الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > تعرفي إلى حيل مثيرة لعلاقة مميزة مع زوجك!

تعرفي إلى حيل مثيرة لعلاقة مميزة مع زوجك!

cro (1)

الحياة الزوجية إما أن تكون جنة الرجل والمرأة أو تكون وبالاً عليهما. وإذا كنت تبحثين عن التجديد وخدع وحيل جديدة لتعيدي جو الإثارة لعلاقتك الحميمية مع زوجك إليك أكثر الأشياء لا تتوقعيها وتثير رغبته:

• إن كنت ترغبين في التجديد فضعي قطع اللانجيري جانباً قليلاً وحاولي شراء قطع من الملابس الداخلية الفاخرة ذات الدانتيل والألوان المثيرة وأرتديها تحت ملابسك العادية كمفاجأة وهى كوسيلة إثارة قوية وغير مباشرة لزوجك فجربيها.

• تغيير نوع ونمط المكياج الخاص بك باستمرار يثير من اهتمام الزوج ويجدد رغبته فيك باستمرار لذا لا تثبتي على نوع أو نمط معين من المكياج فقط جربي وجددي.

• هل تعلمي أن الإيحاء برغبتك فيه يثير من رغبة الرجل بشدة ولكن الأهم أن يكون وأنت بعيدة عن متناوله مثلاً برسالة هاتفية أو حتى بكلمة في نهاية مكالمة هاتفية وهو بالعمل أو بهمس كلمة في أذنه وأنتم بالمطعم أو بتجمع أسري وستجعله في انتظار وترقب لعودته للمنزل.

• هل تعلمي أن مجرد ضحكة ناعمة ومثيرة تطلقيها أنت وزوجك بمفردكم يمكنها أن تضع زوجك في المزاج الرومانسي.

• اللون الأحمر لم يصبح اللون المعبر عن الرومانسية والحب من فراغ فهو لون يثير رغبة الرجل بشكل كبير لذا جربي إضافة قطعة ملابس باللون الأحمر لملابسك في المنزل أو حتى ملاءات للفراش باللون الأحمر، وجربى تأثير اللون الأحمر على علاقتك الحميمية.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *