الرئيسية > اخبار العراق > تظاهر المئات من منتسبي هيئة التصنيع العسكري في بابل للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة

تظاهر المئات من منتسبي هيئة التصنيع العسكري في بابل للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة

image

تضاهر المئات من منتسبي هيئة التصنيع العسكري المنحلة،اليوم الاحد، للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ اربعة اشهر او احالتهم الى التقاعد، وفيما هددوا “بالاعتصام” امام مبنى البرلمان العراقي في بغداد في حال عدم تلبية مطالبهم، تعهدت إدارة قضاء المسيب بإيصالها الى الحكومة المحلية في بابل ومخاطبة وزارتي المالية والدفاع.

وقال احد المتظاهرين من منشأة حطين العامة مسلم محسن العرداوي ، إن “المئات من منتسبي شركات التصنيع العسكري المنحلة خرجوا، اليوم، في تظاهرة سلمية، وسط قضاء المسيب للمطالبة بصرف رواتبنا وحقوقنا”، مؤكدا أن “اختيار قضاء المسيب للتظاهر جاء لوجود اربع منشآة للتصنيع العسكري فيه”.

واضاف العرداوي أن “المنتسبين لم يستلموا رواتبهم منذ اربعة اشهر رغم اننا كل شهر او شهرين نرفع أسمائنا والمستمسكات القانونية من اجل الراتب ولكن بلا نتيجة”، مشيرا الى ان “اقل منتسب لديه أربعة أطفال وهم عاطلون عن العمل وهناك المئات منهم يسكنون في بيوت مؤجرة”.

وتابع العرداوي ، “لم نرى اي مسؤول حكومي من حكومة بابل المحلية وحتى نواب بابل السبعة العشر نائبا فقط جاء الينا اليوم ليتعرف على معاناتنا”، لافتا إلى أن “المتظاهرين قرروا الاعتصام في حال عدم الاستجابة الى مطالبنا القانونية والشرعية امام البرلمان والمحافظه

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …