الرئيسية > عالم الفلك > حظك الشهري > توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013

abraj

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
أفضل الأخبار

إن كان هنالك من شهر تشعر خلاله بجوّ من العدائية فهو تشرين الأول (اكتوبر)، إذ يلفت الأنظار الى سلبيات شخصيتك (طباعك، عاداتك، أسلوبك) وليس هذا فقط، بل يضعك أيضاً وجهاً لوجه أمام شركائك وخصومك، فتجد نفسك مضطرباً بعض الاحيان أو قلقاً بسبب مقابلة أو محكمة أو امتحان. واعتبر الأجواء فعلاً مربكة وأنصح لك عدم المجازفة خلالها على الإطلاق سواء أكان ذلك على الصعيد المهني أم الاجتماعي.

الثور (21 نيسان – 20 أيار)
تجاوز العراقيل بسلام

بعد نجاحات الشهر الماضي والانتصارات الكاسحة، أدعوك إلى العودة للتسلّح بالمنطق والموضوعية لمواجهة أحداث هذا الشهر. ليس لأنّه سلبيًّا بل لأنّه حافل بالمسؤولية التي قد تتراكم إذا لم تعمد إلى التنظيم الدقيق والتحليل المنطقي. قد يكون من المحتمل اعادة النظر بشأن مسألة عاطفية او شريك مهني، أضِف إلى ذلك ظهور منافسة قوية أو مواجهة مع أحد الأشخاص. إذًا وبالعودة الى صورة الشهر العامة، أختصر بالقول إن الأسابيع الثلاثة الأولى تكون حافلة بالمشاغل الشخصية والمهنية. فقد يحمل إليك هذا الجزء الأول من تشرين الأول (أكتوبر) مسؤوليات تتخطى جدول الأعمال فتتراكم هذه الأخيرة حتى تكاد تفقد هدوءك. لكن التروّي والتنظيم الجيّد كفيلان بمساعدتك على تجاوز العراقيل بسلام..

الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
تألّق ونجاح

تبدو الأمور أفضل بكثير من الشهر السابق إذ من النظرة الاولى الى سمائك في الجزء الأول من تشرين الأول (أوكتوبر) والذي يمتدّ حتى تاريخ 22 ، أسارع الى طمأنتك بالقول إنك محظوظ يا عزيزي ، وكأنّ الأدوار قد انقلبت 180 درجة.
فبعد المعاناة والمتاعب الشخصية والعائلية والأخيرة. وبعد أن عاكسك الحظ وتآمرت عليك الكواكب من خلال اصحاب أو شركاء أو أقرباء، ها هي الأجواء قد صَفت وتبدّلت المعطيات لتخدم مصالحك ولتسهّل حياتك وتسيّر شؤونك، وها أنت تطلّ على هذا الشهر بتألّق ونجاح. فطاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأول! أفكارك غنية ومثمرة ومُقنعة كما ان قدراتك على مواجهة المصاعب مميزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوّعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقبًا قطار الحظ يمرّ بالقرب منك بدون ان تحرّك ساكنًا. حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون طرفًا في المعادلة.

السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
كن مستعداً

أحذّرك هذا الشهر من اللهو والتقصير فتشرين الأول (اكتوبر) قد يكون شهرًا مرهقًا للأعصاب أو ربّما محبطًا لبعض الآمال. كما قد يحمل هذا الشهر انفعالات قوية وتحديات صعبة. فكن مستعداً! تلمس، يا عزيز السرطان، شدّة الضغوط في أقل الأيّام حظًّا ولا سيما تلك التي تقع في الأسابيع الثلاثة الأولى. فتشهد هذه الأخيرة بعض التنافر والتوتّر بسبب وجود بعض الكواكب المعاكسة لبرجك في الميزان. فلا مبرر لإثارة المشاكل بل اطلب مهلة ريثما تنجلي الأمور وتشتد فرص النجاح. لا تهدم بتسرّعك وانفعالاتك ما يتطلّب منك جهودًا جبّارة للبناء، إعرف كيف تحمي استقرارك وحاول تقريب وجهات النظر عوضًا عن افتعال العداوات. إنه شهر مناسب، يا عزيزي، للتوصّل الى قرار يجمع شمل العائلة وإعادة روح الالفة والمحبة. وقد يتطلّب منك الامر تضحية أو تنازلاً معيّنًا، فكُن جاهزًا!.

الاسد (23 تموز – 22 آب)
تحركات ومفاوضات ناجحة

إنه شهر مميّز فلكياً وسوف يكون لهذه الكواكب تأثيرات ملموسة على تحركاتك وحياتك اليومية، إذ تنشط الدعوات والاتصالات وربّما تتفاجأ بسفرة الى الخارج. تكون معظم التحركات والمفاوضات ناجحة ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا، إذ تذهب نحوأهدافك بثقة وتقدّم أفكارك مقرونة بحجج مقنعة فتقلب المعطيات لمصلحتك وتدور العجلة بشكل مُرضٍ جدًّا.
تعزّز الشمس حضورك وتقدّم لك فرصًا كثيرة للقاء اشخاص يثيرون اهتمامك ويخدمون مصالحك بالفعل. كما ان فصاحتك مذهلة، اذ تخرج عن تحفّظك وخجلك لتتواصل مع الكثيرين ولتبني علاقات جديدة ستساعدك في المستقبل القريب.
تسهل امورك وأعمالك هذا الشهر فتندفع نحوالمغامرة مقتحمًا مجالات جديدة اوكانت تبدومستحيلة لك في الاشهر الماضية، فتلفت الانظار الى مواهبك قالبًا بذلك المعطيات والوقائع لمصلحتك. تعبّر عن نفسك بطلاقة فلا عجب اذا كانت انطلاقتك الدراسية ممتازة، أواذا فاوضت وناقشت بنجاح مستعيدًا حقوقك ومدافعًا عن قضايا انسانية أوعن مظلومين. تنقّلاتك عديدة ومتنوّعة من خلال وسطك المهني اوالعائلي اوالاجتماعي.

العذراء (23 آب – 22 أيلول)
مرحلة مهمة

ها أنت، أيها العذراء، تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة وتفرح لصمودك أمام صعوبات الشهر الفائت. فباستطاعتك هذا الشهر تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد الإجتماعي أوالدراسي. تسير أمورك وأعمالك على أفضل ما يرام وتكتشف أن لديك مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التّطلع إلى المزيد من الأهداف، وبالتالي إلى المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدولك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق. وقد تصادف هذا الشهر فرصاً جيدة وأشخاصاً يهتمون لأمرك ويعرضون عليك أفكاراً مغرية، لكن حذار الوقوع في الفخاخ وفكر جيداً قبل الإقدام على اتخاذ أية خطوة مصيرية. لقد اختفت كلياً سلبيات الشهر الماضي وأصبحت أفكارك واضحة، تنال الإعجاب والتقدير ولسوف تساعدك الكواكب على فرض شخصيتك وإثبات كفاءتك وحصد التأييد والدعم. لكن إياك والتكبّر. حذار تبذير الأموال والاستخفاف باهتمام الآخرين بك، كن عند حسن الظن يا عزيزي، فإن ثروتك حالياً تكمن في تعاطف الآخرين معك، بالتواضع ونبل الأخلاق، وسوف تكبر ثروتك وتزدهر طاقاتك.
تشعر بقوة ذهنية هائلة فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها، تبرع في مجال الكتابة والفن والتجارة. كما تتميز بحججك القوية، ولا بد أن تترك انطباعاً كبيراً عن دهائك، لن يخفى عليك سر ولن يتمكن أحد من الإيقاع بك، أنت ذكيّ وماهر مهما كان عمرك وحقل اختصاصك، فهياً تقدم بخطى كبيرة، لا تنظر إلى الوراء إلا لاستخلاص العبر. يكون الشهر مهمًّا ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك المادي كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. يكون الشهر حافلاً بالتحركات المتنوعة أيضاً والتي قد تأخذك إلى مناطق عديدة تمنعك حتى أحياناً من لقاء أحبائك في المواعيد المحددة.

الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
صفحة جديدة

تبتسم لك السماء هذا الشهر، فلحسن الحظ توجد الكواكب في مواقع فلكية إيجابية بالنسبة الى برجك ومتعاطفة معك. ولهذا السبب أبشّرك أن لا تأثيرات سلبية عليك. لكن عليك أن تكون متيقظاً وذهنك حاضراً ومتنبّهاً لكل ما يدور حولك من أحداث ومجريات أوتطورات. إنه بالتأكيد شهر رائع، تبدأ فيه صفحة جديدة في حياتك تكون حافلة بالتقدّم والازدهار. يكون شهرًا نافعًا على مختلف المستويات، وها انت تفتح يديك لتلقي الهدايا وحصد الفرص الثمينة. كما قد يكون شهرًا حاسمًا لبعض الأمور الرئيسية العالقة في حياتك، فلا تجزع! كُن جاهزًا ومدعّمًا بكل المعطيات وابتسم للحياة. لا بدّ من ان بعض المواليد تُظهر موهبة كبيرة هذا الشهر، إذ تستقطب المؤيدين والمشجّعين. كما تتلاحق الأحداث بشكل مذهل ولا سيّما لدى المواليد التي تتمتّع بحياة ناشطة اجمالاً. تنتظرك معارف وطموحات جديدة وانفراجات ومصالحات عديدة. تفخر بنفسك ايها الميزان وبإنجازاتك وتتألّق وتلفت أنظار الجميع. سارع الى إثبات وجودك في عملك، فأنت سيد الساحة حاليًّا والجميع بانتظار قرار اوإشارة منك. .

العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
تمتين مواقع

يكون شهر تشرين الأول بمثابة المحطة الأخيرة التي تساعد في طيّ صفحة سنوية وفي الوقت نفسه التحضير لبدء صفحة أخرى. فخلال هذا الشهر تسمح لك الكواكب بإعادة تقييم الأمور وتمتين المواقع وأيضاً إعادة النظر ببعض العلاقات. إذًا إنه شهر التحليل والمراقبة والتحضير والبحث، كما هوشهر التحسّب والتأمل وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى الأسبوع الأخير، ثم تنقلب المعطيات رأسًا على عقب لتضج ايام الشهر الأخيرة بالأحداث والنشاطات والأخبار. أدعوك ايها العقرب الى استغلال الهدوء في الفترة الأولى من الشهر لتمتين علاقاتك وعواطفك وللتخلّص من كل قديم وغير نافع. قم بعملية تنظيف جذرية ونفسية أيضًا. ثم انطلق لا ستقبال شمسك ونجومك بتفاؤل وثقة!.

القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
طمأنينة وسلام

تخفّف الكواكب من وطأة ضغوط الشهر السابق وتساهم في إنجاح المساعي وتجسيد الطموحات؟ إن تشرين الاول شهر مشرق يلوّن أيامك بالطمأنينة والسلام. فمواقع الكواكب تخدم مصالحك وتمهّد أعمالك وتنعش حماستك.
أدعوك إلى التحرّك بدون تقاعس، وبدء تنفيذ المشاريع التي لم تُبصر النور بعد. الحظوظ سهلة، تحقّق آمالك ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا. توقَّع مغامرات جديدة مفرحة وعواطف جياشة غير مربكة، كما قد تنضم الى نادٍ جديد اوتبدأ بممارسة هواية صاخبة. هذا زمن الإقدام والشجاعة والحماسة، ولا عجب إذا وجدت نفسك مرشّحًا من قبل الاصدقاء والزملاء لترؤّس مجموعة معيّنة. أعرض مواهبك، يا عزيزي القوس، ولا تخجل من الاعتزاز بنفسك. قد يفاجئك أحد الأولاد بخبر سارّ أوبولادة سعيدة، ومن يدري فقد ترتبط إذا كنت عازباً أوربما تقع في الغرام. إذًا تنعم هذا الشهر بأجواء إيجابية وتفيض حيويّة معظم الأحيان وتبدومتفائلاً حتى في أصعب الأوقات.

الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
شهر مرهق

بخلاف الشهر الماضي فإن مواقع الكواكب لا تعدك بانفراجات رئيسية اوبالحظوظ والفرص، بل على العكس سيكون شهراً مُرهقاً حيث تتشابك فيه المسؤوليات مع الأقرباء والأولويات، ما يتطلّب منك انضباطًا نفسيًّا كاملاً وأعصاباً جد متينة. ابتعد عن التحديات إذا ظهرت وأدِر ظهرك للخلافات وتجنّب المواجهة. بعض المسائل العائلية قد تظهر بشكل طارئ، ربّما تتعلق بأحد الوالدين وعليك أن تنسق جيداً بين مختلف الواجبات وبشكل دقيق تفاديًا للتقصير في أي منها.
كما ادعوك الى محاربة السلبيات بالإيجابيات. ناقش بهدوء وابتسم. لا تعاند ولا توجه انتقادًا فهذه مرحلة دقيقة تتطلّب منك انضباطًا وليونة لتترك افضل الانطباعات ولتحصل على الفرصة المميّزة التي تُجاهد من أجلها. إختر الأيام الإيجابية للتحرّك وكرّر المحاولات الفاشلة ولا تستسلم. لكن لا تجازف في الأيام السلبية واحمِ استقرارك الصحي والاجتماعي، وأقِم علاقات جيدة مع محيطك. كما ترى، أيها الجدي، الجوّ جوّ امتحان، وعند الامتحان يكرم المرء أويُهان. لا تستسلم للكسل ولا ترضخ لوطأة الضغوط، بل اجتهد وضاعف جهودك كي تعبر التأثيرات السلبية. تكون الاضواء مسلطة على أدائك وسمعتك وكذلك على استقرار العلاقات العامة.

الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
فرص ثمينة

إنه شهر رائع بامتياز. محاولات لإرضائك وللتقرّب منك، فلا تصدّها لأنك تحتاج الى الدعم والتحالف. تصادفك فرص ثمينة ومميزة تفتح لك باب الحوار والتفاهم والتصالح. تسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها.
انتظر أيضًا فرصًا طارئة لحضور مؤتمر أورحلة أوتغيير اتجاه دراسي أوجامعي، وتكون التغيّرات مناسبة لتطوير مؤهلاتك وإغناء مخزونك الثقافي. تقوم هذا الشهر بتحديد موقفك من الكثير من الأمور واتخاذ القرارات الحاسمة إذا شئت، كما قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدولك الأمور واضحة لذلك سيسهل عليك حسم المواضيع والقرارات.
تلمس يا عزيزي الدلوالتأثيرات الإيجابية خلال الجزء الأول من الشهر، بغضّ النظر عن عمرك ومهنتك وجنسك. كما بإمكانك حصد الأرباح أمادية كانت أم معنوية، فكثّف تحركاتك خلال هذه الفترة لأنها إيجابية وممتازة. تتمتّع، يا عزيزي، بمرونة كبيرة وطاقة هائلة تخولانك اقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة على مختلف الصعد. الأجواء مشجعة وداعمة لمعظم التطلعات والطموحات. وبالتالي ينبغي عليك الاستفادة من كل الفرص للمواظبة على العمل لتحقيق المزيد من الأهداف ولاستعادة المواقع التي تعتقد انها تخصّك. ولِمَ لا؟ هيّا اشحن ذاتك بالتفاؤل والأمل، تمتع بالأجواء، فأنت تحتاج الى كل القوة والطاقة.
.

الحوت (19 شباط – 20 آذار)
شهر مثمر

تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك. فبعد عواصف الشهرين الماضيين ها أنت مطمئن النفس ومرتاح البال. تعتني باهتماماتك الشخصية وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتًا إضافيًّا. إن الاجواء جميلة هذا الشهر ولا تخبّئ لك مفاجآت طارئة، تتمتّع بالحيوية الكاملة وتختبر مجالات جديدة نظرًا إلى حماستك وتفاؤلك الشديدين. انت جريء وتتقدّم بخطى ثابتة بهدف تسجيل انتصارات إعادة إثبات وجود. إنه شهر مثمر وبقدر ما تزرع ستحصد، علمًا ان الشهر المقبل سيحمل إليك المزيد من النجاحات والارباح. تكون لك انجازات مهمّة هذا الشهر وإطلالات مميّزة. تدور عجلة الحظ لمصلحتك ويختفي خصمك وتتبخّر همومك تلقائياً. تدعم مواقع االكواكب تطلعاتك وتجد نفسك متقدماً درجات وخطوات عديدة. فبعد تراجع الشهر الماضي وفشله تجد نفسك راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثير من الفرص والدعم، لذلك لن يكون مستحيلاً تحقيق غير إنجاز باهر، أنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة ويملأك التفاؤل ويدفعك إلى الامام!.

شاهد أيضاً

كيف تعرف شخصيتك

كيف تعرف شخصيتك ؟ اختبار بسيط لمعرفك شخصيتك

كيف تعرف شخصيتك ؟ اختبار بسيط لمعرفك شخصيتك عليك الإجابة بهدوء وصدق وأمانة عن الأسئلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *