الرئيسية > اخبار الفن > تقارير: ملياردير قطري يعقد خطبته على شقيقة مايكل جاكسون

تقارير: ملياردير قطري يعقد خطبته على شقيقة مايكل جاكسون

قالت تقارير صحفية أمريكية: إن مليارديرا قطريا احتفل مؤخرا بخطبته على جانيت جاكسون شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، وذلك بعد قصة حب جمعتهما عقب انفصال الأخيرة عن صديقها جيرمين، بعد علاقة استمرت 7 سنوات.

ولم تصدر حتى الآن تأكيدات من أي من الطرفين تؤكد أو تنفي تلك الشائعة المتداولة بقوة في الأوساط الفنية بهوليود، فيما اكتفت بعض وسائل الإعلام الأمريكية بوصف تقارير الخطبة بأنها قد تكون مجرد شائعات.

ونشر موقع “TOUCH” أن المطربة الأمريكية عقدت خطبتها على الملياردير القطري وسام المانع، حيث تقدم المانع لجانيت طالبا يدها للزواج، وقدم لها خاتما من الألماس بوزن 15 قيراطا.

وظهرت المطربة الشهيرة جانيت جاكسون مع صديقها رجل الأعمال القطري في باريس مؤخرا، وهو ما اعتبره البعض تأكيدا للشائعات التي تداولتها الصحف والمجلات العالمية، حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما معا، وتم التقاط عديد من الصور لهما في أثناء تناولهما الغداء في أحد المطاعم بباريس، حسب موقع “جاست جاريد”.

وكانت جانيت منذ أكثر من ستة أشهر محط أنظار عديد من وسائل الإعلام، بعد انتشار خبر ارتباطها بوسام المانع، خاصة لما يتمتع به وسام من ثراء كبير؛ حيث يمتلك عديدا من الوكالات لعديد من الماركات العالمية، بجانب شركات استيراد السيارات والمجوهرات.

جدير بالذكر أن جانيت -43 عاما- انفصلت عن صديقها جيرمين في الصيف الماضي، بعد علاقة استمرت لسبعة أعوام، قبل أن ترتبط حاليا بوسام المانع وهو يصغرها بـ8 أعوام.

وقالت جانيت: إنها “ليست من نوعية الأشخاص الذين يستمرون في علاقتهم مع أصدقائهم السابقين”، وأكدت أن جيرمين حالة خاصة، وكانت تربطهما صداقة قوية قبل أن تتحول الصداقة إلى حب، ولذلك قررت أن تحافظ على الصداقة التي جمعتهما.

وصديق جانيت رجل أعمال قطري ولد في البحرين، ويمتلك وكالات مجموعة من أشهر الماركات العالمية في قطر والإمارات، ومشاريع استيراد السيارات والمجوهرات.

وتشير الصحف البريطانية إلى ثروته في تلميحها إلى علاقة جانيت جاكسون به، وتقول: إنه يمتلك عديدا من المنازل حول العالم.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *