الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > تعرف على مواصفات هاتف Galaxy S5 Mini

تعرف على مواصفات هاتف Galaxy S5 Mini

samsung-galaxy-s5-mini-zauba

يدعي الموقع الشهير SamMobile المعروف بموثوقيته عندما يتعلق الامر بالتسريبات والإشاعات التي لها علاقة بالمنتجات القادمة من شركة سامسونج بأنه حصل مؤخرا على المواصفات التقنية الخاصة بـ Galaxy S5 Mini. ووفقا لما صرح به هذا الموقع، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy S5 مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد غير معروف حاليا، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2100mAh.

بالإضافة إلى ذلك، يقال بأن Galaxy S5 Mini سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat كما أنه سيحمل شهادة IP67 وهي نفس الشهادة التي يحملها Galaxy S5، وهذا ما يعني أن Galaxy S5 Mini سيكون محميا ضد الغبار وسيكون قادرا على البقاء متر واحد على الأقل تحت الماء لمدة 30 دقيقة تقريبا. وعلى ما يبدو، فإن مستشعر ضربات القلب ومستشعر البصمة لن يشقا طريقهما إلى Galaxy S5 Mini، ولكن ربما سنرى مثل هذه المستشعرات في الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة في يوم من الأيام.

على أي حال، نود أن نشير إلى أن هناك عدد قليل من الهواتف الذكية التي تدعم 1.5GB من الذاكرة العشوائية، وتشمل Galaxy Mega 5.8 و Galaxy Grand 2 جنبا إلى جنب مع Galaxy S4 Mini. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن مواصفات الهاتف Galaxy Grand 2 متطابقة مع المواصفات التي كشف عنها موقع SamMobile اليوم، بإستثناء حجم الشاشة. لذلك إما أنه يجري خداعنا، أو أن شركة سامسونج على وشك كشفت النقاب عن Galaxy Grand 2 ولكن مع أبعاد أصغر وفي توب Galaxy S5.

بغض النظر عن ذلك، فمن المتوقع أن يتم إطلاق Galaxy S5 Mini في شهر يونيو القادم، أي بعد مرور عام تقريبا من إصدار Galaxy S4 Mini. وبحلول ذلك الوقت سنعرف بالتأكيد المزيد عن ذلك.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *