الرئيسية > شباب و بنات > تعلم لغات الحب لتسعد شريك حياتك

تعلم لغات الحب لتسعد شريك حياتك

الحب

لكل شخص منا طريقته الخاصة والمميزة التي يعبر بها عن مدى حبه ، فما تعتقده بأنها الطريقة الصحيحة لتعبريك عن الحب قد تكون غير مهمة لشريك حياتك ، لهذا أوردنا هذا المقال لتتعرفوا عن لغات الحب

١- تكريس وقتا خاصا

إن قضاء وقتا خاصا مع حبيبك هي طريقة أكيدة لتعبري بها عن إهتمامك وحبك، فالوقت هو من أثمن الأشياء التي يمتلكها الإنسان لأنك لن تتمكني من استرجاع الوقت الذي قمت بقضائه في عمل شيء ما. من هذا المنطلق، فالكثير من الأشخاص يقدرون جدا قرارك لقضاء وقتك الثمين معهم لوليهم إهتمامك الكامل دون أي تشتيت.

٢- أعمال الخدمة

هذه النقطة هي بمثابة المقولة الشهيرة: “الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات.” فمساعدة حبيبك في بعض الأعمال، تحضير مفاجئة له، أو حتى الإنتباه لتعليقاته وتنفيذها لاحقا له، كل هذه النماذج هي أشكال للتعبير عن الحب. تذكري دائما أن هناك بعض الأشياء التي لن يقوم بها أي شخص إلا إذا كان مهتم حقا.

٣- التلامس الجسدي

تشابك اليدين، الأحضان، القبلات… إلخ هي طريقة أكيد لقول أنا أحبك. بالتلامس الجسدي تنتقل الكثير من المشاعر التي بداخلك للطرف الأخر فيسمعها بكل وضوح. اللمس هو إحدى اللغات التي لا يمكن فهمها بطريقة أخرى غير تلك المقصودة.

٤- الإطراءات وكلمات التقدير

في بعض الأحيان يحتاج الأخر لسماع كم يعني بالنسبة لك من خلال الكلمات المنطوقة. كلمات مثل أنت تعني لي الكثير، أحبك، أشتاق لك… عليك قولها بدون أي تحفظات أو خجل. هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون لسماع مثل هذه الكلمات من الحين للأخر.

٥- تلقي الهدايا

من وقت لأخر، قومي بإرسال هدية من القلب لحبيبك، فالمجهود والذي تبذليه لاختيار هدية تعبر بشكل كبير عن اهتمامك وهناك الكثير من الأشخاص الذين يقدرون هذا. تذكري دائما أن الهدايا يكون الأساس فيها هو المتلقي وليس العاطي فكلما تأنيت في الإختيار كلما لاقيت الإعجاب والتقدير أكثر.

تذكري أن كل إنسان يقدر اللغات الخمس بالكامل ولكن يختلف أهمية كل لغة من شخص لأخر، فعليك معرفة ترتيبهم بالنسبة لشريك حياتك وتعبري له عن حبك على حسب ذوقه هو وليس ذوقك. يمكنكما أن تكونا متناقضين تماما فيما ترونه أفضل طريقة للتعبير عن الحب لذلك احرصا دائما على أن تكون طريقة التعبير تلبي احتياج الأخر. ضعي في الإعتبار أيضا أن اختيار لغة من اللغات الخمس على أنها اللغة المفضلة لا تعني أنه بامكانك إهمال اللغات الأخرى، بل عبري عن حبك بكل الطرق ولكن بدرجات متفاوتة لتتلائم مع تفضيلات الأخر.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …