآخر. أما بداية الشهر فقد تكون هادئة وباردة على الصعيد العاطفي ، إذ تشكو من إهمال ترتكبه، أو تشعر بأسف تجاه بعض الأحداث والتطوّرات وتلوم الشريك على بعض التصرفات.
تسعدك الحياة الاجتماعية المليئة بالجديد والتشويق، خاصة وأنّك تترك أثراً هائلاً أينما حللت، وانطباعاً كبيراً. قد يعرف قدر الجدي تحوّلات عاطفية مهمّة في هذا الشهر، وتغييرات في حياته الشخصية، فيشعر بالحاجة إلى الاستقرار العاطفي والعائلي.
الايام الاكثر حظاً:1و2و9و10و11و19و20و21و28و29و30
الايام الاقل حظاً:3و4و17و18و24و25و30
الدلو
مهنياً: المناخ أكثر إيجابية ابتداءً من تاريخ 16 قد تزعجك أجواء النصف الأول من هذا الشهر وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلالها الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري ، حتى تجتاز هذه المرحلة. لن يطول الأمر ، فكل شيء يعود إلى مكانه . حتى إن أعداءك يستسلمون أو يقف أخصامك إلى جانبك ، مؤيّدين تؤيد تغييراً إيجابياً يسمح لك بإطلاق مشاريعك بعد عرقلة. إذاً أرجوك ، إبق عاقلاً ولا ترتكب الحماقات حافظ على سلامتك ولا تقدم على أعمال متهورة. ، التي تخلق جواً مبلبلاً في معظم نواحي العالم. قد تنزعج من بعض الأشياء ولا يعطى لك تفسير. تطرح تساؤلات وجودية ربما، ولا تلاقي الجواب. لا شكّ أن شكوكك تتعاظم في هذه الفترة ويجب أن تهدّئها، حتى تمر العاصفة.
قد يصعب عليك في بداية الشهر التفاهم مع المقرّبين، فتحجم عن قول الحقيقة أو تضطر إلى المسايرة أو التجاهل. ثم تتدفّق عليك العروض ويصبح الحوار بنّاءً وهادئاً.. تعبّر عن أفكارك ببراعة وطلاقة ، وتحبّذ الاتصالات الإنسانية والحوارات والنقاشات، كما الأسرار التي يبوح بها لك بعض النافذين والقادرين. تتولى مسؤوليات جيدة وتعيش انقلابات إيجابية في الأوضاع. تعقد علاقات مهنية مع أشخاص مميّزين. تتخلّص من ضغط أو ديون.

عاطفياً: وهج عاطفي يبتسم الحب في الأيام الأولى من الشهر ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل ، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً. تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك بدون أية مصلحة. ثم تتغيّر الأمور ، فتشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك ، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة. هناك مثل إيطالي يقول: (تكبر الأخطاء عندما يصغر الحب). أما بالنسبة إليك فيتحدث عن حبَ متخفّ أو صامت أو مكبوت ، أو عن سلبية في العلاقات وتراجع أو استسلام. قد يتعالى عليك الحبيب ويتعامل معك بفوقية، بسبب انتقاله الى موقع أرفع، ربما ما لا تتحمله على الأرجح . يشير الفلك إلى عدم تعادل في العلاقة أو إلى شعورك بعدم التوازن. ويتحدث أيضاً عن أحداث قد تطال بعض الأصدقاء المقربين، وتعاطفك معهم ودعمك إيّاهم. كما يكونون، بالمقابل، إلى جانبك عند الحاجة.
الايام الاكثر حظا:3و4و12و13و22و23و30
الايام الاقل حظا:5و6و19و20و21و26و27

الحوت


مهنياً:
تألّق مهني كبير تدفعك رياح هذا الشهر إلى العمل والمثابرة وإحداث التغييرات الكبيرة، والتدخّل لتصحيح المسار وإيجاد الحلول لبعض المشاكل الطارئة ، فتكون أنت المرجع الصالح لذلك وتشفي بكلامك وحضورك كل الجروح. يبدو تأثيرك كبيراً وإيجابياً فيلحق بك الآخرون ويحتذون بأسلوبك. تسلّط الأضواء عليك فتستعيد الحماسة السابقة والأجواء التي سادت في خريف العام الماضي، لتعيش تجربة جديدة لها علاقة بما حصل. تقدّم اقتراحاً وعرضاً وتسير نحو نتائج مذهلة وأرباح مادية كبيرة وانتقال إلى موقع آخر من العمل ، بعد جهود حثيثة بذلتها في السابق. تعمل كلمتك كالعصا السحرية وتهزّ بعض الأوضاع ، فتنفّذ رغباتك سعيداً وتعبّر عن نفسك بصوت حاسم وحازم وواثق.
تركّز اهتمامك في هذا الشهر على الطموحات المهنية التي تستأثر بكل اهتمامك، وتقوم بخيارات جديدة، نحو بناء على أسس متينة. لا يمكنك ، مع طوالع فلكية كهذه، اللجوء إلى النكران أو التحفّظ والتقوقع. تتشوّق ، لإنجاح خطة أو مشروع أو ترويج فكرة، فتسرّع الخطى وتفتح الأبواب الواحد تلو الآخر بدون التردد الذي ساد في الشهر الماضي. إلا أن بعض من يحيط بك يخاف من التغيير أو من التنظيم الجديد الذي تسعى إليه. يجب أن تركّز على الحوار وتبادل الآراء، وأن تميّز بين الأشخاص القادرين وهؤلاء المدّعين. لا تحكم على المظاهر وإلاّ خيّب ظنّك. تذكّر أن بعض الناس يبرع في فن التظاهر، بصورة جميلة لا تمت بصلة إلى الواقع والحقيقة.
من الممكن أن تنجز عملية مالية مذهلة أو أن تحصل على مبلغ من المال لم تتوقّعه.تسعى في هذا الشهر إلى عملية شراء كبيرة، كمنزل أو سيارة أو عقار أو مجوهرات أو مقتنيات ثمينة. كذلك تدل الطوالع الفلكية على عملية بيع ناجحة أو عمل جديد أو تجارب مميزة تفتح الآفاق أمام أبعاد أخرى. قد يزداد حظّك إذا عملت مع مواليد الجدي، الحوت العقرب والثور في هذه الأثناء، أو إذا كان لهم دور في مشاريعك.
عاطفياً: نفوذ عاطفي تمارس نفوذك في كل الاتجاهات ، إذ تكون التأثيرات الفلكية داعمة لك أيضاً في المجال العاطفي، فتعرف أفراحاً وملذّات كثيرة ، ولقاء مهما إذا كنت خالياً. فينوس في العقرب يعزّز طاقتك ويجلب السعادة إلى حياتك الزوجية، فتبدو محبوباً ومدللاً بسبب جاذبية لا تضاهى وإشراق قلّ نظيره. يكون الحب متألّقاً كما الصداقات ويتحدث الفلك عن تغييرات جذرية وانتقال إلى جديد وفترة مشوّقة على الصعيد الاجتماعي ، يخفّ وهجها قليلاً في النصف الثاني، لكنها لا تتوّقف عن إسعادك. تعرف رابطاً عاطفياً مهمّاً هذا الشهر، سواء تعلّق الأمر بحب جديد أو بصداقة تنمو وسط تفاهم ومشاركة في الآراء والمعتقدات ، أو تواطؤ فكري مع شخص تعجب به. تبدو حساساَ ، مرهفا، ً متفهماً وربما تتقرب أكثر من شخص تعمل معه على مشروع مالي ، فتتوطد العلاقة وتصبح أكثر ودية وتقارباً.
قد تصبو إلى انسجام عائلي وتناغم تسعى إليهما، عبر تقديم دعم مادي أو معنوي. بالمقابل، قد يكون للعائلة دخل في ما يحصل معك على هذا الصعيد. في هذه الفترة الفلكية، تحلم بأمور وترغب بها لكي تراها تتحقق في الأشهر المقبلة. قد يكون لما يحصل معك الآن من آمال وتوقّعات.
الايام الاكثر حظاً: 5و6و14و15و16و24و25
الايام الاقل حظاً:1و2و7و8و9و22و23و28و29و30

شاهد أيضاً

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013 الحمل (21 آذار – 20 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *