الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > تطبيق Truth لإرسال رسائل فورية مجهولة لأجهزة الآيفون

تطبيق Truth لإرسال رسائل فورية مجهولة لأجهزة الآيفون

Truth-Just-Say-It-1

قام مؤسسو تطبيق “الصدق أو الحقيقة” Truth بإنشاء تطبيق للتراسل الفوري يتيح للمستخدمين بعث رسائل خطية إلى الآخرين ويمتاز عن التطبيقات الأخرى بأنه لا يسمح للمستخدم بالتواصل إلا مع جهات الاتصال التي على هاتفه.

تطبيق Truth الخاص بالمحادثات، يحمل فكرة مبتكرة نوعا.. وهي إمكانية إرسال رسائل الى الاصدقاء المسجلين على جهات الاتصال بجهازك، دون أن يعرف أحدهم أنك أنت من ترسل الرسالة. من خلال إخفاء الاسم.

فكرة التطبيق أيضا تبدو من إسمه وهو إخبار الحقيقة.. فيقول مطورو التطبيق على صفحته على متجر التطبيقات، أنه بإمكانك أن تقول الحقيقة لأصدقائك ولمن تعرفهم من خلال التطبيق، دون الشعور بالخوف أو من ردة فعلهم. كما أنه يحمل طابعا مرحا بعض الشيء.

وكدليل على أهمية هذه التطبيقات، كان تطبيق “سكرت” حصل على تمويل بقمية 8.6 مليون من العديد من المستثمرين أشهرهم شركة “جوجل”، كما حصل التطبيق المنافس “ويسبر” على 21 مليون دولار كتمويل.

ولما كان تطبيق “تروث” لا يتيح التواصل إلا مع جهات الاتصال على هاتف المستخدم، يأمل مؤسسو التطبيق أن يحفز ذلك المستخدمين على إرسال النصائح والدعابات فقط إلى الأصدقاء بدلًا من إرسال التهديدات والرسائل العدوانية كما هو حاصل لدى التطبيقات الأخرى.

التطبيق يتجنب إستخدامه في المضايقات بالرسائل، حيث يمنع أن يقوم المستخدم للتطبيق بإرسال رسالة الى أحد الأرقام الغير مسجلة فى جهات الاتصال. كما يمكن للصديق الذي قمت بإرسال الرسالة له أن يقوم بالرد لتصلك الرسالة على التطبيق نفسه. أو إن شعر أن الرسالة بها نوع من المضايقة، فيمكنه ببساطة أن يقوم بعمل حظر للراسل فلا تصل منه اي رسائل أخرى. الا أن متلقي الرسائل يتمكن من الرد على رسائلك فقط لثلاث مرات. ثم سيضطر بعدها الى تحميل التطبيق هو أيضا ليتمكن من إكمال الرد.

كما يمكنك التطبيق من أن تعلن عن شخصيتك للصديق الذي تراسله في الوقت الذي ترغب فيه. كما يمكن مراسلة أي شخص حول العالم.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *