الرئيسية > اخبار مختارة > تعرّف على الـ5 أشياء الأكثر إثارة للجدل على خرائط كوكل

تعرّف على الـ5 أشياء الأكثر إثارة للجدل على خرائط كوكل

ربما تكون خرائط كوكل الأداء الأكثر فائدة للبحث عن المعلومات الجغرافية. ومع ذلك، هناك الكثير من الأشياء الغريبة التي يتم إكتشافها بواسطة الخريطة ونحن في شكوماكو جمعنا مجموعة منها.

شعار كوكاكولا على الجبل

تم إنشاء أكبر شعار كوكاكولا في العالم على منحدر جبل بالقرب من مدينة أريكا، شيلي. وقد تم وضع الشعار للاحتفال بالذكرى المئوية لكوكاكولا فى عام 1986، وكان يتكون من 70 الف زجاجة فارغة.

اكتشف هرم غامض في أنتاركتيكا

مسألة ما إذا كان هذا الهيكل على شكل هرم مخبأة في الثلوج من القارة القطبية الجنوبية هو إرث الحضارة القديمة الأخرى لا تزال مفتوحة للنقاش. ويعتقد أنصار هذه النظرية أن هذا كان السبب في اهتمام الرايخ الثالث الشديد في أنتاركتيكا. آخرون مقتنعون بأن هذا الهرم الغامض هو إرث أطلنطس الأسطوري.

سفينة بين ناطحات السحاب

الفكر الأول الذي يتبادر إلى الذهن بعد رؤية هذه الصورة هو أن القبطان ذهب للجنون للحظة وتوجه للأرض. في الواقع، هذا المبنى هو مركز للتسوق في هونغ كونغ. يبدو رائعا بشكل خاص في الليل عندما تكون جميع الأضواء قيد العمل.

القط الغريب

وهذا هو القط الإلهي الذي جاء من عالم آخر. وهو يقع في أكثر المناطق جفافا على هذا الكوكب: صحراء أتاكاما، الذي لم تشهد قطرة واحدة من المطر لعدة قرون.

سرطان البحر العملاق

صور القمر الصناعي سرطان البحر العملاق الكامن قبالة شاطئ ويتستابل، كينت، ذهبت هذه الصورة بشكل فيروسي على الانترنت. وكان يعتقد أن هذا السلطعون الضخم طوله 50 قدم، وكان يطلق عليها اسم ‘كرابزيلا’.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …