الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > توتنهام وليفربول في صراع للحصول على خدمات لاعب إنتر ميلان كوفاسيتش

توتنهام وليفربول في صراع للحصول على خدمات لاعب إنتر ميلان كوفاسيتش

82a4072af923236af0793c83b211c72c227801ed_600x550

كشفت تقارير صحفية بريطانية ، أن فريق توتنهام دخل في منافسة قوية مع ليفربول على جلب نجم خط وسط منتخب كرواتيا وفريق إنتر ميلان ماتيو كوفاسيتش في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وأفات التقارير إلى أن رئيس توتنهام دانييل ليفي يفكر بقوة في حسم صفقة ضم كوفاسيتش قبل ليفربول ، وذلك بحوالي 7 مليون باوند فقط ، وذلك بعدما أصبح اللاعب خارج حسابات مدربه والتر ماتزاري في هذا الموسم ، حيث لم يلعب سوى مباراة واحدة فقط هذا العام .

ولكن ليفربول لن يستسلم وسيواصل زحفه ببطىء نحو اللاعب قبل السبيرز ، خصوصاً وأن أداء اللاعب يتناسب بشكل كبير مع طريقة المدرب بريندان رودجرز ، لذا فإن الصراع بين الريدز والسبيرز سيكون قوياً على ضم اللاعب صاحب ال19 عاماً .

وأكد مصدر مطلع على كرة القدم الأوروبية ، على أن كوفاسيتش سيكون خارج كتيبة المدرب والتر ماتزاي في الصيف المقبل ، وذلك في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين مدربه نظير عدم مشاركته في المباريات مع فريقه .

ولدى كوفاسيتش ثمانية مباريات دولية مع منتخب كرواتيا ، ومن المتوقع أن يكون على متن الطائرة الكرواتية المتجهة للمشاركة في مونديال البرازيل بهذا الصيف بجانب لاعبين مثل إيفان راكيتيتش ومودريتش ومانذوكيتش .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *