الرئيسية > شباب و بنات > آدم > أنواع القبلات وماذا تعني كل قبلة

أنواع القبلات وماذا تعني كل قبلة

Couple Kissing at Sunset --- Image by © Royalty-Free/Corbis

التقبيل أمر عظيم. أنه الطريقة العالمية المفضلة لإظهار الحب والعاطفة. تقريباً كل الناس تعطي أو تستقبل قبلة في حياتهم. القبلة يمكن أن توضع في أي مكان على الجسد.

هناك العديد من انواع القبلات وفي الأسفل سنوضح لكم أبرزها.

 

قبلة الجبين: وهي تعني أنكما أصدقاء فقط، لكي في بعض الحالات يمكن أن تعني إظهار كبير للحب.

قبلة الأسكيمو: يشيع استخدامها من قبل الأطفال والآباء والأمهات لأظهار المودة. في هذه القبلة يحف الحبيب أنف حبيبه. هذا النوع من القبلة أصله من الإسكيمو، وهنا جاء الاسم.

قبلة الفرنسية: تعتبر أكثر القبلات الرومانسية شهرة. القبلة تسمى فرنسية عندما يلمس لسان شخص لسان شخص آخر. هذا النوع من القبل من السهل جدا تنفيذه ولكن قد يستغرق سنوات لاتقانه.

قبلة الشفة الواحدة: في هذه القبلة يقوم الحبيب بمص شفة حبيبه. في حال القيام به بالطريقة الصحيحة، يمكن أن يرسل إشارة رومانسية قوية لشريكك.

قبلة شحمة الأذن: يقوم الشخص بجذب شحمة أذن الشخص الآخر بلطف. هذه القبلة تثير الرغبة وتدخلك في المزاج.

القبلة المقلوبة (قبلة سابيدر مان): يقوم الحبيب بتقبيل حبيبه الذي رأسه بالمقلوب. اسم القبلة جاء من فيلم سابيدر مان حيث تقوم ماري جاين بتقبيل سبايدي هكذا.

قبلة الشفاه العالقة: يتم فيها التقبيل وشفاه الشخصين مغلقتين.

قبلة الخد: القبلة الأكثر استخداماً في مجتمعنا وفيها توضع القبلة على خد الشخص. تستخدم للتحية أو للوداع وأحياناً للمغازلة.

قبلة الرسالة السرية: هذه القبلة عبارة عن قبلة فرنسية مع “رسالة سرية”. وفيها تقول لحبيبك رسالة ما أثناء تقبيلك أياه. هذه القبلة مفيدة إذا كنت تريد تمرير رسالة غرامية لشريك حياتك.

 

 

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …