الرئيسية > اخبار الفن > تقارير: مهند يفشل في ثالث علاقة عاطفية لغيرة حبيبته الشديدة

تقارير: مهند يفشل في ثالث علاقة عاطفية لغيرة حبيبته الشديدة

ذكرت تقارير صحفية أن النجم التركي كيفانش تاتيلونج -الشهير بشخصية “مهند” في مسلسل “نور”- أنهى علاقته بحبيبته إيديل فرات، ابنة رجل الأعمال المعروف أوندار فرات؛ بسبب غيرتها الشديدة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفشل فيها قصة حب لمهند؛ إذ سبق له أن أنهى علاقتين؛ إحداهما مع الممثلة ملتم جومبل بسبب طلبها إنجاب طفل، فيما لم تنجح علاقته الأخرى مع الممثلة أزرا أكن، رغم أنها استمرت خمس سنوات.

وقالت صحيفة الوطن التركية Vatan هذا الأسبوع إن الغيرة الشديدة للشابة الصغيرة تسببت في اختناق مهند، مما دفعه إلى اتخاذ القرار بإنهاء العلاقة التي بدأت منذ سبعة أشهر.

بدورها؛ سعت إيديل فرات إلى إنقاذ هذه العلاقة عبر أصدقاء مهند، إذ طلبت المساعدة من الممثلة سديف أفجي، صاحبة شخصية ميرنا في مسلسل “ميرنا وخليل”، وزوجها الممثل كيفانش كسبلي لإقناع مهند بالتراجع عن قراره.

وشكل خبر إنهاء العلاقة المفاجئ صدمة لدى عائلة مهند التي كانت تستعد لزواجه بالشابة إيديل، رغم معارضة والدها الذي عبر عن رفضه ارتباطها بممثل مشهور.

مهند يعود للمشاهدين العرب مرة أخرى؛ حيث ستعرض MBC4 مسلسله “العشق الممنوع” ابتداء من السبت 18 سبتمبر/أيلول.

ويطل مهند فيه بشخصيةٍ مختلفةٍ؛ إذ يجسد الشاب الطائش والعاشق الذي تحرّكه العاطفة بعيدا عن المنطق والأعراف تارة، والمحبّ الذي يخطف قلبَي فتاتَيْن فائقتي الجَمال، ويحتار بينهما!.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *