الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > تنظيم داعش يقطع رؤس عناصره القتلى لتجنب الكشف عن هوياتهم

تنظيم داعش يقطع رؤس عناصره القتلى لتجنب الكشف عن هوياتهم

da3sh_iraq

اكد مصدر في قيادة عمليات الانبار ،اليوم السبت، بان تنظيم (داعش) قطع رؤوس عناصره القتلى في المواجهات العنيفة مع القوات الامنية في محيط الرمادي والغربية ، عازيا  السبب  الى رغبة (داعش) بعدم كشف هويات قتلاها ومعرفة الخلايا النائمة التي تحتضنها في الرمادي .

وقال المصدر في حديث له ان “عناصر (داعش) قامت بعمليات قطع رؤوس قتلاها خلال المواجهات الدائرة مع القوات الامنية في محيط الرمادي والغربية ومناطق مختلفة من مدن الانبار بعد عجزها عن نقل الجثث من مناطق الاشتباكات”، عازيا السبب الى “رغبة التنظيم بضمان عدم كشف هويتهم وخصوصا في مناطق الرمادي”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه  ان “خلايا نائمة تشارك مع العناصر الارهابية وخبرتهم قليلة في المعارك والمواجهات مما ادى الى هلاك وقتل عدد كبير من عناصرها”.

وكانت قيادة شرطة محافظة الأنبار اعلنت، اليوم السبت، عن تقدم القوات الأمنية العراقية في المناطق التي يسيطر عليها تنظيم (داعش) في محيط الرمادي والفلوجة، وفيما أكدت انهيار أغلب قادة وأمراء التنظيم وفقدانهم كل الأسلحة وتدمير شاحناتهم وقطع خطوط امداده في الأنبار بمعارك التطهير، أشارت الى أن زخم المعركة لقوات الجيش ضد (داعش) “مستمر” بإسناد مقاتلي العشائر.

أفاد مصدر أمني في شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، بأن تنظيم (داعش) يحاول فتح جبهات عديدة وزج انتحاريين لفك الحصار عن عناصره في الفلوجة والرمادي، عبر مواجهات ومعارك ينفذها في مناطق غرب الرمادي لإشغال القوات الأمنية بعد كشف مخططاته.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *