الرئيسية > اخبار الفن > تكهنات حول تورط عارضة وشم بمحاولة قتل ساندرا بولوك

تكهنات حول تورط عارضة وشم بمحاولة قتل ساندرا بولوك

أثيرت تكهنات في هوليوود حول تورط عارضة الوشم ميلشيا بومشيل ماكجي، في محاولة قتل ساندرا بولوك الحائزة على جائزة أوسكار أحسن ممثلة.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية الأحد الـ 18 من إبريل/نيسان عن موقع “تي إم زد” أن عارضة الوشم وعشيقة جيسي جيمس زوج ساندرا بولوك، حاولت تدبير جريمة قتل الممثلة، بالإضافة إلى رغبتها أيضًا في التخلص من زوجها السابق شانيه موديكا.

وقال مصدر في السلطات القضائية للموقع بأن شانيه -الزوج السابق لعارضة الوشم- أبلغ الشرطة أن مجهولا اتصل به. وأكد له أن زوجته السابقة طلبت منه قتله والتخلص أيضًا من ساندرا بولوك.

وأوضح الزوج السابق لعارضة الوشم، أن المكالمة الهاتفية حدثت قبل الإعلان عن تفاصيل علاقة زوج ساندرا بزوجته السابقة.

وأضاف المصدر القضائي أن الشرطة تعاملت بجدية مع البلاغ، وأخطرت مكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي) الذي صنف التهديد على أنه “يفتقد المصداقية”.

وتابع قائلا: بعد فترة تقدم المجهول وسلم نفسه للسلطات، معترفا بتكليف عارضة الوشم له بارتكاب جريمتي القتل، ولكن التحريات أثبتت أن إصابة قديمة في رأس الرجل أفقدته القدرة على التركيز وأطلقت العنان لخياله.

المثير للدهشة في الواقعة، هو: كيف علم المجهول بأمر العلاقة بين زوج ساندرا وبين عارضة الوشم، على الرغم من أن تاريخ واقعة التهديد يسبق بوقت طويل الإعلان عن الخيانة الزوجية لنجمة هوليوود؟!

غير أن هذه التقارير لم تعلق عليها بولوك أو حتى عارضة الوشم.

كانت عارضة الوشم ميلشيا ماكجي، قد قدمت اعتذارًا للنجمة ساندرا بولوك على الهواء مباشرة -خلال ظهورها في برنامج بالتلفزيون الأسترالي- عن الألم الذي سببته لها بسبب علاقتها مع زوجها.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل ” أن ماكجي قالت إنها كانت مخطئة لإقامتها علاقة مع جيمس استمرت لمدة 11 شهرًا، كما أعربت عن أسفها عن كل شيء.

ولكن ماكجي ألقت باللوم على جيمس؛ حيث قالت إنه زعم أنه انفصل عن ساندرا، عندما بدأت علاقتهما. وقالت “أشعر أنني كنت ضحية الكذب مثلما كانت هي”.

وأضافت: “لو أن جيمس كان صريحًا معي منذ البداية لما كنا في هذا الموقف حاليًا”.

كان زوج بولوك قد خرج عن صمته مؤخرا، بشأن تقارير تحدثت عن خيانته لزوجته، وقال لمجلة (بيبول) إنه أساء التقدير، وطلب من أسرته أن تغفر له.

وقال جيسي جيمس الذي تزوج بولوك قبل خمس سنوات، إنه يتحمل مسؤولية أفعاله، لكنه امتنع عن الاعتراف بإقامة علاقة خارج إطار الزواج مع امرأة أخرى. ويملك جيمس مصنعا للدراجات النارية، وهو نجم لتلفزيون الواقع.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *