الرئيسية > شباب و بنات > حواء > تعرفي على اولويات زوجكِ التي يردها منكِ

تعرفي على اولويات زوجكِ التي يردها منكِ

اولويات

لكل رجل اولويات يحتاجها من زوجته ، ويجب على الزوجة أن تكون على علم باحتياجات زوجها حتى توفر لحياتها معه سعادة ممزوجة بالرضا والحب والاحترام ، لهذا اكتشفي معنا ما هي الأولويات التي يريدها منكِ  زوجكِ :

1- الاحترام:
أحد أهم الأشياء التي تعني الرجل كثيراً هي الشعور بالاحترام من قبل من حوله، فكيف إن كانت حبيبته أو زوجته؟ يجب عليكِ أن تحرصي على التعامل مع شريكك بكلل احترام وأن تظهري له ذلك أمام الناس وحتى عندما تكونين معه بمفردك، وتأكدي أن المرأة الزكية هي من تشعر زوجها بالاحترام طوال الوقت.

2- التقدير:
قد تندهشين عندما تكتشفين معظم الرجال لا يمكن أن يعيشوا دون تقدير، إنهم بحاجة إطراء دائم على إنجازاتهم. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أن تظهري امتنناك للرجل وسوف تكون سعادته لا نهاية لها. وهي توازي تماماً شعورك عندما يقول لك أحبك. أسمعي زوجك بعض الإطراء والتقدير ولاحظي الفرق.

3- ابتسامتك
هل تعلمين أن ابتسامتك رائعة؟ ويمكنكِ أن تسحري بها كل من حولك؟ وتحديداً رجلك. فاسمحي له بالتمتع بدفء ابتسامتك السعيدة. بالتأكيد، كل رجل يحب أن تكون امرأته متفائلة وأن  يتشارك معها دائما المشاعر الإيجابية. فإذا كنت تلك المرأة السعيدة فلابد أن يكون رجلك محب ويهتم بك، فمن خلال إظهار سعادتك أمام رجلك ستمنحينه شعور بالرضا عن الذات. تذكري أن أشياء صغيرة كابتسامتك تساهم إلى حد كبير في نجاج علاقتك مع من تحبين.

4- الخصوصية
من المعروف أن أحد سيئات الحياة الزوجية هي التخلي عن الخصوصية، فإذا كنت حريصة على علاقة ناجحة ومستقرة، افسحي لزوجك مجالاً ليكون وحده، أعطه مساحة صغيرة يمارس بها أشياء  خاصة، وهذا لايعني أموراً كبيرة بل فقط بعض الحرية كي لايشعر بالاختناق وبأنه محبوس في قفص ، دعيه يتنفس ليعود لك بشوق وحب ولهقة.

5- كوني جميلة
لاتهملي نفسك أبداً، وتأكدي بأنك كلما أعجبتِ بنفسك زاد إعجابه بك،فاحرصي دائماً على الاهتمام بنفسك داخلياً وخارجياً، كوني دائماً مشرقة بالطبع دون تكلف، وكوني أكيدة بأن رجلك سيكون سعيداً جداً عندما يراك جميلة في عينيه ويعرف أنك لازلت تبذلين جهداً لتحافظي على هذا.

6- المبادرة :
أن تستلمي زمام المبادرة وتتصرفي بحكمة كربة منزل هي من الأشياء المهمة بالنسبة للرجل، وهذا لايعني أن تتخلي عن أنوثتك وتقومي بدوره، فقط كوني واثقة من قدراتك، اتخذي بعض القرارات بنفسك، وتأكدري بأنك ستكبرين بعينيه وسيبذل جهده للحفاظ عليكِ.

7- حس الدعابة:
لا تكوني عبوسة، استمتعي بالدعابات التي يطلقها زوجك، فالرجل بحاجة للترفيه ولأن يشعر بأنك قريبة منه وتتواصلين وتشاركينه دعاباته، فليس هناك أجمل من أن يصبح لديكم جملكم الخاصة أو مواقف خاصة مضحكة تراكمت عبر السنين تدعوكما للضحك من وقت لآخر، فتفاصيلك الصغيرة مع شريك حياتكِ تعطي لك طعم اخر للحياة ، لهذا كوني دائماً محافظة على الأوقات الممتعة معه ، وحاولي أن تصنعي ذكريات لا تنسى برفقته.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …