الرئيسية > شكو ماكو > تنظيم داعش يُصدر فتوى تُحرم تربية القطط في المنازل!

تنظيم داعش يُصدر فتوى تُحرم تربية القطط في المنازل!

أصدر تنظيم داعش الإرهابي فتوى تُحرم تربية القطط في المنازل في مدينة الموصل العراقية، وذلك لأن هذا الأمر يتعارض مع أفكار ومعتقدات التنظيم!

وتم تحذير سكان المدينة من خرق هذا القرار، والذي تم تطبيقه بالفعل، حيث يقوم مقاتلو التنظيم بتفتيش البيوت بحثاً عن القطط الصغيرة.

وتأتي هذا الفتوى الغريبة كمفاجأة للكثيرين، خاصة بعد قيام العديد من أعضاء التنظيم الإرهابي بنشر صور لهم مع بعض القطط!، ولكن يبدو أن الأمر لم يكن سوى دعاية من أجل جذب مقاتلين شباب للانضمام إلى التنظيم.

وذكر تقرير صادر عن الأمم المتحدة في 2014 أن حوالي 15 ألف جهادي من 80 دولة قد توافدوا إلى العراق وسوريا من أجل الانضمام إلى تنظيم داعش بعد رؤيتهم لصور مقاتل يرتدي قناعاً بصحبة عدد من القطط!

وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، نُشرت صور لعدد من مقاتلي تنظيم داعش وهم يطعمون ويلعبون مع بعض القطط الصغيرة!

وفي العام الماضي، قام عضو تنظيم داعش، البريطاني عمر حسين، بنشر صورة لقطته “لوسي” وهي تلتف بحزام ناسف!

وعلق حسين، الذي كان يعمل كضابط أمن في سلسلة متاجر موريسونز البريطانية الشهيرة، على الصورة قائلاً:” اقترب أكثر وسأقوم بتفجير المنزل بأكمله!”

وفي واقعة أخرى، تلقى الجهادي الهولندي إسرافيل يلماز 100 ألف طلب زواج بعد أن نشر صوره وهو يحمل قطة بنية اللون!

وعلق يلماز على الصورة قائلاً:” رحيم تجاه مخلوقات الله ولكن عنيف وقاسي مع الكافرين”!

ISIS issue fatwa against CATS credit: Twitter

ISIS issue fatwa against CATS credit: Twitter

ISIS issue fatwa against CATS credit: Twitter

ISIS issue fatwa against CATS credit: Twitter

ISIS issue fatwa against CATS. A cat runs through the wreckage left by fighting on a street in the center of the Syrian town of Kobane, also known as Ain al-Arab, on January 28, 2015. Kurdish forces recaptured the strategic town on the Turkish frontier on January 26 in a symbolic blow for the jihadists who have seized swathes of territory in a brutal onslaught across Syria and Iraq. AFP PHOTO / BULENT KILIC (Photo credit should read BULENT KILIC/AFP/Getty Images)

ISIS issue fatwa against CATS. ALEPPO, SYRIA - SEPTEMBER 15: Cats, fed by Syrian kids, fled from their land due to the Syrian civil war, are seen on the ground at a refugee camp in Azez town of Aleppo, Syria on September 15, 2016. Some of the toilet containers used as shelters for orphans by the reason of difficulties. nnn (Photo by Ensar Ozdemir/Anadolu Agency/Getty Images)

ISIS issue fatwa against CATS. credit: Israfil Yilmaz/Tumblr

ISIS issue fatwa against CATS credit: Twitter

ISIS issue fatwa against CATS credit: Twitter

ISIS issue fatwa against CATS credit: Twitter

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …