الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > تفجير خمس سيارات مفخخة ودراجة هوائية وعبوتين ناسفتين تحت السيطرة في صلاح الدين

تفجير خمس سيارات مفخخة ودراجة هوائية وعبوتين ناسفتين تحت السيطرة في صلاح الدين

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن القوات الأمنية تمكنت من تفجير خمس سيارات مفخخة ودراجة هوائية وعبوتين ناسفتين تحت السيطرة في مناطق متفرقة من المحافظة.

وقال المصدر، إن “وحدة مكافحة المتفجرات تمكنت خلال الـ24 ساعة الماضية من تفجير سيارتين مفخختين تحت السيطرة في قضاء الدجيل، جنوب تكريت، وثلاثة أخرى في قضاء بلد، جنوب تكريت”، مضيفا أن “الوحدة تمكنت أيضا من تفجير دراجة نارية في قضاء بيجي ،شمال تكريت، وإبطال مفعول عبوتين ناسفتين في قضاء الشرقاط شمال تكريت، من دون وقوع خسائر بشرية او مادية”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات الأمنية اتخذت إجراءات امنية مشددة تحسبا لوجود سيارات مفخخة”، من دون اعطاء المزيد من التفاصيل.

وشهدت صلاح الدين، أمس السبت، إصابة احد عناصر الشرطة بهجوم نفذه مسلحون مجهولون على نقطة للتفتيش جنوب قضاء الدور، (25كم شرق تكريت)، فيما نجت معاونة مدير دائرة التوزيع في دائرة كهرباء محافظة صلاح الدين خديجة البياتي من محاولة اغتيال بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارتها في منطقة حي القادسية، شمال تكريت، أسفرت عن إصابة مدني.

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *