الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > تفجيرات بغداد اليوم | مقتل وإصابة 86 شخصاً بتفجير 7 سيارات مفخخة

تفجيرات بغداد اليوم | مقتل وإصابة 86 شخصاً بتفجير 7 سيارات مفخخة

تفجيرات بغداد اليوم | مقتل وإصابة 86 شخصاً بتفجير 7 سيارات مفخخة

نزوح مسلحي القاعدة الى العراق بعد انكسارها في سوريا+فيديو

أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن 86 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار 7 سيارات مفخخة في مناطق متفرقة من بغداد

وقال المصدر، إن “سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من جامع الحجي سهيل في منطقة الطوبجي، غربي بغداد، انفجرت، صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة”.

واضاف قال المصدر، إن “سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من عمارة الشروق في منطقة الكرادة، وسط بغداد انفجرت، صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة”، مبينا أن “سيارة مفخخة ثانية كانت مركونة في حي التجار بمنطقة الشعب، شمالي شرق بغداد انفجرت، بالتزامن مع الأولى، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “سيارة مفخخة ثالثة انفجرت في منطقة الاعظمية، شمالي بغداد، أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة تسعة آخرين بجروح”.

وقال المصدر ، إن “سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب طريق عام انفجرت، صباح اليوم، في منطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة”،

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “سيارة مفخخة ثانية انفجرت، داخل مرآب للسيارات في منطقة الطوبجي غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة”، مشيرا إلى أن “قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي”.

واضاف المصدر، إن “سيارة مفخخة كانت مركونة في شارع المدارس بمنطقة الحرية، غربي بغداد، انفجرت، صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

تعليق واحد

  1. عمي مال الطوبجي بفرعنه صارت ولا مرأب سيارات ولا هذا الحجي الزايد ولا احد انجرح ولا احد ماات لتبقون تهولون بل أحداث كل الأضرار الصارت سيارت بلال التكسي اتكسرت الجامتين مالتهن وشضيه بل باب وكم جامه تكسرت من البيوت خلو الله بين عيونكم شويه..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *