الرئيسية > اخبار الفن > تفجير الألعاب النارية كاد يقتل جورج كلوني وحبيبته

تفجير الألعاب النارية كاد يقتل جورج كلوني وحبيبته

كشف برنامج “The Insider” عن انفجار مدوٍّ للألعاب النارية، كاد أن ينهى حياة النجم الأمريكي جورج كلوني بنهاية مأساوية، في أثناء احتفاله بعيد الاستقلال الأمريكي في إيطاليا مع حبيبته إليزابيث كاناليز وعدد من أصدقائه على متن قارب في بحيرة كومو الإيطالية.

وقال البرنامج -في تقرير عرضه على قناة MBC4- إن تفجير ألعاب نارية هزّ القارب، في الوقت الذي كان جورج كلوني –49 عاما- يعانق حبيبته إليزابيث -الممثلة أوما ثورمان- برفقة عدد من أصدقائه، عندما سقطت إحدى المفرقعات الضخمة من عرض للألعاب النارية في الماء قرب القارب، ما سبب انفجارا قويا أثر على توازنه، ما أثار حالة من الذعر والهلع، معكرًا صفو أجواء الاحتفال.

وعرضت قناة MBC4 بعض الصور التي عرضها البرنامج عن محاولة نجم هوليوود الوسيم وحبيبته اليزابيث وأصدقائه الهرب من على متن القارب وتفادي المفرقعات الطائشة خوفًا من سقوط إحداها مرة أخرى لتصيب القارب مباشرة، فتكون العواقب وخيمة باشتعال حروق جسيمة بالقارب.

الاستجمام في إيطاليا

ولم تكشف تقارير برنامج “The Insider” أو الصور عن وجود أيّ جرحى أو مصابين في الحادث، قبل أن يخرج جورج كلوني ويؤكد على عدم وجود أي حريق، ما يتعارض مع بعض التقارير التي أكدت على اشتعال النيران في القارب، مؤكدا على سلامته وممارسته حياته اليومية بشكل طبيعي في إيطاليا.

وكان النجم الأمريكي الشهير قد اختار أن يحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي الأسبوع الماضي في جزيرة كومو، بعيدا عن صخب نيويورك وهوليوود للاسترخاء والاستجمام؛ حيث سافر إلى إيطاليا منذ أواخر الشهر الماضي مع حبيبته، بالإضافة إلى صديقته السابقة كارن دافي، وقضاء عطلة عيد الاستقلال في إيطاليا.

وذكرت التقارير أن جورج كلوني سيبقى في إيطاليا حتى يدلي بشهادته ضد ثلاثة أشخاص اتهموا باستخدام اسمه للترويج لخط انتاج للملابس، في محاكمة من المقرر أن تكون في المحكمة الإيطالية يوم الـ 16 من يوليو/تموز في ميلانو، للفصل في القضية التي تعود لمن إبريل/نيسان 2008.

يذكر أن آخر أفلام جورج كلوني الفيلم الكوميديUp In The Air” أو عاليا في السماء” الذي تم عرضه أواخر العام الماضي ومن إخراج جيسون ريتمان.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *