الرئيسية > اخبار العراق > تعطيل الدوام في النجف، كربلاء، البصرة، وميسان ليوم غد بسبب الامطار

تعطيل الدوام في النجف، كربلاء، البصرة، وميسان ليوم غد بسبب الامطار

1463752_10151811727672875_971483977_n

أعلنت محافظات واقعة في وسط وجنوب العراق تعطيل الدوام في الدوائر الحكومية نتيجة الأمطار الغزيرة التي تسببت في غرق شوارع المدن.

ويتعذر على الطلبة والموظفين الوصول الى مراكزهم مع استمرار تساقط الأمطار الغزيرة منذ يوم أمس وارتفاع منسوب المياه في الشوارع والساحات العامة نتيجة تقادم شبكات المجاري وعدم قدرتها على استيعاب كميات المياه.

ودفع هذا الأمر عددا من محافظات وسط وجنوب العراق من بينها النجف وكربلاء وميسان والبصرة إلى تعطيل الدوام الرسمي اليوم وغدا لحين انقشاع الغيوم والمياه التي تغطي الشوارع.

وقال رئيس مجلس محافظة النجف خضير نعمة الجبوري إنه نظراً لتواصل هطول الإمطار وتعذر وصول الموظفين والمواطنين وطلاب المدارس الى أماكن عملهم ودوامهم قرر مجلس محافظة النجف اعتبار يومي الأربعاء والخميس عطلة محلية لكافة الدوائر الرسمية بسبب كثرة تساقط الأمطار.

وأضاف أن المجلس الدوائر الخدمية والأمنية من شمولها بالعطلة كون ابناء المحافظة يحتاجون الى جهدهم الخدمي في حالة حدوث اي طارئ.

من جانبه، قال الناطق الرسمي لمحافظة النجف زياد الصالحي إن محافظ النجف عدنان الزرفي شكل خلية ازمة تضم الدوائر الخدمية والبلدية والدوائر الساندة لمتابعة سحب مياة الامطار من شوارع واحياء النجف والكوفة.

واضاف الصالحي أن الزرفي تفقد منذ مساء امس الاثنين وصباح هذا اليوم على المشاريع الخدمية المنفذه في النجف والكوفة والتقى بالكوادر الهندسية المشرفه على المشاريع في مواقع العمل ووجه بضرورة الاسراع في تنفيذ المشاريع ووفق المواصفات الهندسية الموضوعه لها.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

تعليق واحد

  1. مشاركة قتل الوحش احسن هديه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *