الرئيسية > عالم الفلك > حظك الشهري > توقعات الأبراج لشهر كانون أول 2010

توقعات الأبراج لشهر كانون أول 2010

توقعات الأبراج لشهر كانون أول  2010

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
تمر بخبرات فريدة هذا الشهر وترغب في الابتعاد عن العالم والصعود إلى قمة جبل للتنعم ببعض الوحدة. يفقد العالم المادي قيمته بالنسبة إليك وتحاول الترقي عنه من خلال اللجوء إلى اليوغا والتأمل. يعتمد وضعك المالي على حدسك. تصادف بعض التغيرات مهنياً، في مكان أو ظروف العمل مثلاً. كذلك تقوم بتغييرات في نظامك الغذائي وتحاول أن تعكس للآخرين صورة جديدة عنك وعن شخصيتك.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تصبح أكثر استقلالية يوماً بعد يوم وأكثر قدرة على جعل الظروف تصبّ في مصلحتك، تستطيع أن تمسك بنفسك بزمام حياتك. شخصيتك ومواهبك أو ما تستطيع القيام به أهم بكثير من معارفك وشعبيتك. لا يعني ذلك أنك ناكر للجميل أو أنك لا تحترم الآخرين بل تريد الاعتماد على نفسك. تتمتع بطاقة كبيرة هذه الفترة، ولعل هذا هو الوقت المناسب لاطلاق المشاريع الجديدة. قد تقوم ببعض الاصلاحات في المنزل. يتصرف أفراد أسرتك بمزاجية كبيرة فتحلَّ بالصبر. ابتعد عن المضاربة هذه الفترة. انتبه لصحتك وستشهد تحسناً كبيراً. قد تتاح أمامك فرصة للسفر إلى الخارج بداعي العمل. تنعم بالازدهار هذه الفترة ويبدو أن أصدقاءك يساعدونك كثيراً في تحقيق أهدافك. تراجع أوضاعك العاطفية ما يسمح لك باتخاذ القرار المناسب في ما يتعلق بعلاقتك بالشريك.

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
تصل إلى الذروة في حياتك المهنية، فتتبوأ منصباً رفيعاً وراقياً وتحظى بالاحترام والتقدير. كذلك تحصل على زيادة في الأجر وعلاوات. تُكرّم لإنجازاتك المهنية ولكونك ما أنت عليه. فامضِ بجرأة نحو أهدافك، وابلغ الثريا. تصبح صحتك أكثر هشاشةً نظراً إلى انشغالك بمهنتك ومتطلّبات النجاح، لذا حاول أخذ استراحة والاسترخاء. يتّضح وضعك المالي أكثر هذا الشهر، فيبدو حكمك لهذه الناحية سليماً. إن قمت بمراجعة حسابات الأشهر الماضية، تتضح أمامك الأهداف وتستعد لإجراء التحسينات. لكن يجب أن تكون واعياً لمصالح الآخرين المالية وأن تضعها في المقام الأول. لا يزال وضعك العاطفي حسّاساً، لذا عليك أن تحافظ على زواجك أو علاقتك العاطفية في سلّم أولوياتك.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تواجه تحديات على الصعيد العاطفي وتصادف تغييرات في علاقاتك القائمة. ينصحك الفلك بممارسة اليوغا لتريح أعصابك. شهر مناسب لتخلّص جسمك من السموم وتحاول إلغاء كل أشكال الإفراط من حياتك، لا سيما الأشياء التي لم تعد تحتاج إليها من بينها المقتنيات القديمة والعديمة النفع، من خلال بيعها أو التبرع بها للمحتاجين، ثم لاحظ التحسن الذي ستشعر به. يمرّ أفراد أسرتك وزملاؤك بفترة جيدة على الصعيد المالي وسيكونون أكثر سخاءً معك. تتخذ قرارات استثمارية جيدة على المدى البعيد. تتاح أمامك فرص عمل في الخارج أو مع شركات أجنبية فيتحسن وضعك كثيراً. ينصح الفلك من يبحثون عن فرص عمل بالاستعانة بمعارفهم، فهذه الطريقة تبدو أفضل من الأساليب القديمة للبحث عن عمل. تواجه بعض المشاكل مع الأنسباء والجيران. صحتك جيدة وستتحسن أكثر إذا اتبعت نظاماً غذائياً صحياً. حياتك العاطفية أكثر نشاطاً هذا الشهر، لكن تعترض بعض العقبات طريقك. سيصادف العازبون فرصاً عاطفية في دول أجنبية أو مع شريك أجنبي. تؤدي الروابط العائلية دوراً مهماً في تعريفك إلى أشخاص جدد وقد تلتقي شخصاً كنت مقرباً منه في الماضي وتشتعل شرارة الحب بينكما مجدداً. امضِ قدماً في تحقيق أهدافك المهنية فأنت تحقق تقدماً كبيراً. ستكون السنة المقبلة أفضل من السنة الجارية.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
قد لا تتمتع هذا الشهر بالقدر المعتاد من الثقة بالنفس. تواجه مشاكل موقتة مع أفراد الأسرة. خصّص بعض الوقت للتفكير في حياتك العائلية ومعرفة كيفية تحسين الأوضاع. تصادف بعض التغيرات المالية المفاجئة، قد تضطر إلى تكبد نفقات مفاجئة. قد تنتج هذه التغيرات المالية من تحقيق أرباح مالية مفاجئة، في شتى الأحوال عليك أن تولي اهتماماً أكبر لوضعك المالي. ما زالت حياتك الاجتماعية ناشطة وتبدو بارعاً جداً اجتماعياً ومهنياً. أختم سنتك بالتخلّص من الإفراط في حياتك، اتبع حمية تخليص جسمك من السموم مثلاً. كذلك تخلص من أي مقتنيات لم تعد بحاجة إليها. اهتم بصحتك أكثر واحرص على التخلص من الأعباء التي تثقل كاهلك.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
راقب صحتك أكثر هذا الشهر واستمر في ممارسة التمارين الرياضية. دلك كتفيك وذراعيك بانتظام سيساعدك ذلك كثيراً. اعمل على التمتع بمستويات طاقة كبيرة. تحصل على فرصة لإعادة ابتكار صورة عن نفسك على مستوى أفضل يمنحك سعادة أكبر. يشارك معظم الناس في عدد أكبر من النشاطات الاجتماعية هذه الفترة من العام لكنك تفعل ذلك ببراعة أكبر. إذا كنت عازباً تتاح أمامك خيارات وفرص كثيرة. تلوح في الأفق شراكة في مجال الأعمال. حظك سعيد في المضاربات لكن حذار من الإفراط في الإنفاق.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
تنقشع الغمامة عن حياتك العاطفية، ويصبح من الآمن اتّخاذ قرارات جوهرية في هذا الصدد. تعيش حياة عاطفية رائعة ولو أنها ليست بحماسة الشهر الذي مضى. إذا كنت تبحث عن الحب الجدي فستجده، قد تصادفه بطرق غريبة في جنازة ربما، فما ينظر إليه العالم بعين الحزن، قد يكون مكاناً للرومنسية بالنسبة إليك. تتحسّن صحّتك إلى حدّ كبير هذا الشهر، لأن طاقتك في أوجها ومعنوياتك عالية وحس التفاؤل لديك كبير. كذلك يزداد تركيزك على وضعك الصحي فتثابر على التمارين الرياضية. الصحة السليمة بالنسبة إليك هي في الرشاقة. في المقابل، يتراجع وضعك المالي، لذا حذار من الإسراف في الإنفاق، إنما لا تبتعد عن الترفيه والتسلية.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
تركّز إلى حد كبير على منزلك وأسرتك وتكرس لهما معظم وقتك. إحرص على التوصل إلى انسجام مع النفس فذلك مهم جداً لتحقيق النجاح. مهنياً، تحصل بعض التغيرات، تغيير في التراتبية في المؤسسة التي تعمل فيها، وينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرارات مصيرية هذه الفترة. تستمتع إلى حد كبير هذا الشهر وتشارك في عدد من النشاطات الترفيهية، تحضر حفلات كثيرة، باختصار تختبر متعة الحياة. حسن أوضاعك المهنية من خلال ابتكار أفكار جيدة. حكمك جيد هذه الفترة في مجال الأعمال وهذا ما يسمح لك بالقيام باستثمارات مربحة. انتبه لصحتك واحرص على عدم الإفراط في السهر.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
عزّز قدراتك المهنية من خلال إقامة انسجام في حياتك العاطفية ومن خلال تحديد أهدافك وإعداد الخطط المناسبة لتحقيقها. الأبواب مفتوحة أمامك هذه الفترة وأنت أكثر من قادر على تحقيق النجاح. تتمكن من تحقيق أهدافك المهنية بموضوعية وهذا ما يضمن لك النجاح. تصادف بعض التغيرات البارزة مهنياً. تولي هذا الشهر اهتماماً كبيراً بأسرتك وتجعلها محور حياتك. تعزز علاقتك مع الشريك وتحرص على تأمين فترات أطول من الحميمية والتفاهم والتواصل وهذا ما يشعرك بتحسن كبير عاطفياً. تثبت حبك للشريك من خلال تقديم الدعم إليه. أوضاعك المالية جيدة هذا الشهر وتتمتع بدعم مستمر من أصدقائك وعائلتك. تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر لتتمكن من التزوّد بالطاقة. ارتح عندما تشعر بالتعب. حسن صحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية، تنقية جسمك من السموم، اعتماد نظام غذائي صحي والخضوع لجلسات تدليك.

برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):
تتحسّن أحوالك العاطفية هذا الشهر. فتعود علاقتك الراهنة إلى مسارها الطبيعي وتجد السعادة فيها مجدداً. فقد تبددت الشكوك كافة، والشريك إلى جانبك ويقوم بكل في وسعه لإرضائك. على العازبين ألا يقلقوا بشأن الحب، لأنه لا يزال يسعى وراءهم. في المقابل، يزداد مظهرك إشراقاً وتألقاً، الأمر الذي يجذب الآخرين إليك. عملت منذ أشهر كثيرة على تغيير صورتك وها أنت اليوم تتلمس النتائج الإيجابية. كذلك يزداد حس التفاؤل لديك وتزداد ثقتك بنفسك. أنت على خير ما يرام، لكنك تستطيع تعزيز صحّتك أكثر. عليك تغذية صحّتك الفكرية أيضاً وتلبية حاجاتها. تمر بتجارب مشؤومة بعض الشيء، لكن من المعروف أن مولود برج العقرب لا يخشى هذه الأمور، بل يستفيد منها للعناية بما هو مهم في هذه الحياة ولإعادة تنظيم أولوياته.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تتمتع بصحة جيدة نوعاً ما وبكثير من الطاقة. أصغِ إلى جسمك لتتعرف إلى حاجاته وتتجاوب معه. تواجه بعض المشاكل العاطفية، سواء كنت تقيم علاقات عابرة أم جدية، قد يؤدي ذلك في نهاية المطاف إلى انفصال موقت عن الشريك. يبدو أن أوضاعك العاطفية تتراجع وستظهر أمور كثيرة مخفية إلى العلن، على رغم ذلك يبدو أن شريكك ما زال متعلقاً بك ومخلصاً لك. حان الوقت لتكرّس بعض الوقت لأسرتك ولراحتك العاطفية وتحقيق الانسجام الداخلي. تتحسن أوضاعك المالية إلى حدّ كبير، لكن حذار من الإفراط في الإنفاق إما على السفر أو على الاستمتاع بأمورٍ دنيوية، لكن الخبر الجيد أنك في هذا الشهر ستكون محظوظاً على الصعيد المادي.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تغوص عميقاً هذا الشهر في الجوانب الروحانية، لتقوّي علاقتك بالخالق. نعيش في هذا العالم لتنفيذ مهمّة معيّنة، والمشكلة ليست وجودنا في العالم، وإنما انشغالنا بالأعمال الدنيوية وإشباع رغباتنا الحسية يفصل غالباً بيننا وبين خالقنا. تقدم على تغيير وتجديد على المستوى الشخصي. فتسعى إلى تحسين صورتك الخارجية. لكن سيرك على الدرب الروحاني سيساعدك في تغيير هذه الصورة الجسدية. هذا الشهر أيضاً، تكون علاقاتك، زواجك، وشراكاتك قيد الاختبار. لكنك ستتخطى ذلك كما فعلت خلال الأشهر السابقة. في المقابل، تطرأ تغييرات وخضّات على حياتك المهنية. وضعك المالي في حالة ممتازة وسيتحسن قدّماً الشهر المقبل. صحّتك جيّدة عموماً، لكن عليك اللجوء إلى الراحة لتعزيزها.

شاهد أيضاً

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013 الحمل (21 آذار – 20 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *