الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > تفجير مزدوج في بابل يوقع 6 من عناصر الشرطة بين قتيل وجريح

تفجير مزدوج في بابل يوقع 6 من عناصر الشرطة بين قتيل وجريح

أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأحد، بأن ستة من عناصر الشرطة بينهم مدير شرطة سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين استهدفا دوريتهم شمال غرب المحافظة.

وقال المصدر في تصرح صحفي إن ‘عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في تقاطع العامرية بمنطقة بهبهان بناحية جرف الصخر (45 كم شمال غرب بابل)، انفجرت، صباح اليوم، لدى مرور دورية للشرطة، مما أدى إلى مقتل ثلاثة من عناصرها في الحال’، مبينا أن ‘عبوة ناسفة ثانية انفجرت مستهدفة دوريات الشرطة التي هرعت إلى منطقة الحادث مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصرها بجروح متفاوتة بينهم مدير شرطة ناحية جرف الصخر المقدم محمد عبد الرزاق’.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه في تصرحه لوكالة السومرية نيوز ، أن ‘القوات الأمنية اتخذت إجراءات مشددة وقطعت جميع الطرق المؤدية إلى منطقة الحادث، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي’.

يذكر أن محافظة بابل ومركزها مدينة الحلة، 100 كم جنوب العاصمة بغداد، تتمتع باستقرار نسبي إلا أن مناطق شمال المحافظة ما تزال تشهد حركة للمسلحين، الذين يقومون بين مدة وأخرى بأعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *