الرئيسية > اخبار مختارة > تفسير شخصيتكم من خلال وضعية نومكم المفضلة

تفسير شخصيتكم من خلال وضعية نومكم المفضلة

كل شخص لديه طريقة معينة للنوم، ونظن ان هذه الوضعية غير ارادية، بل كل ما في الامر اننا نرتاح بهذه الوضعية! لكن، وضعية وطريقة نومك تدل عنك الكثير، وعن شعورك واحاسيسك، دون ان تعلم. فإليك تفسير لكل وضعية:


– إذا كنت تفضل النوم على أحد الجانبين مع وضع الذراعين على الرأس أو الوجه وثني الركبتين، فهذا دليل على أنك إنسان هادئ تخاف من المستقبل، ومتردد في قراراتك!

– إذا كنت تفضل النوم على الجانب الأيمن أو الأيسر مع ثني الركبتين واقترابهما من الذراعين وهو ما يسمى بنوم “القرفصاء”، فهذا دليل على أنك إنسان خائف، لا تشعر بالأمان، ولا تثق في الناس سريعا!

– النوم على الوجه والبطن مع فرد الذراعين أعلى الرأس، هو دليل على أنك إنسان رافض لوضع معين، أو لظروف معينة تمر بها، فتجعلك متقلبا غير مستقر!

– النوم على الوجه والبطن مع عقد الذراعين تحت الوجه، هو دليل على أن صاحبه لا يثق في نفسه، يفكر كثيرا ولا يعمل إلا القليل!

– النوم على الظهر مع فرد الذراعين مستقيمين مع الجسم، يدل على أن صاحب هذا الوضع إنسان طموح جاد، يحب الحياة ويخشاها في نفس الوقت، ولكنه يعتز بنفسه ويثق بها.

– النوم على الظهر مع وضع الذراعين أسفل الرأس، يدل على أن صاحبه مفكر متعقل للأمور، يحب الحياة أكثر من اللازم، ويضحي من أجل الغير في معظم الأحيان.

– النوم على الظهر مع رفع الذراعين بجانب الرأس، يدل على قوة الشخصية لصاحب هذا الوضع، كما يمكن أن يعتبر دليلا على الغرور!

– النوم على الظهر مع ثني الركبتين ورفع ذراع نحو الرأس وامتداد الأخرى نحو الجسد، يدل على أن صاحبه لا يعبأ بشيء!

– النوم على الظهر ووضع الذراعين أو إحداهما على الصدر، يدل على أن صاحبه متحفظ هادئ.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *